ابر النضارة للوجه في مصر

ابر النضارة للوجه في مصر
ابر النضارة للوجه في مصر

أنا مهندس كيميائي ولدي أيضًا شغف بجميع أشكال الفن. بدأ شغفي بالكتابة عندما كنت في المدرسة الابتدائية، وعملت لتحسين مهاراتي بهدف ربط العلم بحياتنا اليومية، كتبت العديد من المقالات في موقع تجميلي

إنشاء: 23 أغسطس 2022 · تحديث: 13 أغسطس 2023

البحث عن الجمال هو حلم كل امرأة والكثير من النساء يرغبن في الحصول على بشرة متألقة وخالية من المشاكل، لذلك يلجأن إلى الحلول السريعة التي تمنحهم كل ما يريدونه دون الانتظار لفترة طويلة للحصول على النتائج، وتعد إبر النضارة للوجه أسرع الوسائل لحل العديد من مشاكل البشرة وزيادة نضارتها وجعلها أكثر إشراقاً، فما هي ابر النضارة للوجه في مصر وما أنواعها وما فوائدها على البشرة؟

إبر النضارة هي إجراء تجميلي أحدث ثورة في عالم التجميل، يقوم على حقن بعض الأحماض بالبشرة وخاصةً الوجه بطريقة آمنة، حيث يساهم في إعادة النضارة إلى البشرة وإعطائها لمسة جذابة وطبيعية.

أنواع ابر النضارة للوجه في مصر

  • ابر نضارة الوجه بالهيالورونيك

يتواجد حمض الهيالورونيك بشكل طبيعي في جسم الإنسان في الجلد والمخ وهي المسؤولة عن نضارة البشرة وتجديد شبابها، وتعمل أيضاً على تحفيز خلايا المخ في التفكير والنشاط والذاكرة. يضاف إلى إبر الهيالورونيك بعض الأحماض الأخرى مثل حمض الجليكوليك وفيتامين A لتزويد خلايا البشرة بالرطوبة إلى جانب تنشيط الخلايا.

ابر النضارة للوجه في مصر بالهيالورونيك
  • ابر نضارة الوجه بالجلوتاثيون

أحد أقوى مضادات الأكسدة التي تقوم على التخلص من الجذور الحرة وبداية ظهور التجاعيد، ومن هنا دور إبر الجلوتاثيون في القضاء على البقع والكلف وتوحيد لون البشرة وتبييض الوجه بشكلٍ عام من خلال تقليل مستويات مادة الميلانين وبالتالي يظهر الوجه أفتح من لونه الأصلي.

ابر نضارة الوجه بالجلوتاثيون
  • ابر نضارة الوجه بالبلازما

تحتوي البلازما على أغلب البروتينات والفيتامينات الموجودة في الدم التي تقوم على تغذية خلايا الجسم، وعلى ذلك يقوم الطبيب بفصل البلازما عن الدم وسحب عينة وإعادة حقنها في البشرة مرة أخرى، مما يساعد البشرة على إنتاج كولاجين البشرة واستعادة نضارتها وملء التجاعيد مما يساعد البشرة على تجديد نفسها بشكل أسرع.  

  • ابر النضارة للوجه بحقن الفيتامينات الوريدية

يؤدي نقص الفيتامينات إلى الشحوب وبدء ظهور المشاكل الصحية والجمالية على الجسم، ذلك لأنها تعمل على تغذية خلايا البشرة. ترتكز ابر النضارة للوجه في مصر بالفيتامينات إلى مجموعة متكاملة من أهم الفيتامينات المغذية للبشرة مثل فيتامين B12 وفيتامين A وفيتامين C وفيتامين E، المغنيسيوم والكالسيوم التي ترطب البشرة وتغذيها من الأعماق وتمنحها إشراقة طبيعية.

حقن RRS للنضارة

تتميز حقن rrs بتركيبة خاصة من المواد الفعالة مثل حمض الهيالورونيك، وحمض الجليكوليك، ومضادات الأكسدة، ومن فوائد حقن RRS:

تحسين مرونة البشرة، وتعزيز إنتاج الكولاجين، وتقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة، وعلاج الندبات، وتوحيد اللون وجعل البشرة أكثر إشراقاً.

يتراوح سعر حقن النضارة RRS في مصر ما بين 2000 جنيه مصري إلى 5000 جنيه مصري للجلسة الواحدة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

فوائد ابر النضارة للوجه

  • تعالج هذه الإبر تصبغات البشرة وتمنحها نضارة وإشراقة طبيعية من أول جلسة علاجية وتستمر نتائجها 6 أشهر ويمكن تجديد الحقن بعد ذلك.
  • تحفز حقن البلازما للوجه من إنتاج الكولاجين الذي يساهم في الحفاظ على مرونة البشرة وحمايتها من التجاعيد وشد الجلد ونعومته.
  • تساهم في علاج آثار حب الشباب والتخلص من التصبغات وجفاف البشرة الذي يساعد في ظهور التجاعيد المبكرة.
  • تساعد هذه الإبر على التخلص من الخطوط الدقيقة من التجاعيد التي تظهر حول منطقة العينين والشفتين.
  • تساهم إبر النضارة للوجه في مصر في التخفيف من ظهور الهالات السوداء من خلال تقليل مادة الميلانين التي تساعد في ظهورها عند السهر ليلاً.
  • تعزز ابر النضارة للوجه في مصر من معدل الأيض، وتحافظ على صحة الكبد وتساعد على إنتاج كرات الدم الحمراء التي تعمل على منح الجسم التغذية المناسبة.
  • بالإضافة إلى تحسن المظهر وصحة البشرة، تعمل أيضاً على انتظام النوم والشهية وتحسن من الحالة المزاجية.
فوائد ابر النضارة للوجه في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عيوب ابر النضارة للوجه

  • قد يؤدي حقن الوجه بإبر النضارة إلى الإصابة بالحساسية لدى بعض المرضى في أماكن الحقن ولكنه سرعان ما يختفي بعد عدة أيام.
  • نتائج الحقن ليست نتائج دائمة إذ يجب تجديدها وإعادة تكرار الحقن كل فترة.
  • عند القيام بالحقن يجب التوقف عن تناول بعض الأدوية بها فيتامين C أو الأدوية المميعة للدم مثل الأسبرين.

افضل عيادات ومراكز الحقن في مصر

تتوافر في كل محافظات مصر الكبرى والصغرى مختلف المراكز الطبية وعيادات التجميل التي توفر خدمات وإجراءات طبية بسيطة كالحقن، أو عمليات تجميل كبيرة ومتخصصة مثل تجميل الأنف على سبيل المثال. وكل ذلك يكون بيد أطباء متخصصين وحاصلين على أعلى الشهادات والمؤهلات.

د. عاصم فرج
القاهرة, مصر
مركز بيرل
القاهرة, مصر
الروبي كلينيك
القاهرة, مصر
مركز ابو زيد
القاهرة, مصر

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

اسعار حقن البوتکس فى مصر

سعر إبرة البروفايلو في مصر

تجربتي مع إبرة البروفايلو

سعر حقن بلازما الشعر في مصر

أشهر أطباء التجميل في مصر

إبرة البروفاوند لبشرة أكثر نضار

الميزوثيرابي للوجه في مصر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...