تجميل الأنف بالإبر في مصر

تجميل الأنف بالإبر في مصر

حققت مجموعة عمليات الحقن التجميلية انتشاراً واسعاً حول العالم خلال السنوات الأخيرة، يمكن إرجاع ذلك إلى العديد من العوامل في مقدمتها الاتجاه العام إلى الاعتماد على بدائل الجراحات؛ حيث أن تلك الوسائل البديلة أقل تكلفة من التدخلات الجراحية، بالإضافة إلى أن التجربة العملية قد أثبتت فعاليتها في تحقيق نتائج جيدة. أصبح تجميل الأنف بالإبر في مصر من الأمور المعتادة والشائعة خلال الفترة الماضية؛ خاصة أنه أحد الإجراءات البسيطة التي لا تتطلب تجهيزات خاصة أو معقدة، كما أنه لا يستغرق وقتاً طويلاً للقيام به أو التعافي من آثاره، هذا بخلاف تعدد استخدامات تقنية تجميل الأنف بالإبر وفعاليتها في علاج أكثر من عيب شكلي.

 

 

نبذة عن مصر

تعد مصر واحدة من أعرق الأمم في التاريخ الإنساني وقد احتضنت أرضها العديد من الحضارات على مدار آلاف السنين، في الزمن المعاصر هي قلب الوطن العربي النابض رغم ما تشهده من أزمات  لما لها من تأثير سياسي بارز على الأوضاع في محيطها الإقليمي. تتبع مصر نظاماً جمهورياً دستورياً وتتخذ من القاهرة عاصمة لها، كما أنها تعد واحدة من أبرز الوجهات السياحية على مستوى العالم، كما كانت من أوائل الدول التي عرفت عمليات التجميل في الوطن العربي، كما أنها تصنف بين أكثر دول العالم امتلاكاً لأطباء تجميل في مختلف التخصصات حسب تصنيف جمعية ISAPS.

 

 

مدن تشتهر بإجراء عملية تجميل الأنف بالإبر

تشهد عمليات التجميل في مصر حالة من الرواج وهو ما ساهم في مضاعفة أعداد العيادات والمراكز المتخصصة في هذا المجال، إلا أنها تبقى شبه مقتصرة على مجموعة المدن الكبرى وفي مقدمتها العاصمة القاهرة ومدينة الإسكندرية، كما تتواجد بعض هذه العيادات في المدن ذات الطابع السياحي وعلى رأسها شرم الشيخ.

من أبرز المراكز التي تقوم بإجراء عملية تجميل الأنف بالإبر ما يلي:


هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

عملية تجميل الأنف بالإبر في مصر

 

 

طرق تجميل الأنف بالإبر في مصر

1 – تجميل الأنف بالحقن

يعد الأسلوب الأكثر استخداماً والأوسع انتشاراً، يتم من خلاله علاج العديد من العيوب الشكلية وتعديل مظهر عضو الأنف بما يجعله أكثر تناسقاً مع ملامح الوجه، مثل تصغير الأنف من خلال حقن مذيبات الدهون أو تكبير حجمها عن طريق حقن الفيلر.

2 – تجميل الأنف بوخز الإبر الصينية (Acupuncture)

 هي التقنية الأقل انتشاراً وتستخدم على نطاق محدود جداً، يتم خلالها وخذ الإبر في مناطق محددة من عضو الأنف مما يساهم في إعادة تشكيل الغضروف ونسب توزيع الدهون على جانبيه، مما يؤدي في النهاية إلى إحداث تغيراً في المظهر الخارجي للعضو.

يذكر هنا أن عملية تجميل الأنف بالإبر لا تصلح إلا مع حالات التشوه البسيط، أما في حالة انحراف غضروف الأنف الحاد أو التشوه التام فلابد من اللجوء إلى التدخل الجراحي المباشر من خلال عمليات تجميل الأنف المفتوح أو المغلق.

عمليات تجميل الأنف بالإبر

 تكلفة تجميل الأنف بالإبر في مصر

تشهد أسعار تجميل الأنف بالإبر تفاوتاً ملحوظاً في التقديرات؛ حيث أنها تبدأ من 150 دولار أمريكي تقريباً وقد تصل في بعض الحالات 500 دولار أمريكي أو أكثر، يرجع السر في ذلك إلى تعدد العوامل المتحكمة في تقدير تكلفة هذا الإجراء التجميلي وفي مقدمته:

  • نوع المادة المستخدمة في عملية الحقن ومدى جودتها
  • حالة المريضة ومدى التشوه الذي يعاني منه عضو الأنف
  • مكانة الطبيب المشرف على الإجراء وعدد سنوات خبرته
  • مستوى المركز الطبي المجراة به العملية

يشار هنا إلى أن متوسط التكلفة المذكور تقريبي فقط وقابل للاختلاف زيادة ونقصاناً، إلا أنه في النهاية يبقى منخفضاً بنسبة كبيرة عن متوسط تكلفة ذات الإجراء في الدول الأخرى سواء العربية أو الأوروبية؛ حيث أن تكلفة تجميل الأنف بالإبر في بعض دول الخليج قد تتجاوز 1000 دولار أمريكي.

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات تجميل الأنف بالإبر في مصر

إجراء عملية تجميل الأنف بالإبر داخل أحد مراكز التجميل المصرية الكبرى يضمن الاستفادة بالعديد من المزايا التي تقدمها، أبرزها الآتي:

  • الانخفاض الكبير في تقدير تكلفة الإجراء التجميلي مقارنة بالدول الأخرى
  • إجراء العملية تحت إشراف نخبة من أمهر وأفضل خبراء طب التجميل
  • الاعتماد على أحدث الوسائل والتقنيات الطبية
  • تلقي أعلى درجات الرعاية الصحية أثناء وبعد إتمام الإجراء التجميلي

عيوب تجميل الأنف بالإبر في مصر

 تتمثل العيوب في وجود مراكز تجميل دون المستوى تستخدم بعض المواد الرديئة في إجراء عمليات الحقن، بناء على ذلك يجب عدم الانجراف وراء العروض الخادعة وتحري الدقة عند المفاضلة بين المراكز الطبية وانتقاء الأفضل والمعتمد من قبل الجهات المعنية بتقييم جودة الخدمات الطبية.

مميزات وعيوب تجميل الأنف بالإبر في مصر

 

 

أماكن الإقامة في مصر

تضم مصر مجموعة كبيرة من الفنادق متدرجة المستويات التي تناسب مختلف المتطلبات والرغبات، منها الفنادق متوسطة المستوى من فئة ثلاث نجوم والتي تبدأ تكلفة الإقامة بها من 20 دولار أمريكي أو أقل ولا تتجاوز بأي حال حاجز 50 دولار أمريكي.

يوجد في مقابل ذلك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفنادق الفاخرة التي تناسب الباحث عن الراحة والرفاهية، تمتاز الفنادق من هذا النوع بتقديم خدمات فندقية بالغة التميز مع توفير كافة الكماليات، تتراوح تكلفة الإقامة في الفنادق من هذا النوع ما بين 100 إلى 300 دولار أمريكي تقريباً.

 

وسائل النقل والمواصلات

تتوفر في المدن المصرية مجموعة كبيرة من وسائل النقل والمواصلات التي يمكن الاعتماد عليها سواء في التنقل داخل المدينة الواحدة أو في الانتقال من مدينة لأخرى، من أبرزها:

  • قطارات السكك الحديدية
  • حافلات سوبر جيت
  • سيارات الأجرة
  • خدمات الليموزين

وسائل النقل والمواصلات في مصر

 

خدمات الرعاية الصحية

تنتشر المستشفيات والعيادات الخاصة في مختلف المدن المصرية وتمتاز بتقديم خدمات طبية عالية الجودة على مدار الساعة، كما أن معظمها يتضمن قسماً خاصاً بالطوارئ لاستقبال الحالات الحرجة، كذلك تم تخصيص رقم الهاتف (123) لاستدعاء مرفق الإسعاف في حالة التعرض لأي طارئ صحي.

خدمات الرعاية الصحية

 

مميزات أخرى للرحلة

تعد مصر بلداً سياحياً من طراز فريد حيث أنها تجمع بين الطبيعة الخلابة والمزارات الأثرية المنتمية لعصور مختلفة بالإضافة إلى عدد كبير من المعالم المتنوعة، مما يجعلها وجهة سياحية مثالية للجميع على اختلاف ميولهم.

من أبرز الأماكن السياحية التي يمكن التردد عليها والاستمتاع بها خلال فترة الإقامة في مصر الآتي:

  • الشواطئ والمنتجعات السياحية
  • أهرامات الجيزة
  • آثار مدينة الأقصر
  • المتاحف متعددة التصنيفات
  • الأحياء الأثرية
  • مراكز التسوق الكبرى
  • دار الأوبرا المصرية
  • المنشآت الترفيهية مثل المسارح ودور السينما

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

حقن البلازما للوجه فى مصر

تجميل الأنف بالإبر في القاهرة

تجميل الأنف بالخيوط في مصر

شفط دهون الذقن في مصر

تجميل الانف في القاهرة

فينير الأسنان في القاهرة

تجميل الأنف بالليزر في القاهرة

زراعة الرموش في مصر