تصغير فتحات الأنف في السعودية

تصغير فتحات الأنف في السعودية

تأتي جراحات التجميل في مقدمة التخصصات الطبية  التي يرغب زائري المملكة بغرض السياحة العلاجية في إجرائها وتأتي عملية تصغير فتحات الأنف في السعودية كواحدة من أهم هذه الإجراءات التجميلية.

تتضافر جهود القطاعين العام والخاص الصحي في المملكة من أجل توفير أحدث التقنيات العلاجية، والتجميلية، واستقطاب أفضل الكوادر الطبية من جميع أنحاء العالم حتى أصبحت السعودية من أهم دول الشرق الأوسط استقطابا للزائرين بغرض السياحة العلاجية.

أظهرت أحدث الدراسات الإحصائية أن السعودية تشغل المرتبة الأولى بين الدول العربية في عدد عمليات التجميل التي تجرى بها وخاصة عمليات تجميل الأنف  لذلك سوف يكون حديثنا عزيزي القارئ خلال سطور هذا المقال عن كل ما تريد معرفته عن عملية تصغير الأنف والذي سوف يكون دليلك الخاص من أجل إجراء العملية بالمملكة.

 

نبذة عن تصغير فتحات الأنف بالسعودية

يساهم شكل فتحات الأنف  في رسم المظهر الجمالي الكلي للأنف كما أن فتحات الأنف الكبيرة تجعل مظهر الأنف أكبر حجماً وهو الأمر الذي يدفع البعض لإجراء عملية تصغير فتحات الأنف لاكتساب المزيد من الثقة بالنفس.

تصغير فتحات الأنف من العمليات الجراحية التي تهدف إلى تحسين مظهر الأنف، وجعلها متناسقة مع قياسات ملامح الوجه الأخرى كما يمكن تصغير فتحات الأنف عن طريق تصغير قاعدة الأنف أو عن طريق تصغير الفاصل الغضروفي بين فتحتي الأنف.

استخدام البرامج الإلكترونية التشخيصية والمتوفرة في السعودية التي تتيح مشاهدة التصور النهائي لشكل فتحات الأنف وصور جانبية وأمامية لتوقع مظهر الأنف بعد إجراء العملية.

تُجرى الجراحة بعد التعرف على المظهر المتوقع للأنف تحت تأثير التخدير الكلي أو الموضعي حسب تقدير جراح التجميل عن طريق عمل شقوق دقيقة في قاعدة الأنف يتحكم جراح التجميل من خلالها في تعديل شكل فتحات الأنف، وتصغير حجمها، وعرضها مع الأخذ في الاعتبار المحافظة على عدم ظهور أي ندوب مرئية لذلك يجري تصغير فتحات الأنف من الداخل.

يمكن للمريض مشاهدة الشكل النهائي للأنف فور الانتهاء من العملية ولكن يمكن ملاحظة بعض الغرز الجراحية التي يمكن التخلص منها بعد أسبوع من العملية.

تتوفر بعض التقنيات الأخرى لتصغير فتحات الأنف بالسعودية ولكنها تعطي نتائج غير دائمة بخلاف العمليات الجراحية مثل استخدام الفيلر والخيوط الجراحية.

عملية تصغير فتحات الأنف بالسعودية

 

مميزات إجراء جراحة تصغير فتحات الأنف بالسعودية

  1. تستعين مراكز التجميل في السعودية بأحدث التقنيات والبرامج الالكترونية التي تسمح للمريض رؤية التصور النهائي لمظهر فتحات الأنف، والمناسب لقياسات ملامح الوجه بعد إجراء الجراحة.
  2. تمتلك المستشفيات والمراكز الطبية بالسعودية كوادر طبية ذوو كفاءة عالية ومن مختلف الجنسيات حول العالم وكذلك طواقم التمريض المؤهلة.
  3. توفر المستشفيات بالسعودية خدمات عالية الجودة مثل خدمات الإقامة، وتوفير وسائل التنقل، وخدمات الترجمة، وغيرها لكل الوافدين والزوار من جميع أنحاء العالم.
  4. إجراء عملية تصغير فتحات الأنف بالسعودية يضمن لك الحصول على نتائج مرضية ومتناسقة مع ملامح الوجه.

مميزات وعيوب جراحة تصغير فتحات الأنف بالسعودية

عيوب تصغير فتحات الأنف في السعودية

تعد التكلفة المرتفعة لإجراء عمليات التجميل بالسعودية هي أبرز ما يعيب إجراء عملية تصغير فتحات الأنف بالمملكة، وذلك مقارنة بتكلفة إجراؤها في الدول العربية الأخرى.

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تكلفة إجراء تصغير فتحات الأنف بالسعودية

تتراوح تكلفة إجراء عملية تصغير فتحات الأنف في السعودية ما بين 2000 دولار إلى 5000 دولار ويرجع هذا التفاوت في سعر تصغير فتحات الأنف إلى عدة عوامل منها:

  1. خبرة الطبيب المعالج وشهرته.
  2. التقنية المستخدمة من أجل تصغير فتحات الأنف.
  3. الخدمات الطبية التي يوفرها المركز الطبي أو المستشفى التي تجرى بها العملية.
  4. الموقع الجغرافي للعيادة باختلاف المدن في المملكة حيث تختلف التكلفة.

تكلفة إجراء تصغير فتحات الأنف بالسعودية

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أهم المراكز والمستشفيات لإجراء عملية تصغير فتحات الأنف بالسعودية

  1. عيادة ذا كلنكس (The Clinics) تعد من أشهر عيادات التجميل بالرياض.
  2. عيادات تجميل بيوتي ستيشن بالرياض (Beauty Station Clinics).
  3. عيادات الجمال الألماسي بالرياض  (Diamond Beauty Clinic).
  4. عيادات طبيب التجميل (Cosmo Doctor).
  5. عيادات بانوراما (Panorama Clinics).
  6. مستشفى المملكة (Kingdom Hospital).

مستشفيات إجراء عملية تصغير فتحات الأنف بالسعودية

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الإقامة ووسائل التنقل في السعودية

تتميز المملكة بوجود عدد كبير من الفنادق التي تتناسب تكلفة الإقامة بها مع مختلف الميزانيات كما تختلف التكلفة باختلاف المدن المتعددة.

تمتلك السعودية شبكة من المواصلات العامة والخاصة في مختلف مدنها تغطي كافة احتياجات سكان المملكة وزوارها من الخارج كما أن تكلفة التنقل في مختلف المدن السعودية يعد مناسب لمستوى الخدمة المقدمة، ولكن يعد الاعتماد على وسائل المواصلات الخاصة هو السائد في أغلب الأحيان.

 

أهم المناطق السياحية والمعالم المميزة في السعودية

تعد السياحة الدينية أهم ما يميز المملكة وعلى الرغم من ذلك فإنها تمتلك معالم سياحية ننصح بزيارتها حتى وإن كان الهدف من الزيارة هو السياحة العلاجية، أو التجميلية ومن أهم هذه المعالم ما يلي:

  • برج المملكة في الرياض.
  • منتزه الملك عبد الله في الرياض.
  • المسجد العائم في جدة.
  • نافورة الملك فهد في جدة.
  • منطقة الشفا في الطائف.
  • سوق عكاظ في الطائف.

 

Visit Saudi Arabia

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

تجميل الأنف بالخيوط بالسعودية

أفضل دكتور تجميل الأنف في السعودية

تجميل الأنف في السعودية

عملية انحراف الأنف

4 طرق تجميل الأنف بدون جراحة، تعرف عليها

تمارين الانف بعد عملية التجميل