توريد الشفايف بالليزر في السعودية

توريد الشفايف بالليزر في السعودية

عالم التجميل بحرٌ واسع لا يتوقف عن تقديم المفاجآت كل يوم، فمن كان يتخيل أن الوصول إلى شفاه وردية مشرقة أصبح من أبسط ما يكون، فقد حققت تقنية توريد الشفايف بالليزر في السعودية هذا الحلم للعديد من السيدات اللاتي طالما عانين من اسمرار الشفايف ولم يجدن في مستحضرات التجميل حلاً عملياً لتلك المشكلة.

نلقي الضوء في هذا المقال على تفاصيل تلك التقنية وتكلفة إجرائها في السعودية، كما نستعرض بعض أسماء المراكز المتخصصة في تجميل الشفايف.

 

نبذة عن استخدام الليزر لتوريد الشفايف في السعودية 

تحظى تقنية توريد الشفايف بالليزر بشعبية كبيرة بين كثير من السيدات في السعودية، يرجع ذلك إلى كون الشفايف سر جمال أي سيدة، وقد يؤدي اسمرارها إلى فقدان ثقتها بنفسها، وهناك الكثير من تجارب توريد الشفايف بالليزر تؤكد على نجاح تلك التقنية في أن تبرز جمال المرأة وتعيد إليها ثقتها المفقودة.

قد تعاني الشفايف من الاسمرار شأنها شأن باقي أجزاء الجسم، قد يرجع السبب في ذلك إلى بعض العوامل الوراثية التي تؤدي إلى زيادة نشاط الخلايا المنتجة للميلانين في الشفايف، وقد تؤدي بعض العادات الخاطئة مثل التدخين والتعرض الزائد لأشعة الشمس إلى حدوث تلك المشكلة.

أحدثت تقنية الليزر منذ ظهورها ثورة في عالم التجميل، فقد سهل استخدام الليزر العديد من الإجراءات الطبية المعقدة، كما تم تضمينه في كثير من التقنيات التجميلية مثل تجميل الأنف وإزالة التصبغات من الجلد وعلاج التجاعيد.

تعد تقنية توريد الشفايف بالليزر من الإجراءات التجميلية البسيطة، وفيها يلجأ الأطباء إلى تسليط أشعة الليزر على بعض الأماكن التي تعاني من الاسمرار في الشفايف للقضاء على الخلايا المنتجة للميلانين، كما يعمل الليزر على التخلص من خلايا الجلد الميتة وتحفيز الأنسجة على إنتاج خلايا جديدة.

تحتاج المريضة إلى عدة جلسات تتراوح من 3 إلى 4 جلسات حتى تصل إلى النتيجة المطلوبة. لا تتجاوز مدة الجلسة الواحدة نصف ساعة، ولا يتطلب الإجراء تخديراً كلياً على الإطلاق ويكتفي الطبيب باستخدام المخدر الموضعي.

استخدام الليزر لتوريد الشفايف في السعودية

 

مميزات وعيوب توريد الشفاه بالليزر بالسعودية

نجحت السعودية خلال فترة زمنية قصيرة أن تحقق نجاحاً كبيراً في تقنية توريد الشفايف بالليزر، مما أدى إلى زيادة الإقبال على هذا الإجراء من قبل كثير من المرضى للاستفادة بالعديد من المميزات ومنها:

  1. التعاون مع نخبة من أكفأ وأمهر أطباء التجميل الأجانب.
  2. تطور الرعاية الصحية ووجود رقابة صارمة على جميع المنشآت الطبية في المملكة.
  3. الاستعانة بأحدث تقنيات الطب التجميلي في العالم.
  4. وجود عدد كبير من المراكز والمستشفيات المعتمدة من أكبر مؤسسات الجودة.
  5. الحرص على وجود طبيبات تجميل احتراماً لعادات وتقاليد المجتمع السعودي.

يمكننا أن نحصر عيوب تقنية تفتيح الشفايف في السعودية في ارتفاع تكلفة إجرائها بالمقارنة بالتكلفة المتعارف عليها في بعض الدول العربية الأخرى، وقد تشترك جميع الإجراءات التجميلية في السعودية في نفس المشكلة.

مميزات وعيوب توريد الشفاه بالليزر بالسعودية

 

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 تكلفة توريد الشفايف بالليزر بالسعودية

لا شك أن عامل التكلفة يمثل أحد العوامل الحاسمة في اتخاذ قرار خوض أي تجربة من تجارب العمليات التجميلية، ولكن قد يصعب الوصول لرقم محدد لتكلفة تقنية توريد الشفايف بالليزر نظراً لوجود كثير من العوامل المؤثرة على تلك التكلفة، يمكننا حصر هذه العوامل في النقاط التالية:

  1. مهارة الطبيب المعالج وعدد سنوات خبرته.
  2. سمعة المركز الطبي ومدى حداثة تقنياته.
  3. عدد الجلسات التي تحتاجها المريضة بناءً على درجة التصبغ لديها ومتطلباتها من الإجراء.
  4. احتياج المريضة لبعض الإجراءات المصاحبة، فقد تلجأ بعض السيدات لتقنية تجميل الشفايف بالفيلر لتحقيق أفضل النتائج.

تتراوح تكلفة جلسة توريد الشفاه بالليزر في المملكة من 100 إلى 200 دولار أمريكي، وتحتاج أغلب السيدات في المتوسط من 3 إلى 4 جلسات للوصول إلى لون الشفايف الوردية، يعني هذا أن التكلفة الإجمالية للإجراء تتراوح من 300 إلى 800 دولار أمريكي.

 

تكلفة توريد الشفايف بالليزر بالسعودية

 

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أشهر مراكز تجميل الشفايف بالسعودية 

تزايد الإقبال في السنوات الأخيرة على العديد من الإجراءات التجميلية، وأدى ذلك إلى وجود عدد كبير من المستشفيات والمراكز التي تطبق أحدث التوصيات العالمية بأعلى معايير الجودة.

من أشهر المراكز التي تقدم تقنية توريد الشفايف في المملكة:

  1. عيادات أجمل
  2. عيد كلينك
  3. مركز كير الطبي CARE MEDICAL CENTER
  4. دكتور أمير مراد
  5. دكتور مدثر الحديدي

تتطلب العديد من تقنيات الليزر ومنها تقنية توريد الشفايف مهارة كبيرة من الطبيب، لذلك ينبغي التريث أثناء اختيار الطبيب المعالج، ويفضل اللجوء لبعض المعايير التي تسهل الاختيار، من أهم هذه المعايير:

  1. معرفة خبرة الطبيب في استخدام الليزر لتوريد الشفايف.
  2. التأكد من جودة أجهزة الليزر المستخدمة في الإجراء ومعرفة مدى مطابقتها للمواصفات المطلوبة.
  3. التحقق من سمعة المركز الطبي.
  4. متابعة آراء المرضى وتقييماتهم للطبيب على المواقع الطبية.

مراكز تجميل الشفايف بالسعودية

 

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات أخرى لرحلتك إلى السعودية

لن تتوقف مزايا رحلتكِ إلى السعودية على الحصول على الشفايف الوردية التي تطلعتي إليها كثيراً، فهناك العديد من الوجهات السياحية التي يمكنكِ أن تستمتعي بزيارتها في السعودية ومنها:

  • وادي الطوقي بالرياض.
  • درة العروس بجدة.
  • جزيرة فرسان بجازان.
  • منتزه السودة بأبها.
  • فوهة الوعبة بالطائف.

 

Visit Saudi Arabia

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً 

تصغير الشفايف بالليزر في السعودية

فيلر الشفايف في جدة

تصغير الشفايف بالليزر في الرياض

تكلفة توريد الشفايف بالليزر

نتائج توريد الشفايف بالليزر قبل وبعد

طرق توريد الشفايف