عيادة سمنة كير

عيادة سمنة كير

لا توجد تقييمات
التقييم
حي العليا, الخبر, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة سمنة كير
عيادة سمنة كير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يوجد في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية العديد من عيادات السمنة والتخسيس، وتُعد عيادة سمنة كير من أشهر العيادات في المدينة، وهي قسم من أقسام مستشفى فخري والدكتور أحمد القرزعي بمدينة الخبر، والذي يُعد من أفضل المستشفيات التخصصية في المدينة.

تُقدم عيادة سمنة كير جميع جراحات السمنة والتخسيس وجراحات المناظير، ويوجد بها أحدث الأجهزة والمعدات الطبية، ويتخذ الجراحون كافة الإجراءات اللازمة لمنع انتقال العدوى، كما تتميز العيادة بمتابعة المرضى بعد العملية وحتى الحصول على النتائج المرجوة، ويُقدم لهم الأطباء جميع النصائح اللازمة بعد العملية.

تقع عيادة سمنة كير في مكان متميز بالمدينة على مقربة من جميع وسائل النقل والمواصلات، ويمكن الوصول إليها بسهولة، كما حصلت العيادة على تقييم جيد على محرك البحث جوجل وآراءً إيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي، مما يدل على تميز الخدمات التي تُقدمها وثقة المرضى بها.

التخصصات

تُقدم عيادة سمنة كير العديد من جراحات علاج السمنة وإنقاص الوزن، والتي تشمل ما يلي: عملية ربط المعدة، عملية بالون المعدة، عملية تكميم المعدة بالمنظار، عملية تحويل مسار المعدة الكلاسيكي بالمنظار، عملية تحويل مسار المعدة المصغر وتصحيح جراحات السمنة الفاشلة.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: شد البطن، نحت الجسم وشفط الدهون.

الفريق الطبي 

تضم عيادة سمنة كير فريق طبي من أشهر جراحي السمنة والمناظير في المملكة العربية السعودية، ويُدير العيادة الدكتور أحمد القرزعي استشاري جراحات السمنة والمناظير والأمين العام السابق لجراحات السمنة في السعودية، بالتعاون مع الدكتور أسامة الصانع استشاري جراحات السمنة والترهلات والمنظار والثدي والغدد.

تعتمد عيادة سمنة كير على فريق من أفضل المساعدين والممرضين، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة سمنة كير في حي العليا، الخبر، المملكة العربية السعودية. تعتبر مدينة الخبر من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج