مجمع أطباء العصر

مجمع أطباء العصر

لا توجد تقييمات
التقييم
المملكة العربية المكرمة - العزيزية - شارع بن دهيش - خلف سوق القارات الدولي., مكة, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع أطباء العصر
مجمع أطباء العصر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مجمع أطباء العصر الطبي في مكة المكرمة من أبرز المجمعات الطبية التي تشمل العديد من المجالات الطبية المختلفة وعلى رأسهم طب الأمراض الجلدية والتجميل وكذلك طب الأسنان وطب العظام والنساء والتوليد. يضم المجمع أشهر الأطباء وأكثرهم خبرة وكفاءة ممن يستخدموا أفضل الأجهزة والمعدات المتطورة لعلاج مرضاهم. يحرص مجمع أطباء العصر الطبي على تقديم باقة من الخدمات الصحية المتخصصة والمتميزة في مختلف التخصصات الطبية طوال الـ (24) ساعةً بأعلى مستويات الجودة والمهارة والدقة بجانب اتباع كافة معايير الجودة ومعايير مكافحة العدوى للحرص على المرضى وحمايتهم من العدوى والعمل على راحتهم وسلامتهم. يهتم المجمع بتقديم عروض وخصومات مميزة على مدار العام بتكلفة مناسبة في العديد من الخدمات المقدمة احتراماً للمرضى، ومراعاة للحالة الاقتصادية. يخدم المجمع سكان مدينة مكة المكرمة وضواحيها إلى جانب خدمته لآلاف الحجاج والمعتمرين سنوياً من مختلف أنحاء العالم. يقدم المجمع العديد من خدمات التجميل والليزر من خلال طاقم مميز من الأطباء المتميزين في عالم التجميل، بالإضافة إلى توفيره لأحدث الأجهزة والتقنيات المتخصصة في مجال الطب التجميلي.

التخصصات

يتخصص مجمع أطباء العصر الطبي في عدة مجالات طبية من أهمهم طب الأسنان وطب الجلدية والتناسلية، بالإضافة إلى الطب التجميلي والليزر، والأمراض الأنف والأذن والحنجرة، وأيضاً طب وجراحة العظام وقسم النساء والتوليد. يقدم المجمع الكثير من الخدمات الطبية المختلفة وفق تخصصاته المذكورة ومن أبرز الخدمات المقدمة العناية بالبشرة بالليزر والخلايا الجذعية، وتجديد البشرة بالبلازما والهيدرافيشال، وإزالة الشعر بالليزر، وشد الوجه غير الجراحي لعلاج التجاعيد المبكرة، واستخدام حقن البلازما والميزوثيرابي والخلايا الجذعية للشعر، بجانب تقشير البشرة بالليزر والتقشير الكيميائي والكربوني. أما في مجال الأسنان فيقدم خدمة الكشف المجانبية ووضع خطة علاج متكاملة، بالإضافة إلى تبييض الأسنان بالليزر، وقص اللثة وتوريدها، وخدمات حشو الأسنان وعلاج قنوات الجذر، وابتسامة هوليود، وتركيب التقويم وعدسات الأسنان، وغيرهم من خدمات مختلفة.

الفريق الطبي

يضم المجمع فريق طبي متكامل من أصحاب الخبرات الطويلة وأصحاب الدقة والإتقان في العمل وعلى رأسهم الدكتورة بشرى الشهري أخصائية التغذية العلاجية، والدكتور عمر عاشور أخصائي تقويم وتجميل الأسنان والوجه والفكين، والدكتورة هناء إبراهيم أخصائية الليزر والتجميل، ودكتور أشرف جمجوم استشاري الجراحة التجميلية والترميمية، ودكتور محمد الناصر استشاري الجراحة التجميلية واستعادة النضارة.

الموقع

يقع مجمع في مدينة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، ويسهل الوصول إليه ويتوفر حوله كافة الخدمات التي يحتاج إليها الزائر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج