مجمع فلسطين

مجمع فلسطين

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الأمير ماجد، حي المروة, جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع فلسطين
مجمع فلسطين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مُجمع فلسطين الطبي هو أحد المجمعات الطبية العريقة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث تأسس منذ ما يزيد عن (24) عاماً، أي عام (1989)، ومنذ ذلك الحين وهو يقدم خدماته الطبية المتخصصة بأعلى درجات الكفاءة والجودة، حيث حصل على العديد من شهادات الجودة والاعتماد من قبل المؤسسات الدولية.

يهتم قسم طب الأسنان في مُجمع فلسطين بتقديم مُختلف الخدمات الطبية والجراحية والتجميلية للأسنان واللثة، على يد عدد من الأطباء والطبيبات من مختلف تخصصات طب الأسنان، كما يمتاز مُجمع فلسطين بوجود أحدث أنواع الأجهزة والتقنيات التشخيصية والعلاجية، إلى جانب ما يمتاز به الطاقم الطبي بالمُجمع من مهارةٍ وخبرة، مما جعل منه وجهةً مفضلة للكثير من المرضى الراغبين في الحصول على أجود الخدمات الطبية، بأعلى مستويات الكفاءة والجودة، ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية الرائعة، والعروض الموسمية المُغرية، وفي أجواءٍ من الراحة والرفاهية التي لا نظير لها.

التخصصات

يقدم مُجمع فلسطين العديد من خدمات جراحة وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: زراعة الأسنان التقليدية، زراعة الأسنان الفورية، تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الشفاف، تقويم الفكين، علاج ازدحام الأسنان، علاج بروز الأسنان، علاج اعوجاج الأسنان، علاج العضة المفتوحة، علاج العضة المعكوسة، ترميم الأسنان المكسورة، حشوات الأسنان التجميلية، علاج الفراغات بين الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيب جسور الأسنان، تركيب تيجان الأسنان، تبييض الأسنان الكيميائي، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير، توريد اللثة وتلميع الأسنان.

الفريق الطبي

يضم مُجمع فلسطين نخبة من أفضل أطباء جراحة وتجميل الأسنان الحاصلين على أعلى درجات التدريب والخبرة في مجال عملهم، ومن أهمهم، الدكتور غسان الصبان: أخصائي طب الفم والأسنان والدكتورة نسمة السويدي: أخصائي طب الفم والأسنان.

يعتمد مُجمع فلسطين على عدد من أمهر أفراد الطاقم الإداري والتمريض، والذين يحرصون طوال الوقت على التواصل مع المرضى، وتنظيم المواعيد الطبية، من أجل ضمان حصولهم على أفضل تجربةٍ علاجيّةٍ مُمكنة.

الموقع

شارع الأمير ماجد، حي المروة، جدة، المملكة العربية السعودية، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة جدة من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج