تكلفة عملية تصغير الشفايف في مصر

تكلفة عملية تصغير الشفايف في مصر
تكلفة عملية تصغير الشفايف في مصر

عملت بصيدليات المجتمع ومستشفى عين شمس التخصصي، خبرة 10 سنوات في ترجمة المحتوى الطبي والدراسات الطبية المتخصصة، رأست وفدًا مصريًا في مؤتمر التراث الشعبي بالصين, كاتبة في موقع تجميلي منذ بدايته

إنشاء: 29 أغسطس 2022 · تحديث: 13 أغسطس 2023

ربما لم يخطر ببالك قط أن عمليات تصغير الشفايف موجودة نظراً لتهافت الجميع  للحصول على شفاه ممتلئة، لكن على الجانب الآخر يعاني البعض من كِبر حجم الشفتين بشكل ملحوظ، والذي يؤثر بدوره على ثقتهم بأنفسهم ويجعلهم عُرضة للإحراج. ما هي تكلفة عملية تصغير الشفايف في مصر ؟ وكيف تتم عمليات تصغير الشفايف؟ وما هي أشهر المراكز التجميلية التي تقوم بها في مصر؟

على الرغم من حداثة هذا النوع من العمليات إلّا أنها حققت نتائج باهرة ومُرضية للنساء والرجال أيضاً، وقد ظهرت هذه العملية في الآونة الأخيرة في مصر ليزداد الإقبال عليها أملاً في الحصول على مظهر جذاب وابتسامة مشرقة كل هذا وأكثر نستعرضه في هذه المقالة.

كيف تتم عمليات تصغير الشفايف في مصر؟

لا يقتصر دور عملية تصغير الشفايف على التجميل؛ بل من أهدافها الأساسية استعادة الأغراض الوظيفية للفم لأن كِبر حجم الشفتين يؤثر سلباً على كيفية نطق الحروف من مخارجها الصحيحة وعلى مضغ الطعام وكيفية غلق الفم بشكل صحيح.

تُجرى الفحوصات والأشعة اللازمة أولاً للوقوف على الوضع الطبي والأسباب الأساسية لكِبر حجم الشفاه، والتي قد تكون وراثية أو مرضية.

يُستخدم التخدير الموضعي أو الكلي في عمليات تصغير الشفايف في مصر، حيث تستغرق العملية حوالي ساعة، تتم فيها إزالة الدهون والأنسجة الزائدة من الشفة مما يساعد على تصغير حجمها، ويمكن القيام بذلك الإجراء على الشفة العليا والسفلى معاً لموازنة ملامح الوجه.

يستطيع المريض العودة إلى منزله في نفس اليوم وممارسة حياته بشكل طبيعي، وتتم إزالة الغرز بعد أسبوع، تظهر نتائج العملية بعد شهرين إلى ثلاثة أشهر.

كيف تتم عمليات تصغير الشفايف في مصر؟

ما هي تكلفة عملية تصغير الشفايف في مصر؟

يبدأ الحد الأدنى لتكلفة عملية تصغير الشفايف في مصر من 1000 إلى 1500 دولار أمريكي، ويأتي التباين في الأسعار على حسب خبرة الجراح والتجهيزات المتاحة داخل مركز التجميل أو المستشفى.

ما هي تكلفة عملية تصغير الشفايف في مصر؟

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

ما هي مميزات وعيوب عمليات تصغير الشفايف في مصر؟

تتميز مصر بوجود كوادر طبية متميزة لإجراء هذه العملية، بالإضافة للانخفاض النسبي للتكلفة مقارنة ببعض الدول، هذا إلى جانب شهرة مصر بمناخها المعتدل وبتوافر العديد من المزارات التاريخية والترفيهية؛ مما يجعل الرحلة إلى مصر ممتعة ولاتُنسى.

تتمثل عيوب عمليات تصغير وذم  الشفايف في مصر في وجود بعض المراكز التجميلية غير المعتمدة لذلك يجب البحث بعناية عن مراكز التجميل المُجهزة والمعروفة وعن جراحي التجميل ذوي الخبرة العريضة في هذا المجال والحاصلين على درجات علمية رفيعة.

كما يُنصح بعدم الانسياق وراء الأسعار المنخفضة أو العروض الوهمية لتجنب التعرّض لمضاعفات خطيرة بعد إجراء العملية.

مميزات وعيوب عمليات تصغير الشفايف في مصر

أشهر المراكز لإجراء عمليات تصغير الشفايف في مصر

يوجد عدد قليل من المراكز التجميلية المتخصصة في إجراء عمليات تصغير الشفايف في مصر، ومن أشهرها:

ما الفرق بين تصغير الشفايف بالخيوط و كونتور تصغير الشفايف؟ 

عادة تستخدم تقنية الخيوط الغير جراحية مع الشفاه لتحديدها واعطائها مظهر ممتلئا بشكل طبيعي بخلاف شكل الفيلر المنتفخ لذلك لا تناسب من يريد تصغير شكل الشفاه فقط، أما عن كونتور الشفايف فهو استخدام أدوات التجميل والمكياج لإعادة تحديد حواف الفم ورسمه بشكل أصغر وبالطبع يقتصر هذا الحل المؤقت على السيدات.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

سبل الإقامة في مصر

تتنوع أماكن الإقامة في مصر لتناسب الجميع حسب اختياراتهم، فمن يبحث عن أماكن إقتصادية سيجد العديد من الفنادق من فئتيّ الثلاث والأربع نجوم، إلى جانب توافر إمكانية تأجير شقة من مكاتب تأجير العقارات المنتشرة، وتتراوح التكلفة من 10 إلى 80 دولار أمريكي لليلة الواحدة.

أما الباحثين عن الفخامة والرفاهية سيجدون ما يُرضي أذواقهم بسبب توافر الفنادق الفاخرة من فئتيّ الخمس والسبع نجوم في أنحاء مصر، والتي يتمتع الكثير منها بإطلالات ساحرة سواءً على نهر النيل أو أهرامات الجيزة أو البحر الأبيض المتوسط، وتتراوح تكلفة الإقامة بها من 100 إلى 400 دولار أمريكي لليلة الواحدة.

سبل الإقامة في مصر

وسائل المواصلات في مصر

تتعدد وسائل المواصلات في مصر لتناسب جميع التفضيلات الشخصية، لكن يُفضل اختيار مكان إقامة بجانب المكان الذي ستُجرى به العملية توفيراً للوقت. تربط شبكة المواصلات بين أنحاء الجمهورية كافةً من خلال الحافلات والقطارات والطيران الداخلي، والذي ترتفع تكلفته قليلاً.

أما للتنقل داخل المحافظة الواحدة، فتتوافر الحافلات العامة ومترو الأنفاق وسيارات الأجرة وخدمات التوصيل الحديثة التي توفرها تطبيقات الهاتف المحمول، بالإضافة إلى إمكانية تأجير سيارات خاصة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

خدمات الترجمة في مصر

يتحدث المصريون اللغة العربية بطلاقة إلى جانب فهمهم اللهجات العربية الأخرى وإجادة الكثير منهم اللغة الأنجليزية؛ لذلك تقل مشاكل التواصل في مصر بسبب اللغة، ومع ذلك تنتشر مكاتب الترجمة في أنحاء الجمهورية لتقدم خدمات الترجمة المختلفة بجميع اللغات؛ سواءً كانت ترجمة تحريرية كترجمة الوثائق أو التقارير الطبية أو ترجمة فورية.

الأماكن السياحية والترفيهية في مصر

تتمتع مصر بالعديد من المقومات السياحية التي جعلت منها بلد سياحي متميز، إذ تتوافر في مصر آثار لحضارات مختلفة كالفرعونية والإسلامية واليونانية. هذا إلى جانب الشواطئ الساحرة الموجودة في شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم وطابا، وما بها من ثروات بحرية وشعاب مرجانية نادرة وخلابة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

تكلفة توريد الشفايف بالليزر

تصغير الشفايف للرجال 

الاثار الجانبية لتوريد الشفايف بالليزر

اسعار حقن البوتکس فى مصر

تفتيح البشرة بالليزر فى مصر

افضل عيادات الليزر في مصر

افضل عيادة ليزر للرجال في مصر

عملية تجميل الأذن البارزة في مصر

عملية شفط الدهون في مصر

عملية تجميل الأنف في مصر

شفط الدهون بالليزر في مصر

زراعة الشعر في مصر

شد الوجه بالخيوط في مصر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...