عيادة د. سردار يوجي

عيادة د. سردار يوجي

لا توجد تقييمات
التقييم
Neorama İş Merkezi Beştepe Mah. Yaşam Cad. Kat:13 No:61, , أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. سردار يوجي
عيادة د. سردار يوجي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعتبر عيادة الدكتور سردار يوجي من أشهر عيادات التجميل في تركيا، فهي تقدم العديد من جراحات التجميل وخدمات الليزر والحقن التجميلي المختلفة.

تم تأسيسها على يد الدكتور سردار يوجي استشاري الجراحات التجميلية والترميمية، وعمل على تجهيز العيادة بأحدث الأجهزة الطبية، كما تضم العيادة العديد من الكفاءات الطبية في مختلف تخصصات التجميل التي تقدمها العيادة.

رفعت عيادة الدكتور سردار يوجي شعار "لاتترك جمالك للحظ بل اتركه لمختص"، وهو ما أكدته تقييمات المرضى ومدى رضاهم عن النتائج، حيث حازت عمليات تجميل الأنف وتعديلها ورفعها التي أجراها الدكتور سردار يوجي بتقييمات عالية لنتائجها الإيجابية سواء على مواقع البحث أو مواقع التواصل الاجتماعي كما شاركت كثيرات صورهن قبل وبعد العملية.

تتميز عيادة الدكتور سردار يوجي بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

التخصصات

تقدم عيادة الدكتور سردار يوجي العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف، رفع الثدي، تكبير الثدي، تصغير الثدي، علاج التثدي عند الرجال، نحت البطن، شفط الدهون، زراعة الشعر وتجميل الأعضاء التناسلية.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: تجميل الشفايف، علاج التعرق الزائد، حقن الفيلر، حقن البلازما، التقشير الكيميائي وإزالة الشعر بالليزر.

عيادتنا

تضم عيادة الدكتور سردار يوجي فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور سردار يوجي بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور سردار يوجي في مركز الأعمال نيوراما، حي بشتبي، شارع يشم،رقم (61)، الدور (13)، (06810)، جانكايا، أنقرة، تركيا، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة أنقرة من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج