عيادة كوزمو دكتور

عيادة كوزمو دكتور

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
المحمدية، طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز، , الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة كوزمو دكتور
عيادة كوزمو دكتور
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة كوزمو دكتور من أفضل العيادات في مجال التجميل بالليزر في الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث تملك أحدث أجهزة الليزر المستخدمة عالمياً لإجراء العديد من الإجراءات التجميلية الخاصة بالبشرة، وبالإضافة إلى قسم الليزر بعيادة كوزمو دكتور، يوجد عدد من الأقسام الأخرى بالعيادة، ويُستخدم في كل الأقسام التقنيات الحديثة على يد أطباء ومستشارين على قدر كبير من الخبرة والمهارة. تسعى العيادة إلى تقديم خدمات طبية عالية المستوى لتفي باحتياجات العملاء مهما اختلفت تلك الاحتياجات.

تحرص العيادة على تقديم خدمة متكاملة حتى في خدمة العملاء لتلبية كافة احتياجات العملاء، طوال فترة تواجدهم بالعيادة وحتى خارجها عن طريق الهاتف ولـ كوزمو دكتور العديد من الفرع المنتشرة في أنحاء المملكة.

حصلت العيادة على العديد من الشهادات والاعتمادات المحلية والعالمية، ومنها شهادة الايزو 9001:2008 في عام 2014، وشهادة تصنيف المقاولين السعوديين كواحدة من الشركات الرائدة في المجال الطبي التجميلي.

التخصصات

تضم تخصصات عيادة كوزمو دكتور كل قسم طب الأسنان، قسم طب الجلدية، قسم التجميل بالليزر، قسم التنحيف وشد الترهلات ونحت الجسم، قسم الحقن التجميلية، بالإضافة إلى قسم العناية بالبشرة.

تقدم العيادة العديد من الخدمات ومنها نحت الجسم، علاج الكلف والنمش والتصبغات الجلدية، علاج البهاق، علاج آثار الحروق، إزالة آثار حب الشباب، إزالة التجاعيد والخطوط الرفيعة، علاج تمدد الجسم بعد الحمل باستخدام جهاز فيجاس، تقشير البشرة باستخدام جهاز اميو بيدر، تجميل الوجه.

تتيح العيادة باقة واسعة من الخدمات التجميلية والعناية بالبشرة، ومنها حقن الفيلر للوجه والشفايف، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، البوتكس لعلاج فرط التعرق، الفراكشنال ليزر وتوريد الشفايف بالليزر، وإزالة تصبغات البشرة بالليزر، وأيضًا إزالة آثار حب الشباب بالليزر، إزالة آثار الجروح والحروق بالليزر، بالإضافة إلى جلسات النضارة للبشرة، حقن الفيلر للجسم، نحت القوام.

بجانب ما سبق توفر العيادة خدمات تجميل الأسنان وتشمل جلسات تبييض الأسنان بالليزر، ابتسامة هوليوود، جلسات تنظيف الأسنان من الجير، التقويم الشفاف، الحشوات التجميلية، إزالة التصبغات من اللثة، توريد اللثة بالليزر.

الفريق الطبي

تستعين عيادة كوزمو دكتور بنخبة من الأطباء والجراحين والاختصاصيين، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بجودة عالية.

يضم الفريق الطبي كل من د. محمد عبد الله الشيحة الجلدية والعلاج بالليزر، د. وفاء هروش قسم الأسنان، د. باسل أديب قسم التجميل، د. رحاب عطية عبد الله قسم الجلدية، د. ديلارا فهيد قسم الجلدية.

الموقع

تتميز عيادة كوزمو دكتور بموقعها الإستراتيجي والقريب من كافة وسائل النقل، حيث تقع في المحمدية، طريق الإمام سعود بن عبد العزيز، الرياض، المملكة العربية السعودية وتتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

4.5
2 التقييمات · 100% يوصون به
ازالة الشعر بالليزر

لقد أقدمت على تجربة فيلر الشفاة وإزالة الشعر بالليزر على يد الدكتورة مها لطفي إنها حقًا رائعة

ازالة الشعر بالليزر

جربت العديد من العيادات لإزالة الشعر بالليزر ولكني لم أشعر بالراحة إلا عندما أقمت بالجراحة في عيادة كوزمو دكتور وبالأخص مع الممرضة ميشيل فقد أحببتها بشدة

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج