فراكشنال ليزر في الرياض

يرغب جميعنا في الحفاظ على الشباب الدائم وإيقاف الزمن لمنع عملية التقدم في العمر و شيخوخة البشرة.و بفضل التقدم التكنولوجي،  أصبح ذلك أمر ممكن باستخدام تقنية فراكشنال ليزر الثورية، حيث أصبح في الإمكان عكس عقارب الساعة واستعادة شباب وحيوية البشرة من جديد.

خلال السنوات الأخيرة، أصبح الليزر هو البديل الغير جراحي لعمليات التجميل. مع تطور استخداماته التجميلية، ظهر الفراكشنال ليزر كذلك ليساهم في العناية بالبشرة بشكل فعّال، كما يساعد على علاج الكثير من المشكلات الجلدية الأخرى مثل:

  1. إزالة التجاعيد العميقة
  2. إزالة أثار الندبات
  3. إزالة حفر الوجه
  4. تفتيح البقع الداكنة وتصبغات الجلد
  5. تصغير المسام الواسعة

فراكشنال ليزر في الرياض

 

فراكشنال ليزر في الرياض

الرياض هي عاصمة المملكة العربية السعودية، تتميز بمساحة كبيرة تبلغ حوالي 1.435 كيلو متر. وهي من أهم المدن الرئيسية والتي تضم مجموعة من أشهر المراكز التجارية، الفنادق، المستشفيات والمراكز التجميلية كذلك. توفر الحكومة السعودية كافة الخدمات الأساسية سواء للمقيمين أو الوافدين في حال رغبت في السفر إلى الرياض للحصول على عملية فراكشنال ليزر في الرياض أو أي من عمليات التجميل الآخرى.

تتميز مراكز التجميل في الرياض باتباع أحدث التقنيات المبتكرة على مستوى العالم بما فيها الفراكشنال ليزر. كما تضم جميعها نخبة من أشهر الأطباء السعوديين والأجانب. تعتبر الخدمة الطبية عالية المستوى مع التكلفة المناسبة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

ما هو الفراكشنال ليزر؟

الفراكشنال ليزر هو علاج غير جراحي يستخدم بواسطة جهاز يقوم بتوزيع شعاع الليزر مقسما لالاف من الحزم الضوئية الدقيقة التي تستهدف مناطق مختلفة من الجلد في آن واحد. على عكس تقنيات الليزر الأخرى، يعمل الفراكشنال ليزر على اختراق جميع طبقات الجلد السطحية والعميقة. خلال الفترة الأخيرة، ظهرت في الأسواق أنواع متعددة من أجهزة الفراكشنال ليزر والتي تنقسم في عملها إلى نوعين وهما:

  1. فراكشنال ليزر CO2، والذي يستخدم لإزالة التجاعيد و آثار الندبات وحفر الوجه.
  2. فراكشنال ليزر Non Ablative، يستخدم للمراحل العمرية الأقل من 40 سنة.

جهاز فراكشنال ليزر

 

 مميزات فراكشنال ليزرفي الرياض

  1. يمكن استخدام الفراكشنال ليزر على أي منطقة من الجسم، لكنه أكثر فعّالية على الرقبة، اليدين، الصدر والوجه مقارنة بأجهزة الليزر التقليدية.
  2. تستخدم أجهزة الفراكشنال ليزر كذلك لإزالة آثار علامات التمدد والخطوط البيضاء.
  3. يمكن استخدام الفراكشنال ليزر لجميع أنواع البشرة، لكن تختلف التقنية المستخدمة باختلاف الفئة العمرية، نوع البشرة، المنطقة المرغوب علاجها من الجسم، ولون الجلد.
  4. يمكن استخدام الفراكشنال ليزر بالتنسيق مع العمليات التجميلية أو علاجات البشرة الآخرى.
  5. لا يتسبب الفراكشنال ليزر في احمرار الجلد أو الحكة على عكس أشعة الليزر العادية.

 مميزات فراكشنال ليزرفي الرياض

 

تكلفة فراكشنال ليزر في الرياض

  • تختلف تكلفة فراكشنال ليزر في الرياض بحسب عدة عوامل وأهمها:
  • عدد الجلسات المطلوبة
  • مساحة المنطقة المرغوب علاجها
  • خبرات الطبيب الجراح

لكن بشكل عام، تتراوح أسعار فراكشنال ليزر في الرياض ما بين 1500 إلى 2500 دولار أمريكي وهو ما يعادل 4500 إلى 8000 ريال سعودي. تعد تلك الأسعار مرتفعة نسبياً مقارنة بباقي الدول العربية وتركيا.

تكلفة فراكشنال ليزر في الرياض

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أشهر عيادات فراكشنال ليزر في الرياض

تتوفر الكثير من العيادات التجميلية المتكاملة في الرياض والتي تهتم بكافة النواحي الجمالية سواء كانت الجراحية أو غير الجراحية. أفضل عيادة ليزر في الرياض والتي تقدم فراكشنال ليزر هي:

عيادات ريفرش   REFRESH ESTHETIC CLINICS

مجمع عيادات بيرل Pearl Dental and Derma Clinics

مركز مليسة الطبي Malesa Clinic

مستشفى الصفوة

 خدمات الرعاية الصحية بالرياض

الرياض هي عاصمة المملكة العربية السعودية، مما يجعلها من المدن الأهم خلال المملكة. تهتم وزارة الصحة السعودية بتقديم نظام خدمي للرعاية الصحية بأعلى المستويات من خلال المستشفيات والمراكز العلاجية التابعة للحكومة. كما تهتم كذلك بتدريب الأطباء وطاقم التمريض مع توفير أحدث الوسائل والتقنيات العلاجية بهدف الارتقاء بالمنظومة الطبية.

الرقم المخصص للطوارئ هو 937، يمكنكم الاتصال لطلب سيارة إسعاف مجهزة تماماً لنقل الحالات الطارئة إلى مراكز العلاج المنتشرة في جميع أنحاء المدينة والتي تقدم كافة التخصصات الطبية. أما بالنسبة لمجالات التجميل، فمع الثورة التكنولوجية التي ظهرت خلال السنوات المؤخرة، تحرص وزارة الصحة كذلك على مواكبة كافة التطورات العصرية في مجال العلاجات والجراحات التجميلية، فتتوافر أحدث الوسائل والأجهزة المتطورة وأجهزة الليزر، والتي تستخدم على نطاق واسع لعلاج كافة المشكلات التي تواجه الشعر، البشرة، الجسم أو الأسنان. في الآونة الأخيرة، تجذب المملكة العربية السعودية نسبة كبيرة من الوافدين والأجانب للقيام بالجراحات التجميلية المختلفة.

 

وسائل الترفيه وأماكن السياحة

تتمتع الرياض بالعديد من المعالم السياحية التي تستحق الزيارة، ومن أهم هذه المعالم برج الفيصلية، وهو برج مقوس هرمي الحواف يتكون من ثلاثين طابقاً ويعد المبنى رقم أربعين من ضمن أطول المباني على مستوى العالم.

وهناك أيضاً حصن المصمك، وهو حصن مبني من الطوب اللبن، ويقع في أحياء الرياض القديمة، وقد لعب هذا الحصن دوراً بارزاً في تاريخ المملكة، ومنه بدأ ابن سعود الاستيلاء على مدينة الرياض في عام 1902 ميلادياً. وهناك أيضاً اثار العمارة الإسلامية ومنها جامع الإمام تركي بن عبد الله، وهو من أكبر مساجد الرياض وأهمها، ويقع في منطقة وسط الرياض.

كما يمكن زيارة حديقة الحيوان المفتوحة في الرياض، وهي تعد من أهم حدائق الحيوان في المنطقة العربية، وتجتذب الصغار والكبار وتتضمن عدد كبير من الحيوانات النادرة المهددة بالإنقراض.

أما المراكز التجارية فحدث عنها ولا حرج، يمكنك زيارة مركز غرناطة التجاري، أو متاجر كارفور ومول العثيم ومول الخريص ومركز سينتريا التجاري أو مركز الحياة التجاري. هناك أيضاً منتزه تولان المخصص للنساء فقط وهو أحد الخدمات النسوية بالدرجة الأولى والتي قلما تجد مثلها في العالم إلا في المملكة العربية السعودية.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في الرياض

بلازما الشعر في الرياض

كولاجين الشعر في الرياض

فيلر تحت العين جدة

أفضل عيادة ليزر بالرياض

حقن البوتكس في الرياض

شفط دهون الذقن بالرياض

شفط دهون الذقن بالرياض

عيادات شفط الدهون بالرياض

ربط المعدة في الرياض