عيادة روشان

عيادة روشان

لا توجد تقييمات
التقييم
 مكتب (210) الطابق الثاني - شارع الجامعة - مجمع مهدي الطوافشة مقابل بوابة الآثار, إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة روشان
عيادة روشان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة روشان لطب وجراحة الاسنان ضمن أفضل العيادات المتخصصة بطب الأسنان في إربد، تأسست العيادة عام 2018، واشتهرت بأنها عيادة متخصصة لعلاج أصعب حالات أعصاب الأسنان وحالات الأسنان الطارئة.

تهتم عيادة روشان بتقديم جميع الخدمات العلاجية مثل تركيبات الأسنان وزراعة الأسنان وذلك لأنها تضم كادراً طبياً متخصصاً في أكثر من مجال كما أنها تحتوي على أحدث أجهزة علاج الأسنان لتوفير جميع الخدمات على أعلى مستوى.

تتميز عيادة روشان لطب وجراحة الاسنان بوجود فريق طبي متميز من ذوي الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى الاستعانة بأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة والخامات الطبية المعتمدة عالميًا، وتتيح العيادة حجز موعد للاستشارة العلاجية مجانًا.

التخصصات

تتسع تخصصات عيادة روشان لتشمل علاجات الأسنان واللثة، عمليات زراعة الأسنان، جراحات اللثة، بالإضافة إلى إجراءات تجميل الأسنان.

وتعد أبرز الخدمات التى تقدمها العيادة، تركيبات الأسنان المتحركة والثابتة مثل تركيب أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، تركيبات الزيركون، تيجان وجسور الأسنان، تنظيف وتلميع الأسنان، بالإضافة إلى جلسات تبييض الأسنان بالليزر خلال جلسة واحدة، وجلسات تنظيف الأسنان من الجير والترسبات.

تضم العيادة كذلك إجراء جراحة اللثة، علاج التهابات اللثة، خلع الأسنان البسيط وأيضًا عملية خلع الضروس المدفونة، علاج عصب الأسنان، علاج تسوس الأسنان، علاج آلام الأسنان والحالات الطارئة.

تتميز عيادة روشان بتقديم باقة مميزة من إجراءات تجميل الأسنان ومنها أحدث أنواع الحشوات التجميلية مع استخدام أحدث الأجهزة والمواد التي تساعد على اعطاء متانه وصلابه وجمالية عالية للحشوة بحيث يصعب تمييزها عن السن الطبيعي، قص اللثة الزائدة حول الاسنان لإعطاء منظر جذاب للابتسامة، توريد اللثة وتفتيحها عن طريق ازالة البقع السوداء اما جراحيًا او بالليزر مما يضيف جمالًا للابتسامة، بالإضافة إلى ابتسامة هوليوود وهي أحدث علاجات تجميل الأسنان وأكثرها انتشارًا في العالم حيث تحصل من خلالها على ابتسامة رائعة في مدة قياسية.

الفريق الطبي

تضم عيادة روشان لطب وجراحة الاسنان نخبة من الأطباء ذوي الخبرات الطويلة والكفاءة العلمية ومن أبرزهم د. مهند الرواش المتخصص في علاج عصب الأسنان، والحاصل على عضوية زمالة كلية الجراحين الملكية بأيرلندا، بالإضافة إلى د. توفيق غباشنة المتخصص في علاج جميع أمراض اللثة، وجراحة اللثة وزراعة الأسنان، والحاصل على ماجستير أمراض وجراحة اللثة وزراعة الأسنان من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية.

​​الموقع

تقع عيادة روشان لطب وجراحة الأسنان في مكتب رقم 210 بالطابق الثاني، شارع الجامعة، مجمع مهدي الطوافشة مقابل بوابة الآثار، إربد، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، كما توفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج