د. هنادي القرعان

د. هنادي القرعان

لا توجد تقييمات
التقييم
عمارة سلام سنتر - البوابة الشرقية لمدينة الحسن الرياضية - اربد ., إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. هنادي القرعان
د. هنادي القرعان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد د. هنادي القرعان استشاري الأمراض الجلدية والعلاج بالليزر، من أكثر أطباء الجلدية تميزاً بالأردن، فهي تمتلك خبرةً طويلة في التقنيات التجميلية الحديثة، كما تحرص دائماً على تطبيق أحدث التقنيات الطبية ومتابعة المؤتمرات الدولية والإقليمية في مجال تخصصها.

تمتلك د. هنادي سجلاً مهنياً ووظيفياً حافلاً بالخبرات والإنجازات الطبية، ومن أهم الشهادات التي حصلت عليها بكالوريوس الطب والجراحة من الجامعة الأردنية للعلوم والتكنولوجيا، أتمت الدراسات العليا في الأمراض الجلدية من الجامعة الأردنية، كما نالت الزمالة الأمريكية في تجميل الجلد والليزر من مستشفى ماونت سيناي بولاية نيويورك الأمريكية.

تقلدت العديد من المناصب حيث عملت استشاري للأمراض الجلدية بمستشفى الملك المؤسس، وتم تعينها أستاذ مساعد بكلية الطب الجامعة الهاشمية، كما تهتم بحضور المؤتمرات الطبية والعلمية ومنها مؤتمر الشرق الأوسط الدولي السابع لأمراض الجلدية والتجميل والذي أقيم في دبي بالإمارات.

أسست د. هنادي القرعان عيادة سكين كير كلينيك في قلب مدينة إربد، واشتهرت العيادة بتقديم خدماتها التجميلية ونجحت في تحقيق حلم الجمال للعديد من السيدات والفتيات.

التخصصات

تقدم د. هنادي القرعان العديد من التخصصات ومنها علاج الأمراض الجلدية، تقنيات الليزر والحقن التجميلي، بالإضافة إلى كافة التقنيات الحديثة التجميلية غير الجراحية.

تتميز د. هنادي بتقديم باقة من إجراءات التجميل غير الجراحية للبشرة والوجه ومن ضمنها علاج حالات فرط التعرق من خلال حقن البوتكس، وشد الوجه والرقبة عن طريق جهاز سكريت، حقن الفيلر لتكبير الشفايف وعلاج التجاعيد والهالات السوداء تحت العين.

توفر عيادة د. هنادي حقن البوتكس للتخلص من الخطوط الرفيعة والتعبيرية وتجاعيد العنق، وعلاج الابتسامة اللثوية، جلسات التقشير الألماسي لعلاج حب الشباب ترطيب البشرة الجافة، جلسات إزالة الشعر بالليزر، وحقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية لنضارة البشرة وعلاج تساقط الشعر.

تتيح د. هنادي إجراء عملية شد الجفون بدون جراحة، علاج حب الشباب، جلسات التقشير الكيميائي للبشرة، بالإضافة إلى علاج تجاعيد اليدين، وإزالة الذقن المزدوج بدون جراحة، وحقن البروفايلو لترطيب ونضارة الجلد.

عيادتنا

تحرص د. هنادي على تطبيق التوصيات العالمية في جميع التقنيات الطبية التي تقدمها في عيادتها، كما تهتم بمواكبة التطورات السريعة في عالم الطب التجميلي وتستعين بأحدث الأجهزة التي حققت نجاحاً مع المرضى لتصل إلى أفضل النتائج.

تهتم د. هنادي بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19، بالإضافة إلى حرصها الشديد على الاستعانة بأحدث أجهزة التعقيم لضمان بيئة آمنة ومريحة للعملاء.

حصلت الدكتورة هنادي وعيادتها على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لكفاءة خدماتها.

​​الموقع

تقع عيادة د. هنادي القرعان في عمارة سلام سنتر، الطابق الثالث، فوق بيتزا القيصر الصغير، البوابة الشرقية لمدينة الحسن الرياضية، إربد، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، كما توفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج