تكلفة عملية تصغير الشفايف في مصر

ربما لم يخطر ببالك قط أن عمليات تصغير الشفايف موجودة نظراً لتهافت الجميع  للحصول على شفاه ممتلئة، لكن على الجانب الآخر يعاني البعض من كِبر حجم الشفتين بشكل ملحوظ، والذي يؤثر بدوره على ثقتهم بأنفسهم ويجعلهم عُرضة للإحراج.

على الرغم من حداثة هذا النوع من العمليات إلّا أنها حققت نتائج باهرة ومُرضية للنساء والرجال أيضاً، وقد ظهرت هذه العملية في الآونة الأخيرة في مصر ليزداد الإقبال عليها أملاً في الحصول على مظهر جذاب وابتسامة مشرقة.

تكلفة عملية تصغير الشفايف في مصر

ما هي تكلفة عملية تصغير الشفايف في مصر؟ وكيف تتم عمليات تصغير الشفايف؟ وما هي أشهر المراكز التجميلية التي تقوم بها في مصر؟ كل هذا وأكثر نستعرضه في هذه المقالة.

 

كيف تتم عمليات تصغير الشفايف في مصر؟

لا يقتصر دور عملية تصغير الشفايف على التجميل؛ بل من أهدافها الأساسية استعادة الأغراض الوظيفية للفم لأن كِبر حجم الشفتين يؤثر سلباً على كيفية نطق الحروف من مخارجها الصحيحة وعلى مضغ الطعام وكيفية غلق الفم بشكل صحيح.

تُجرى الفحوصات والأشعة اللازمة أولاً للوقوف على الوضع الطبي والأسباب الأساسية لكِبر حجم الشفاه، والتي قد تكون وراثية أو مرضية.

عمليات تصغير الشفايف

يُستخدم التخدير الموضعي أو الكلي في عمليات تصغير الشفايف في مصر، حيث تستغرق العملية حوالي ساعة، تتم فيها إزالة الدهون والأنسجة الزائدة من الشفة مما يساعد على تصغير حجمها، ويمكن القيام بذلك الإجراء على الشفة العليا والسفلى معاً لموازنة ملامح الوجه.

يستطيع المريض العودة إلى منزله في نفس اليوم وممارسة حياته بشكل طبيعي، وتتم إزالة الغرز بعد أسبوع، تظهر نتائج العملية بعد شهرين إلى ثلاثة أشهر.

 

ما هي تكلفة عملية تصغير الشفايف في مصر؟

تتراوح تكلفة عملية تصغير الشفايف في مصر من 1000 إلى 1500 دولار أمريكي، ويأتي التباين في الأسعار على حسب خبرة الجراح والتجهيزات المتاحة داخل مركز التجميل أو المستشفى.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

ما هي مميزات وعيوب عمليات تصغير الشفايف في مصر؟

تتميز مصر بوجود كوادر طبية متميزة لإجراء هذه العملية، بالإضافة للانخفاض النسبي للتكلفة مقارنة ببعض الدول، هذا إلى جانب شهرة مصر بمناخها المعتدل وبتوافر العديد من المزارات التاريخية والترفيهية؛ مما يجعل الرحلة إلى مصر ممتعة ولاتُنسى.

تتمثل عيوب عمليات تصغير الشفايف في مصر في ندرة المراكز التجميلية المتخصصة في إجراء هذه العملية وغياب الرقابة الطبية عن بعض مراكز التجميل والمستشفيات؛ لذلك يجب البحث بعناية عن مراكز التجميل المُجهزة والمعروفة وعن جراحي التجميل ذوي الخبرة العريضة في هذا المجال والحاصلين على درجات علمية رفيعة.

كما يُنصح بعدم الانسياق وراء الأسعار المنخفضة أو العروض الوهمية لتجنب التعرّض لمضاعفات خطيرة بعد إجراء العملية بسبب التهاون في اتباع الإجراءات اللازمة لسلامة المرضى ولمكافحة العدوى في المراكز غير المجهزة.

مميزات وعيوب عمليات تصغير الشفايف

 

أشهر المراكز لإجراء عمليات تصغير الشفايف في مصر

يوجد عدد قليل من المراكز التجميلية المتخصصة في إجراء عمليات تصغير الشفايف في مصر، ومن أشهرها:

  • مركز أشرف أبو الفتوح لجراحات التجميل بالقاهرة
  • مركز فيكتوريا للتجميل بالجيزة
  • عيادات دكتور مصطفى الرمادي لجراحات التجميل بالقاهرة والإسكندرية

أشهر المراكز لإجراء عمليات تصغير الشفايف في مصر

 

سبل الإقامة في مصر

تتنوع أماكن الإقامة في مصر لتناسب الجميع حسب اختياراتهم، فمن يبحث عن أماكن إقتصادية سيجد العديد من الفنادق من فئتيّ الثلاث والأربع نجوم، إلى جانب توافر إمكانية تأجير شقة من مكاتب تأجير العقارات المنتشرة، وتتراوح التكلفة من 10 إلى 80 دولار أمريكي لليلة الواحدة.

أما الباحثين عن الفخامة والرفاهية سيجدون ما يُرضي أذواقهم بسبب توافر الفنادق الفاخرة من فئتيّ الخمس والسبع نجوم في أنحاء مصر، والتي يتمتع الكثير منها بإطلالات ساحرة سواءً على نهر النيل أو أهرامات الجيزة أو البحر الأبيض المتوسط، وتتراوح تكلفة الإقامة بها من 100 إلى 400 دولار أمريكي لليلة الواحدة.

سبل الإقامة في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

وسائل المواصلات في مصر

تتعدد وسائل المواصلات في مصر لتناسب جميع التفضيلات الشخصية، لكن يُفضل اختيار مكان إقامة بجانب المكان الذي ستُجرى به العملية توفيراً للوقت. تربط شبكة المواصلات بين أنحاء الجمهورية كافةً من خلال الحافلات والقطارات والطيران الداخلي، والذي ترتفع تكلفته قليلاً.

أما للتنقل داخل المحافظة الواحدة، فتتوافر الحافلات العامة ومترو الأنفاق وسيارات الأجرة وخدمات التوصيل الحديثة التي توفرها تطبيقات الهاتف المحمول، بالإضافة إلى إمكانية تأجير سيارات خاصة.

 

خدمات الترجمة في مصر

يتحدث المصريون اللغة العربية بطلاقة إلى جانب فهمهم اللهجات العربية الأخرى وإجادة الكثير منهم اللغة الأنجليزية؛ لذلك تقل مشاكل التواصل في مصر بسبب اللغة، ومع ذلك تنتشر مكاتب الترجمة في أنحاء الجمهورية لتقدم خدمات الترجمة المختلفة بجميع اللغات؛ سواءً كانت ترجمة تحريرية كترجمة الوثائق أو التقارير الطبية أو ترجمة فورية.

 

الأماكن السياحية والترفيهية في مصر

تتمتع مصر بالعديد من المقومات السياحية التي جعلت منها بلد سياحي متميز، إذ تتوافر في مصر آثار لحضارات مختلفة كالفرعونية والإسلامية واليونانية. هذا إلى جانب الشواطئ الساحرة الموجودة في شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم وطابا، وما بها من ثروات بحرية وشعاب مرجانية نادرة وخلابة.

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

تكلفة عملية تكميم المعدة في مصر

تكلفة نحت الجسم عالي التحديد في مصر

تبييض الأسنان في مصر

زراعة الأسنان الفورية في مصر

تكاليف عملية تدبيس المعدة في مصر

اسعار حقن البوتکس فى مصر

تفتيح البشرة بالليزر فى مصر

سعر زراعة الضرس فى مصر

افضل عيادات تجميل الاسنان في مصر

حقن تفتيح البشرة في مصر

افضل عيادة للبشرة في مصر

افضل عيادات الليزر في مصر

افضل عيادة ليزر للرجال في مصر

بالون المعدة في القاهرة

ابر الجلوتاثيون في مصر

تكلفة عملية تحويل مسار المعدة فى مصر

زراعة الأسنان فى مصر

لومينير الأسنان في مصر

عملية تكميم المعدة بالمنظار فى مصر

افضل دكتور زراعة اسنان في مصر

عملية تجميل الأذن البارزة في مصر

عملية شفط الدهون في مصر

عملية تجميل الأنف في مصر

شفط الدهون بالليزر في مصر

زراعة الشعر في مصر

شد الوجه بالخيوط في مصر