عيادة بيوتي ستيشن

عيادة بيوتي ستيشن

لا توجد تقييمات
التقييم
طريق الملك عبد العزيز، مبنى الرصيص، الدور الثالث، حي المرسلات, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة بيوتي ستيشن
عيادة بيوتي ستيشن
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تجمع عيادة بيوتي ستيشن بالعاصمة السعودية الرياض أهم الخدمات التجميلية غير الجراحية في مكان واحد، ويقدم هذه الخدمات مجموعة ماهرة ومدربة من أطباء التجميل والجلدية وتجميل الأسنان من جنسيات متعددة، تجمعهم الكفاءة والمهنية في تقديم خدمات التجميل المتميزة.

تأسست عيادة بيوتي ستيشن على نهج متطور ليشمل أحدث أجهزة الليزر التجميلية، وأجهزة الترددات فوق الصوتية وأجهزة تجميل الأسنان الرقمية وغيرها من الاجهزة والأدوات الطبية المتقدمة، كما يتم تحديث هذه الآلات وتطويرها باستمرار حسب المستجدات العالمية في الطب التجميلي، مما جعل العيادة قبلة للعملاء والمرضى من الباحثين عن الحلول التجميلية غير الجراحية من مختلف الجنسيات في المملكة العربية السعودية، نظراً لتطور وحداثة المركز وجودة تقديم الخدمات التجميلية به.

عملت عيادة بيوتي ستيشن على تحقيق المعادلة الصعبة بالتوازن بين تقديم خدمات تجميلية في غاية الجودة وبأسعار مناسبة، وقد تكون مخفضة في أغلب الأحيان، ولذا فإن إدارة العيادة تعمل على تقديم عروض ترويجية تخفيضية طوال العام تقريباً في مناسبات مختلفة، مما يتيح تقديم هذه الخدمات التجميلية لأغلب فئات المجتمع بأسعار مناسبة.

التخصصات

تقدم عيادة بيوتي ستيشن العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للبشرة والشعر، ومن أهمها خدمات تجميل الأسنان والتي تشمل ما يلي: ابتسامة هوليود، تركيبات الإيماكس، تركيبات الزيركون، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، زراعة الأسنان التقليدية، زراعة الأسنان الفورية، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، الحشوات التجميلية للأسنان، علاج الفراغات بين الأسنان، قص اللثة بالليزر وتوريد اللثة بالليزر.

أما بالنسبة لخدمات الطب التجميلي والعناية بالبشرة فتتضمن ما يلي: شد الوجه بالخيوط، التقشير الكيميائي، التقشير البارد، جلسات التنظيف العميق للبشرة بالهيدرافيشل، جلسات المايكروبليدينج، تقشير وتوريد المناطق الحساسة، علاج الندبات وعلاج حب الشباب وآثاره.

تتميز عيادة بيوتي ستيشن بتقديم خدمات التجميل بالليزر مثل: إزالة الشعر الزائد بالليزر، تشقير الوجه والحواجب بالليزر، جلسات الفراكشنال ليزر لنضارة البشرة، تقشير البشرة بالليزر الكربوني، إزالة التاتو بالليزر وتوريد الشفايف بالليزر.

ومن أهم خدمات الحقن التجميلي التي تقدمها عيادة بيوتي ستيشن: حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر الشفايف الروسية، فيلر الخدود، فيلر تكساس للذقن، فيلر تحت العين، حقن البوتكس، إبر النضارة للوجه (البروفايلو)، حقن الميزوثيرابي، حقن البلازما، حقن الخلايا الجذعية، إبر إذابة الدهون، وحقن الميزوبوتكس لتجاعيد الرقبة.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات علاج وتجميل الشعر مثل: علاج تساقط الشعر، علاج فراغات الشعر، علاج الصلع الوراثي، زيادة كثافة الشعر، حقن البلازما مع البيوتين للشعر وحقن الخلايا الجذعية.

الفريق الطبي

تتعاون عيادة بيوتي ستيشن مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي تقدمها ومن أهمهم الدكتورة هيمن عبيد: أخصائي تجميل وتركيبات الأسنان.

الموقع

طريق الملك عبد العزيز، مبنى الرصيص، الدور الثالث، حي المرسلات، الرياض، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج