مركز استيتك إسطنبول

مركز استيتك إسطنبول

لا توجد تقييمات
التقييم
Maçka Cd. No:24 - Narmanlı Ap. K:1 D:2 - Teşvikiye - . , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز استيتك إسطنبول
مركز استيتك إسطنبول
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز استيتك إسطنبول أحد أهم مراكز التجميل والجراحات الترميمية؛ إذ تم إنشائه في عام (2001) ومنذ ذلك الحين أصبح المركز وجهة مميزة لكل من يبحث عن خدمات تجميلية مقدمة بمهارة ومهنية. تم إنشاء المركز على يد الدكتور ارهان اريلماز أستاذ جراحات التجميل والجراحات الترميمية والذي يعد من أفضل أطباء التجميل، وتم إجراء ما يقرب من 3000 عملية تجميل بالمركز منذ إنشائه. يهتم مركز استيتك إسطنبول بالجمع بين الخبرة العلمية والعملية واستخدام أحدث التقنيات؛ للارتقاء بمستوى الخدمة الصحية المقدمة للمرضى، ورؤية المركز الطبية هي الحرص على الراحة النفسية للمرضى وإبراز معالم الجمال بصورة طبيعية وغير مصطنعة. يحرص المركز على اتباع كافة معايير السلامة وإدارة الجودة، ويقدم العديد من عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية سواء للجسم أو الوجه بالإضافة إلى الجراحات الترميمية وذلك على أيدي مجموعة من أمهر أطباء التجميل في تركيا.

التخصصات

يقدم مركز استاتيك إسطنبول الكثير من الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية، على سبيل المثال خدمات تجميل الوجه وتشمل رفع الحواجب، عمليات تجميل الجفون، شد الوجه، شد الرقبة، عمليات تجميل الأنف، شد الجبهة، وشد الخدود. أما عن خدمات تجميل الجسم فتشمل عمليات نحت الجسم، وشد البطن. بالإضافة إلى خدمات تجميل الثدي مثل علاج التثدي لدى الرجال، عمليات ترميم الثديين، تكبير الثدي، عمليات رفع الثدي، وعمليات تصغير الثدي. هذا بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي مثل حقن البوتوكس والفيلر، شد الوجه بدون جراحة، علاج الهالات السوداء، وعلاج علامات التمدد بالجسم.

الفريق الطبي 

يضم مركز استيتك إسطنبول نخبة من أفضل الأطباء والمتخصصين في مجال التجميل، وعلى رأسهم  الدكتور ارهان اريلماز أستاذ جراحات التجميل والجراحات الترميمية ومؤسس المركز، والذي يحرص هو ومن معه من أعضاء الفريق الطبي دائما على تقديم أعلى مستوى من الخدمة الصحية وخلال سنوات عديدة استطاع المركز اكتساب ثقة العديد من العملاء، ولا يزال المركز يحرص على تقديم كل ما هو جديد في عالم عمليات التجميل. تم إجراء أكثر من 3000 عملية جراحية بالمركز في بيئة نظيفة وآمنة انتهت بنتائج مذهلة كانت نتاج بحث علمي لاحترام القواعد الأخلاقية والصحية.

الموقع

يقع مركز استيتك إسطنبول بمكان مميز يسهل على العملاء سواء من داخل تركيا أو من خارجها الوصول إليه، حيث يقع في شارع مكه،  نارمانلي أب، تيسفيكي، اسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج