فراكشنال ليزر في الرياض

فراكشنال ليزر في الرياض

أصبح الليزر هو البديل غير الجراحي لعمليات التجميل، ومع تطور استخداماته التجميلية ظهر الفراكشنال ليزر كذلك ليساهم في العناية بالبشرة بشكل فعّال، كما يساعد على علاج الكثير من المشكلات الجلدية الأخرى مثل: إزالة التجاعيد العميقة، وآثار الندبات، وحفر الوجه، وتفتيح البقع الداكنة وتصبغات الجلد، وتصغير المسام الواسعة.

نتعرف في هذا المقال على أفضل فراكشنال ليزر في الرياض، سعر الجلسة، والمميزات والعروض وغير ذلك.

 

فراكشنال ليزر في الرياض

تتميز مراكز التجميل في الرياض باتباع أحدث التقنيات المبتكرة على مستوى العالم بما فيها الفراكشنال ليزر، كما تضم جميعها نخبة من أشهر الأطباء السعوديين والأجانب، وتعتبر الخدمة الطبية عالية المستوى مع التكلفة المناسبة.

تتنافس عيادات الليزر لتقديم أفضل فراكشنال ليزر في الرياض، وذلك نظراً لانتشار هذه التقنية في المستشفيات والمراكز الخاصة والعامة، وتوافر الأطباء ذوي الخبرة والكفاءة في إجراءات التجميل والليزر، فإنك ستجد الكثير من عروض فراكشنال ليزر الرياض.

جهاز فراكشنال ليزر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

ما هو الفراكشنال ليزر؟

الفراكشنال ليزر هو علاج غير جراحي يستخدم بواسطة جهاز يقوم بتوزيع شعاع الليزر مقسما لالاف من الحزم الضوئية الدقيقة التي تستهدف مناطق مختلفة من الجلد في آن واحد. على عكس تقنيات الليزر الأخرى، يعمل الفراكشنال ليزر على اختراق جميع طبقات الجلد السطحية والعميقة. خلال الفترة الأخيرة، ظهرت في الأسواق أنواع متعددة من أجهزة الفراكشنال ليزر والتي تنقسم في عملها إلى نوعين وهما:

  1. فراكشنال ليزر CO2، والذي يستخدم لإزالة التجاعيد و آثار الندبات وحفر الوجه.
  2. فراكشنال ليزر Non Ablative، يستخدم للمراحل العمرية الأقل من 40 سنة.

ما هو الفراكشنال ليزر

 

اسعار الفراكشنال ليزر في الرياض

  1. تختلف تكلفة فراكشنال ليزر في الرياض بحسب عدة عوامل وأهمها:
  2. عدد الجلسات المطلوبة
  3. مساحة المنطقة المرغوب علاجها
  4. خبرات الطبيب الجراح

لكن بشكل عام، تتراوح سعر الفراكشنال ليزر بالرياض ما بين 1500 إلى 2500 دولار أمريكي وهو ما يعادل 4500 إلى 8000 ريال سعودي. تعد تلك الأسعار مرتفعة نسبياً مقارنةً بباقي الدول العربية وتركيا.

تبدأ أسعار فراكشنال ليزر في الرياض من 500 ريال سعودي ويمكن أن تبدأ الأسعار من 350 ريال للجلسة الواحدة في فترة العروض.

تكلفة فراكشنال ليزر في الرياض

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

ما هو الفرق بين الفراكشنال ليزر و المايكرونيدل Microneedling؟

تستخدم تقنية المايكرونيدل إبرة دقيقة توضع على الجلد بواسطة مختص ذو خبرة بالكمية المحددة من الضغط المطلوبة في العملية، الأمر الذي ينتج عنه آلاف الجروح الدقيقة التي ترسل إشارة إلى الجلد لبدء عملية الشفاء التي يزيد فيها إنتاج الكولاجين و تحفز فيها الدورة الدموية، يعمل الفراكشنال ليزر بنفس المبدأ ولكنه يستخدم طاقة أو حرارة الليزر الموزعة لإحداث الإصابة بدلا من الإبرة، لا يمكن استخدام تقنية الـ ميكرونيدل في حالة وجود حب الشباب بشكل نشط أو التهابات جلدية أو عدوى.

المايكرونيدل للوجه

 

 مميزات فراكشنال ليزرفي الرياض

  1. يمكن استخدام الفراكشنال ليزر على أي منطقة من الجسم، لكنه أكثر فعّالية على الرقبة، اليدين، الصدر والوجه مقارنة بأجهزة الليزر التقليدية.
  2. تستخدم أجهزة الفراكشنال ليزر كذلك لإزالة آثار علامات التمدد والخطوط البيضاء.
  3. يمكن استخدام الفراكشنال ليزر لجميع أنواع البشرة، لكن تختلف التقنية المستخدمة باختلاف الفئة العمرية، نوع البشرة، المنطقة المرغوب علاجها من الجسم، ولون الجلد.
  4. يمكن استخدام الفراكشنال ليزر بالتنسيق مع العمليات التجميلية أو علاجات البشرة الآخرى.
  5. لا يتسبب الفراكشنال ليزر في احمرار الجلد أو الحكة على عكس أشعة الليزر العادية.

 مميزات فراكشنال ليزر في الرياض

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أفضل عيادة ليزر الفراكشنال في الرياض

عيادات ديرمادنت
عيادات ديرمادنت – DermaDent Clinic
فراكشنال ليزر
التقييم 5 / 5 (7)
مركز ابتسامتك
مركز ابتسامتك للاسنان والجلدية والليزر
فراكشنال ليزر
التقييم 5 / 5 (4)
مركز أديل الطبي
مركز أديل الطبي
فراكشنال ليزر
التقييم 5 / 5 (4)

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

 خدمات الرعاية الصحية بالرياض

الرياض هي عاصمة المملكة العربية السعودية، مما يجعلها من المدن الأهم خلال المملكة. تهتم وزارة الصحة السعودية بتقديم نظام خدمي للرعاية الصحية بأعلى المستويات من خلال المستشفيات والمراكز العلاجية التابعة للحكومة. كما تهتم كذلك بتدريب الأطباء وطاقم التمريض مع توفير أحدث الوسائل والتقنيات العلاجية بهدف الارتقاء بالمنظومة الطبية.

الرقم المخصص للطوارئ هو 937، يمكنكم الاتصال لطلب سيارة إسعاف مجهزة تماماً لنقل الحالات الطارئة إلى مراكز العلاج المنتشرة في جميع أنحاء المدينة والتي تقدم كافة التخصصات الطبية.

 

وسائل الترفيه وأماكن السياحة

تتمتع الرياض بالعديد من المعالم السياحية التي تستحق الزيارة، ومن أهم هذه المعالم برج الفيصلية، وهو برج مقوس هرمي الحواف يتكون من ثلاثين طابقاً ويعد المبنى رقم أربعين من ضمن أطول المباني على مستوى العالم.

وهناك أيضاً حصن المصمك، وهو حصن مبني من الطوب اللبن، ويقع في أحياء الرياض القديمة، وقد لعب هذا الحصن دوراً بارزاً في تاريخ المملكة، ومنه بدأ ابن سعود الاستيلاء على مدينة الرياض في عام 1902 ميلادياً. وهناك أيضاً اثار العمارة الإسلامية ومنها جامع الإمام تركي بن عبد الله، وهو من أكبر مساجد الرياض وأهمها، ويقع في منطقة وسط الرياض.

كما يمكن زيارة حديقة الحيوان المفتوحة في الرياض، وهي تعد من أهم حدائق الحيوان في المنطقة العربية، وتجتذب الصغار والكبار وتتضمن عدد كبير من الحيوانات النادرة المهددة بالإنقراض.

أما المراكز التجارية فحدث عنها ولا حرج، يمكنك زيارة مركز غرناطة التجاري، أو متاجر كارفور ومول العثيم ومول الخريص ومركز سينتريا التجاري أو مركز الحياة التجاري. هناك أيضاً منتزه تولان المخصص للنساء فقط وهو أحد الخدمات النسوية بالدرجة الأولى والتي قلما تجد مثلها في العالم إلا في المملكة العربية السعودية.

الاماكن السياحية في الرياض - مشاركة لم تعرض في برنامج قمرة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في الرياض

الفراكشنال ليزر قبل وبعد

أفضل عيادة ليزر بالرياض

إزالة آثار الجروح بالليزر بالرياض

تجربتي مع فراكشنال ليزر للوجه

عيادات شفط الدهون بالرياض

فراكشنال ليزر في القاهرة