مركز إندورفين مركزي

مركز إندورفين مركزي

لا توجد تقييمات
التقييم
حي (Küçükbakkalköy) - شارع المالي - مبنى رقم (10) - (34750) أتشاهير ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز إندورفين مركزي
مركز إندورفين مركزي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يوجد في تركيا العديد من مراكز وعيادات التجميل، ويُعد إندورفين مركزي واحداً من أبرز المراكز المتخصصة في التجميل غير الجراحي والعناية بالبشرة في مدينة أنطاليا بإسطنبول. يضم المركز فريقاً متميزاً من الأطباء المتخصصين في تجميل البشرة والجسم، ويوجد به أحدث التقنيات المستخدمة في مجال التجميل، ويتخذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع العدوى. يوجد في المركز أحدث الأجهزة الطبية مثل جهاز المايكروبليدينج لتجميل الحواجب، وجهاز الراديوفريكونسي لشد البشرة، وجهاز الهيدرافيشل لتنظيف الوجه، وأجهزة الديرما بن لنضارة الوجه. يضم المركز جميع خدمات التجميل غير الجراحي تحت سقف واحد، بدايةً من خدمات الحقن التجميلي وشد الوجه بدون جراحة حتى خدمات التخلص من السيلوليت وتطويل الرموش. حصل المركز على تقييم متميز على محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، مما يدل على ثقة العملاء به ورضاهم عن مستوى الخدمات المقدمة إليهم.

التخصصات

يقدم مركز إندورفين مركزي مجموعة من الخدمات التجميلية الغير جراحية حيث يعتمد على أحدث الأجهزة في مجال التجميل، ومن خدمات التجميل الغير الجراحي التي يقدمها إندورفين مركزي تشمل الماكياج الدائم،  شد الوجه بالساتان الغير الجراحي، حقن الفيلر للشفايف، تحديد الذقن بالفيلر، حقن الفيلر تحت العين، حقن البلازما للوجه، حقن البلازما للشعر، إزالة الشعر بالليزر، صبغ فروة الرأس، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، شد الوجه بالراديو فريكونسي، وشد الرقبة. بالإضافة إلى خدمات العناية بالبشرة فتشمل تجميل الحاجب بتقنية المايكرو بيلدينج، جلسات الهيدرا فيشل للوجه، جلسات الديرما بن للوجه، علاج السيلوليت، وجلسات تطويل وتكثيف الرموش.

الفريق الطبييوجد في مركز إندورفين مركزي فريق طبي من أمهر المتخصصين في التجميل غير الجراحي والعناية بالبشرة. يحرص كل فرد في الفريق الطبي على استمرار التدريب على الأجهزة الحديثة والتقنيات لمواكبة كل ما هو حديث في مجال التجميل الغير جراحي الذي يفضله عدد كبير من المرضى. كما يحرصون على تقديم الخدمات التجميلية بأعلى جودة لتحقيق أفضل النتائج تفوق توقعات العميل.

الموقع

صُمم مركز إندورفين مركزي لخدمات التجميل الغير جراحي على الطراز الحديث، ويقع في وسط مدينة أنطاليا بالقرب من جميع وسائل النقل والمواصلات ويمكن الوصول إليه بسهولة. يقع المركز تحديداً في حي كوكباكالكوي - شارع المالي - أتشاهير، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج