عيادة د. يسرا عوني

عيادة د. يسرا عوني

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع بحيرة تسماني، عمارة فيتال كيب، الطابق الثاني، شقة اس (2-2)، ضفاف البحيرة (2)، خلف مصحة لا روز, تونس العاصمة, تونس انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. يسرا عوني
عيادة د. يسرا عوني
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة الدكتورة يسرى عوني هي واحدة من أفضل عيادات تجميل الأسنان في تونس، وإحدى الوجهات المفضلة لآلاف المرضى الباحثين عن أفضل الخدمات التجميلية للأسنان، سواءً من العاصمة التونسية أو من خارجها بفضل ما تقدمه من خدمات متميزة.

تم تأسيس العيادة على يد الدكتورة يسرى عوني أخصائي تجميل وجراحة الأسنان وصاحبة خبرة تزيد عن (11) عاماً في هذا المجال، حيث تهتم الدكتورة يسرى عوني بإدارة العيادة بصورة مباشرة، حرصاً منها على تحقيق أعلى مستويات العناية بالمرضى وضمان راحتهم ورضاهم وتقديم أفضل الخدمات العلاجية والتجميلية للأسنان.

حصلت عيادة الدكتورة يسرى عوني على تقييم (5) من قبل المرضى على محرك البحث جوجل والعديد من التقييمات الإيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها، كما تتميز العيادة بتقديم خدمات بدون ألم، وتتميز كذلك بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

التخصصات

تقدم عيادة الدكتورة يسرى عوني مجموعةً من الخدمات المتخصصة في علاج وتجميل الأسنان، ومن أبرزها: زراعة الأسنان، هوليود سمايل، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، تصميم الابتسامة الرقمية، حشوات الأسنان التجميلية، تبييض الأسنان بتقنية الليزر، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيبات الزيركون، تيجان الأسنان، جسور الأسنان، توريد اللثة بالليزر وقص اللثة بالليزر. 

الفريق الطبي

تضم عيادة الدكتورة يسرى عوني نخبةً من أمهر أفراد الطاقم التجميلي المساعد، والذين يبذلون قصارى جهدهم في تلبية احتياجات المرضى، ومنحهم أفضل خدمةٍ علاجيةٍ ممكنة، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتورة يسرى عوني في شارع بحيرة تسماني، عمارة فيتال كيب، الطابق الثاني، شقة اس (2-2)، ضفاف البحيرة (2)، خلف مصحة لا روز، تونس العاصمة، تونس، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة تونس من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج