د. ثامر فهد المبكي

د. ثامر فهد المبكي

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الملك عبد العزيز، حي الياسمين, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ثامر فهد المبكي
د. ثامر فهد المبكي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

شغل الدكتور ثامر فهد المبكي استشاري الجلدية والتجميل مكانةً مرموقةً بين قائمة أفضل أطباء الجلدية والتجميل في المملكة العربية السعودية بفضل خبرته الكبيرة ومهارته الملحوظة في مجال التجميل وزراعة الشعر، واستطاع خلال السنوات السابقة الفوز بثقة الكثير من مرضاه، ورضاهم وذلك بعد نجاحه في تحقيق أفضل النتائج المرجوة وتحقيق تطلعاتهم.

تخرج الدكتور ثامر فهد المبكي من كلية الطب جامعة الملك سعود عام (2005)، وهو حاصل على البورد السعودي للأمراض الجلدية عام (2009)، وزمالة جامعة الملك سعود في تخصص الجلدية عام (2009)، كما حصل على الزمالة الكندية في تخصص أمراض الشعر، جامعة بريتش كولومبيا الحكومية، من مدينة فانكوفر عام (2013)، وعمل استشاري الجلدية والليزر وزراعة الشعر في عيادات ديرما سابقاً.

يستخدم الدكتور ثامر فهد المبكي أحدث الأجهزة الطبية المتخصصة في إجراءات التجميل المختلفة، وأفضل المواد التجميلية المعتمدة دولياً كما يهتم بتطبيق أحدث التقنيات العلاجية والتجميلية المتبعة عالمياً وأحدث طرق العلاج بدون ألم لضمان تحقيق أفضل النتائج، وأكثرها أماناً كما يناقش الدكتور خطوات الإجراءات التجميلية المقترحة من قِبله مع مرضاه ويجيب على كافة استفساراتهم لإضفاء مناخاً من الطمأنينة والود.

يقدم الدكتور ثامر فهد المبكي النصائح الهامة والإرشادات للتوعية بأهمية العناية بالبشرة وتوضيح أهمية الإجراءات التجميلية وتصحيح الكثير من المفاهيم الخاطئة والمنتشرة عند الكثيرين من خلال بث المقاطع التصويرية التعليمية، كما يهتم بتطبيق أعلى معايير الجودة والتعقيم المتبعة عالمياً وتوفير أقصى سبل الراحة لمرضاه.

التخصصات

يقدم الدكتور ثامر فهد المبكي العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للبشرة والشعر، ومن أهمها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، حقن البلازما، علاج تساقط الشعر، علاج الصلع الوراثي، علاج فراغات الشعر وزيادة كثافة الشعر.

أما بالنسبة لخدمات الطب التجميلي والعناية بالبشرة فتتضمن ما يلي: شد الوجه غير الجراحي، شد الوجه والرقبة بالخيوط الذهبية، تجميل الأنف بالخيوط، رفع الحواجب بالخيوط، المايكروبليدينج، كونتور الوجه، التقشير الكيميائي، علاج التصبغات، توحيد لون البشرة وعلاج المسامات الواسعة.

يتميز الدكتور ثامر فهد المبكي بتقديم خدمات التجميل بالليزر مثل: علاج حب الشباب وآثاره بالفراكشنال ليزر، توريد الشفايف بالليزر، شد الترهلات بالليزر، إزالة الشامات بالليزر، تقشير البشرة بالليزر الكربوني وإزالة الشعر بالليزر.

ومن أهم خدمات الحقن التجميلي التي يقدمها الدكتور ثامر فهد المبكي: حقن الفيلر للوجه، فيلر الذقن، فيلر الخدود، فيلر الشفايف، إذابة الفيلر، حقن البوتوكس، حقن حمض الهيالورونيك، حقن الميزوبوتكس، إبر إذابة الدهون لإزالة الذقن المزدوج وإبر النضارة للوجه (البروفايلو).

عيادتنا

يعمل الدكتور ثامر فهد المبكي كاستشاري الجلدية والليزر وزراعة الشعر في عيادات اسثتيكا بالرياض.

الموقع

شارع الملك عبد العزيز، حي الياسمين، الرياض، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج