الليزر الكربوني في الرياض

لم يعد الحصول على بشرة نقية وأكثر بياضا حلم صعب المنال، فمع مرور السنوات ظهرت الكثير من التقنيات التجميلية التي تعيد إلى البشرة رونقها وجمالها الطبيعي. على الرغم من إنتاج الكثير من مستحضرات التجميل ككريمات تبييض البشرة وكريمات إزالة التجاعيد، إلا أنها قد تحتاج لبعض الوقت والاستخدام المنتظم للحصول على نتائج فعّالة. لكن مع ذلك، ظهرت الكثير من التقنيات الحديثة خلال السنوات الأخيرة والتي تمكن أي امرأة من الحصول على بشرة جميلة ونقية خلال بضع جلسات فقط. من أهمها ابر نضارة الوجه، ابر الجلوتاثيون وأخيرا الليزر الكربوني.

الليزر الكربوني في الرياض

 

ما هو الليزر الكربوني؟

مع استمرار استخدام تقنيات الليزر المتقدمة في مجالات التجميل، ظهرت مؤخرا تقنية الليزر الكربوني لإصلاح مشكلات البشرة واستعادة النضارة والحيوية بشكل طبيعي. وتهدف تلك التقنية لإزالة الطبقة السطحية من البشرة التالفة لتحفيز إنتاج بشرة جديدة أكثر نعومة، مرونة وشبابا. يستخدم الليزر الكربوني أو ليزر CO2 كذلك في علاج الخطوط العميقة التي تظهر على الوجه وتتحول فيما بعد إلى تجاعيد.

يتم تطبيق الليزر الكربوني على بشرة الوجه من خلال توزيع طبقة من كريم يحتوي على جزيئات الكربون وتترك لمدة نصف ساعة. بعد ذلك، يتم تمرير شعاع ليزر Carbon Dioxide Laser  ذو الموجة الطويلة والذي يسمى QS Nd YAG على البشرة، فيشعر المريض بحرارة مرتفعة على البشرة نتيجة لانتشار جزيئات الكربون على كامل البشرة وبدء عملها. يتم توزيع أشعة الليزر على البشرة إما بشكل نابض أو متناثر بمعدل كبير.ما هو الليزر الكربوني؟

بعد ذلك، يقوم الطبيب بتمرير شعاع ليزر قصير الموجة على الوجه ليعمل على تقشير سطح البشرة وإزالة طبقة الجلد الميت. حيث تساعد أشعة الليزر على إزالة جزيئات الكربون العالقة داخل المسام والعالقة بخلايا الجلد الميت، كما تعمل كذلك على التنظيف العميق للمسام وشد الجلد المترهل. يساعد الليزر الكربوني أيضا على تحفيز إنتاج الكولاجين داخل خلايا البشرة، مما يعمل على تجديد حيوية البشرة وتقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة.

يمكن استخدام الليزر الكربوني على بشرة الوجه بالكامل أو حول الفم أو العين. يستخدم التخدير الموضعي خلال الجلسة عن طريق الحقن في المنطقة المراد علاجها لتخفيف الشعور بالألم. في حالة استخدام الليزر الكربوني على البشرة بالكامل يتم التخدير عن طريق الحقن بالوريد.

 

فوائد الليزر الكربوني على البشرة

  1. تبييض البشرة وتفتيح لونها لعدة درجات.
  2. إنعاش البشرة الشاحبة والباهتة وتجديد حيويتها.
  3. تنعيم البشرة للحصول على بشرة حريرية كبشرة الأطفال.
  4. الحصول على بشرة نقية طبيعيا بدون مكياج.
  5. إزالة التصبغات والبقع الداكنة وتوحيد لون البشرة.
  6. تصغير المسام الواسعة وشد الجلد المترهل.
  7. تقشير الجلد الميت وتجديد خلايا البشرة.
  8. الحصول على نتائج فعّالة في وقت سريع دون أي آثار جانبية أو الشعور بالألم.

فوائد الليزر الكربوني على البشرة

 

الليزر الكربوني في الرياض

تعد المملكة العربية السعودية واحدة من أكبر دول الوطن العربي ومنطقة الشرق الأوسط، وهي من أوائل الدول التي تهتم بمجالات التجميل المتنوعة وتوفير كافة التقنيات والأجهزة الحديثة تماما كما في الدول الأوروبية المتقدمة. كما تضم الكثير من المستشفيات والعيادات التجميلية ذات الجودة العالية.

الرياض هي عاصمة المملكة العربية السعودية وواحدة من أهم المدن الأساسية بها. فهي المركز الأساسي لمراكز التجميل والعيادات المتخصصة للحصول على الليزر الكربوني وكافة الإجراءات التجميلية للبشرة.

يعد الليزر الكربوني في الرياض من أحدث التقنيات التي ظهرت خلال السنوات الأخيرة والتي لاقت إقبالا كبيرا بين المواطنين والوافدين نظرا لنتائجها الفعّالة وسهولة تطبيقها.

تناسب تقنية الليزر الكربوني في الرياض جميع الأشخاص وجميع أنواع البشرة ما عدا البشرة الحساسة إذا لم تكن تعاني من أي من المشكلات الجلدية المزمنة. بعد زيارة الطبيب، يمكن تحديد عدد الجلسات اللازمة ومدتها. يمكن تطبيق الليزر الكربوني كذلك للحوامل والمرضعات بعد استشارة الطبيب.

 

تكلفة الليزر الكربوني في الرياض

تتراوح تكلفة الليزر الكربوني في الرياض ما بين 500 إلى 1500 ريال سعودي وفقا لمستوى المركز أو العيادة المختارة وحسب خبرات الطبيب كذلك. في الكثير من الأحيان، تقدم العيادات ومراكز التجميل عروض خاصة بأسعار مخفضة على عدد من الجلسات.

تكلفة الليزر الكربوني في الرياض

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أفضل عيادات الليزر الكربوني في الرياض

  • عيادات جوفا
  • مستشفى وعيادات أدمة
  • عيادات ريفريش
  • مركز مليسة الطبي
  • عيادة ميدكا

أفضل عيادات الليزر الكربوني في الرياض

 

 وسائل الترفيه في الرياض

الرياض من أكبر المدن في المملكة العربية السعودية وأكثرها تضمناً لأماكن الخروج والتنزه سواء للعائلات أو للأفراد لكبار السن أو متوسطي العمر وحتى للأطفال. فتجد في الرياض مثلاً برج الفيصلية وهو أحد أهم مولات التسوق والتنزه في الرياض ويصل ارتفاعه إلى 266 متر. يصنف هذا المبني رقم 40 من بين أكثر مباني العالم ارتفاعاً ويتميز بشكله الهرمي.

وهناك أيضاً مركز غرناطة التجاري والذي يحتوي على أكثر من 30 مطعماً ويتميز بشكله المعماري الفريد وبأنه يحتوي على 16 بوابة. أما برج المملكة فهو يتميز بارتفاع يصل إلى 300 متر، وهو من أكبر مراكز التسوق في المنطقة العربية. من حيث المتاحف فهناك المتحف الوطني الذي يعرض تاريخ المملكة العربية السعودية الإسلامي وتاريخها الحديث، وحصن ومتحف المصمك التاريخي والذي كان مخزناً للذخيرة والأسلحة ثم تحول إلى متحف يعرض مراحل توحيد المملكة العربية السعودية.

أما من حيث الأماكن المفتوحة فيمكنك زيارة حديقة الحيوان في الرياض التي تجذب الأطفال والكبار وتحتوي على عدد من الحيوانات النادرة المهددة بالانقراض. كما يمكن زيارة منتزه تولان على طريق الملك فهد وهو مخصص للنساء فقط ويتضمن سوق كبير. وهناك أيضاً لام جاليري للفنون والذي يعتبر من أشهر المعارض الفنية التي تعرض أعمال فنية للفنانين من مختلف أنحاء العالم وتجرى فيه الندوات الفنية والثقافية، يقع في شارع العروبة.

أما عن المولات فمنها مثلاً مول العثيم، ومول الخريص ومتاجر كارفور، ومركز سينتريا التجاري الذي يتميز باحتوائه على متاجر للعديد من الماركات العالمية مثل شانيل وجوتشي وديور. وهناك أيضاً مركز الحياة التجاري الموجود في شارع الملك عبد العزيز في حي الملك فهد.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في الرياض

زراعة الرموش في جدة

اللومينير للأسنان في الرياض

زراعة الرموش في الرياض

زراعة الشنب في الرياض

ابر النضارة للوجه في الرياض

فراكشنال ليزر في الرياض

تجميل الأنف بالخيوط بالرياض

عملية تجميل الأنف في الرياض

عملية زراعة الشعر في الرياض

عملية شفط الدهون في الرياض