الليزر الكربوني في المدينة المنورة

تأتي تقنية الليزر الكربوني كأحدث تقنية متعارف عليها ضمن عمليات التجميل في السعودية التي تهدف إلى مكافحة آثار الشيخوخة وتجديد نضارة البشرة بلا ألم ولا آثار جانبية ولا حتى فترة نقاهة.

الليزر الكربوني في المدينة المنورة

بدأت مراكز التجميل في المدينة المنورة الاعتماد على تقنية الليزر الكربوني للوجه منذ فترة بسيطة إلا أن جميع المؤشرات تقول أنه من المتوقع أن تزداد معدلات انتشار تلك التقنية خلال الفترة المقبلة لما حققته من نتائج مبهرة لكل من خضعن إليها من النساء.

 

ما يجب أن تعرفه عن الليزر الكربوني في المدينة المنورة

ازدهرت جلسات الليزر الكربوني في المدن السعودية الكبيرة مثل الرياض وجدة مما شجع بقية المراكز الطبية في سائر المدن السعودية على بدء الاعتماد على تلك التقنية أيضاً؛ لدورها الواضح في مكافحة آثار الشيخوخة والحفاظ على نضارة البشرة وشبابها.

ما هو الليزر الكربوني؟تُجرى حالياً جلسات الليزر الكربوني في عدد من مراكز التجميل في المدينة المنورة وتحديداً المراكز التي تضم قسماً متخصصاً في التجميل بالليزر بعدما أصبح هناك أطباء متمرسين في استخدام تقنية الليزر الكربوني لعلاج مشاكل الوجه، ومن ضمن المشاكل التي يمكن لليزر الكربوني علاجها: مكافحة آثار الشيخوخة، إزالة الندوب والتصبغات الجلدية، توحيد لون البشرة، ازالة آثار الحبوب، وكذلك علاج الوحمات وإزالة آثار الوشم.

رغم انتشار مصطلح تقشير الوجه بالليزر الكربوني في المدينة المنورة ، لازال يخلط الكثيرون ما بين ليزر الكربون وبين تقنية ليزر ثاني أكسيد الكربون، إلا أن ليزر ثاني أكسيد الكربون عادةً ما يُستخدم لعلاج الندب وآثار حب الشباب العميقة فقط وليس لتفتيح البشرة كما أنه يحتاج لفترة نقاهة 3 أيام لحين التخلص من الآثار الجانبية التي يخلفها على الوجه مثل الاحمرار أو الالتهابات، بعكس الليزر الكربوني الذي لا يوجد له أي آثار جانبية وتظهر نتائجه من الجلسة الأولى.

تحتاج أغلب الحالات التي تخضع إلى جلسات الليزر الكربوني في المدينة المنورة لحوالي 5 إلى 7 جلسات لحين الحصول على أفضل نتيجة ممكنة ودائمة، على أن يكون الفارق بين كل جلسة وأخرى حوالي أسبوعين ولا تزيد عن شهر.

 

تكلفة الليزر الكربوني في المدينة المنورة

لا تعد تكلفة الليزر الكربوني في المدينة المنورة مغالى فيها إذا ما قورنت بتكلفة الليزر الكربوني في الرياض أو في عيادات جدة ولكن بشكل عام لا تعد كذلك منخفضة التكلفة، حيث يتراوح سعر الجلسة الواحدة من 400 إلى 700 ريال سعودي أي ما يعادل 120 إلى 200 دولار أمريكي.

أما في حالة الرغبة في الخضوع لبرنامج الليزر الكربوني الشامل الذي يحتاج ما بين 5 إلى 7 جلسات، فهذا يعني أن التكلفة الإجمالية قد تتراوح ما بين 600 إلى 1400 دولار أمريكي.

تكلفة الليزر الكربوني في المدينة المنورة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب الليزر الكربوني في المدينة المنورة

تمتاز جلسات الليزر الكربوني في المدينة المنورة بكونها تحقق نتائجاً إيجابية في وقت قليل ومن دون ألم أو آثار جانبية، كما تحرص مراكز التجميل في المدينة المنورة على توفير عروض وخصومات على الجلسات كل فترة لتشجيع عدد أكبر من السيدات على خوض التجربة، إضافة إلى تمتع عيادات التجميل بكوادر طبية مؤهلة.

بينما تقتصر العيوب على ارتفاع إجمالي تكلفة الجلسات خاصة أن الخيارات خارج المملكة العربية السعودية ليست كثيرة، إضافة إلى قلة أعداد مراكز التجميل في المدينة المنورة بشكل عام.

مميزات وعيوب الليزر الكربوني في المدينة المنورة

 

أشهر مراكز توفر الليزر الكربوني في المدينة المنورة

لا تعد مراكز التجميل في المدينة المنورة كثيرة كتلك المنتشرة في الرياض أو جدة، وبالتالي لا يمكننا القول بأن جلسات الليزر الكربوني للوجه متوفرة بعدد كبير من عيادات ومراكز التجميل، إلا أن العدد القليل من عيادات التجميل الذي يوفر تلك التقنية يقدمها بمهارة ودقة جعلت جميع من خضعن لها يخرجن بنتائج مرضية.

من أشهر مراكز التجميل في المدينة المنورة والتي يمكنك الاعتماد عليها لإجراء جلسات الليزر الكربوني:

  • مجمع د.وفاء طلبه الطبي والذي يوفر كافة جلسات العناية بالبشرة التي تبحث عنها أغلب النساء بتكلفة مناسبة ويمتاز بكثرة تقديمه للعروض والخصومات.
  • مجمع معن الطبي والذي يضم عدة عيادات لجميع التخصصات الطبية من بينهم عيادة متخصصة في التجميل بالليزر التي توفر العديد الإجراءات التجميلية، من أبرزها تنظيف وتنقية البشرة بمختلف التقنيات التي يعد الليزر الكربوني واحداً منها.
  • مجمع عيادات الدكتور سليمان عبد المحسن الملق، والذي يضم عيادات متخصصة في أكثر من مجال طبي، من بينهم عيادة الجلدية وعيادة التجميل التي توفر جلسات بمختلف التقنيات المتعارف عليها خاصةً للنساء.
  • عيادات بتال للتجميل والتي أصبحت من أشهر مراكز التجميل في مدينة المنورة خلال الفترة الأخيرة لتمتعها بكوادر طبية مشهود لها بالكفاءة، إضافة إلى اهتمامها باتباع أحدث التقنيات واستيراد أحدث أجهزة الليزر المتعارف عليها في عمليات التجميل غير الجراحية مثل عمليات الليزر وعمليات الحقن التجميلي.

مراكز توفر الليزر الكربوني في المدينة المنورة

 

سبل الإقامة

تتمتع المدينة المنورة بالمئات من الفنادق لتخدم ملايين الحجاج الوافدين إليها سنوياً والتي تتنوع تكلفتها من المنخفضة إلى المتوسطة إلى المرتفعة، يمكنِك الإقامة في أي منها بحسب ميزانيتك وبحسب مدى بعدها عن مقر المركز التجميلي.

يتراوح سعر الإقامة في أحد فنادق المدينة المنورة الفاخرة ما بين 130 إلى 300 دولار في الليلة، بينما يصل سعر المبيت لمدة ليلة في أحد الفنادق منخفضة التكلفة ما بين 55 إلى 100 دولار فقط.

 

خدمات الترجمة في المدينة المنورة

تعد اللغة العربية هي اللغة الرسمية بالمدينة المنورة وتأتي بعدها اللغة الإنجليزية، إلا أنه في الغالب لن تحتاجِ إلى الاستعانة بلغتك الإنجليزية إن كنت تجيدين فهم اللهجة الخليجية السعودية التي يتحدث بها أهل المدينة والتي تعد سهلة الفهم على أغلب العرب.

أما إن كنتِ بحاجة إلى مترجم مصاحب لكِ فالأفضل أن تتواصلِ مع أحد مكاتب الترجمة المنتشرة في المدينة المنورة من قبل السفر للتأكد من إمكانية مساعدة أي مكتب فيهم في توفير مترجم فوري لك طوال رحلتِك.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

اقرأ أيضاً :

الليزر الكربوني

الليزر الكربوني في الرياض

الليزر لتفتيح تصبغات الجلد

عيادات التجميل في جدة

أفضل دكتور تجميل في الرياض

بالون المعدة في المدينة المنورة

أفضل دكتور تجميل في جدة

أفضل عيادة ليزر بالمدينة المنورة

زراعة الشعر في الدمام

زراعة الشعر في المدينة المنورة