د. بولات يغيت

د. بولات يغيت

لا توجد تقييمات
التقييم
Kızılırmak Mah. 1443 Cad. No:25 Usta 1071 Plaza, B Blok 20. Kat Daire:138 Kızılırmak Mah. 1443 Cad. No:25 Usta 1071 Plaza, B Blok 20. Kat Daire:138, Çankaya, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. بولات يغيت
د. بولات يغيت
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

اكتسب الدكتور بولات يغيت خلال السنوات الأخيرة شهرة كبيرة واستطاع أن يحقق نجاحات واسعة في مجال تجميل الوجه والجسم وفقاً لتقييمات إيجابية لمرضى خضعوا لعمليات تجميلية جراحية وغير جراحية في عيادته من داخل وخارج تركيا.

التحق الدكتور بولات يغيت بكلية الطب في أكاديمية جولهان الطبية العسكرية في عام (2003)، ودرس في جامعة أفيون كوكاتيب وتخرج عام (2010)، ثم تخصص في الجراحة التجميلية والترميمية في العام نفسه في كلية الطب بجامعة أنقرة، وبعدها بدأ العمل كاختصاصي جراحة تجميل وترميم في مستشفى جامعة يلدريم بايزيد في عام (2018).

حصل الدكتور بولات يغيت على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يقدم الدكتور بولات يغيت العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الجسم والتي تشمل ما يلي: شفط الدهون، شد البطن، شد الذراعين، شد الترهلات بعد الولادة، نحت الجسم، شد الثدي، تصغير الثدي، تكبير الثدي، علاج التثدي عند الرجال وتجميل الأعضاء التناسلية.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: شد الوجه، تجميل الأنف، رفع الشفايف، شد الجفون، تنحيف الخدود، تجميل الأذن البارزة وتجميل العيون اللوزية.

يتميز الدكتور بولات يغيت بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: حقن الميزوثيرابي للوجه، حقن الميزوثيرابي للشعر، بوتوكس للجبهة، بوتكس الوجه، حقن البوتوكس ما بين الحاجبين، البوتكس لعلاج فرط التعرق، فيلر الذقن، فيلر الشفايف، فيلر تحت العين وفيلر الخدود.

عيادتنا

يعتمد الدكتور بولات يغيت على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور بولات يغيت بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور بولات يغيت في حي كيزلرماك، شارع (1443)، رقم (25)، (1071)، بلازا بلوك ب، الطابق رقم (20)، شقة رقم (138)، جانكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج