تجربتي مع عملية تجميل العيون

تجربتي مع عملية تجميل العيون

للعيون لغة خاصة بها وهي بصمة مختلفة تميز بين البشر، ويمكن تمييز كل عرق من البشر من خلال شكل العيون، وحواء تبحث دائماً عن تجميل عيونها، وحديثاً ظهر الكثير من عمليات التجميل، في هذه المدونة سنتحدث عن تجربتي مع عملية تجميل العيون بأنواعها المختلفة.

قد تكونين غير راضية عن شكل عيونك منذ الصغر، والذي يتسبب في تعرضك للإحراج وعدم القدرة على التعامل بشكل طبيعي مع الناس، وقد تتعرض عيونك مع التقدم في العمر لكثير من التغيرات مثل تهدل الجفون أو ارتخاء الحواجب، والتي تؤثر بشكل كبير على مظهر العين، وللتغلب على هذه المشاكل ظهرت الكثير من عمليات تجميل العيون، وتعددت أنواعها وكذلك التقنيات المستخدمة فيها.

 

نُبذة مختصرة عن عمليات تجميل العيون وأنواعها:

عملية تجميل العيون للرجال والنساء هي أحد العمليات التجميلية التي تستخدم في تغيير شكل ومظهر العين وإبراز جمالها، وهي بالطبع ليست نوع واحد من العمليات، ولكن هناك عدد من عمليات تجميل العيون بحيث يناسب كل حالة، ومن أشهر عمليات تجميل العيون المتعارف عليها:

  1. عمليات تجميل العيون الغائرة.
  2. تجميل العيون الجاحظة.
  3. عمليات تجميل وشد الجفون المتهدلة.
  4. عملية تجميل العيون المبطنة.
  5. عمليات رفع الحواجب.
  6. علاج الهالات السوداء حول العين.
  7. عمليات توسيع العيون.
  8. علاج الانتفاخات تحت العين.
  9. عملية تجميل عيون القطة.

 

عمليات تجميل العيون

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

جميعها عمليات تستخدم في إبراز جمال العيون، فالعيون هي البوابة الرئيسية للإنسان وهي أكبر عوامل الجذب له، وفي عصرنا الحديث ظهرت معايير لجمال العيون، فعلى سبيل المثال تُعد العيون الواسعة أو عيون المها من أبرز سمات الجمال عند حواء.

ونتيجة لزيادة الطلب على عمليات تجميل العيون ظهرت العديد من التقنيات المستخدمة في تجميلها مثل:

  1. تجميل العيون بالعمليات الجراحية.
  2. تجميل العيون بحقن البلازما.
  3. حقن الفيلر حول العين.
  4. تجميل العيون بحقن الدهون الذاتية.
  5. تجميل العيون بالليزر.
  6. شد الجفون بالخيوط.
  7. تجميل العيون بالميزوثيرابي.

عمليات تجميل العيون وأنواعها

 

وعند التفكير في إجراء عملية ما ولا سيما عمليات تجميل العيون؛ فإن عقل الإنسان دائماً يحتاج إلى توكيدات يمكن الحصول عليها من رؤية تجارب الآخرين، لذا جمعنا لكِ بعض التجارب الحقيقة لأشخاص خضعوا لمثل هذه العمليات، لنساعدك في أخذ القرار.

 

تقنيات تجميل العيون

 

تجربتي مع عملية شد الجفون في مصر:

تحكي عزة أحمد 45 من مصر وتقول تجربتي مع عملية تجميل العيون بالليزر كانت رائعة، مع التقدم في العمر إضافة إلى استخدامها للأجهزة الرقمية من جهاز موبايل وكمبيوتر محمول بكثرة، لاحظت ارتخاء في جفن العين العلوي، وكان يسبب لها الكثير من الإزعاج، ليس على مظهر العين الجمالي فقط لكن سبب لها مشاكل في الرؤية أيضاً.

و باستشارة الطبيب عرض عليها عدة خيارات منها الجراحي ومنها غير الجراحي، ونصحها بتقنية الليزر لتجميل جفون العين، فقد تحتاج إلى أربع جلسات فقط للحصول على النتائج المرغوبة، ولن تحتاج إلى غرفة عمليات أو تخدير موضعي، كما أنها يمكنها ممارسة حياتها بشكل طبيعي بعد الجلسة وهو أمر هام بالنسبة لها لصعوبة الحصول على إجازة من العمل.

وتقول كانت تجربتي مع عملية شد الجفون بالليزر جيدة، فقد تتطلب الأمر استخدام بعض المخدر الموضعي قبل كل جلسة، ولم تشعر بشيء سوى بعض التنميل والألم البسيط بعد الانتهاء من الجلسة، وقد نصحها الطبيب بضرورة استخدام نظارات واقية من أشعة الشمس لحماية العين بعد العملية، وقد لاحظت الفرق وتحسن النتيجة بعد ثلاث جلسات فقط، وتنصح بضرورة حسن اختيار طبيب التجميل، فعليه عامل كبير في الحصول على نتائج مرضية.

 

تجربتي مع عملية تجميل العيون

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عملية تجميل العيون قبل وبعد جراحياً: 

تحكي يمنى على من السعودية عن تجربتها مع تكبير العيون جراحياً، وتقول أنها قد عانت منذ الصغر من ضيق حجم عينيها، والذي عرضها كثيراً للتنمر من رفاقها في المدرسة والمحيطين بها، ومع التقدم في العمر حاولت تقبل الأمر، ولكن الآن وقد أصبحت في الجامعة لا زال الأمر يسبب لها بعض الضيق والإحراج خاصةً مع وجود الهالات السوداء التي زادت الأمر سوءاً، وقد سمعت كثيراً عن عمليات توسيع العيون فقررت خوض التجربة.

وحسب كلام جراح التجميل فإن العملية تتم من خلال إحداث شق فوق العين ورفع الجفون من خلالها، والتخلص من الجلد الزائد، دون التعرض لمكونات العين الداخلية، ولكنها فضلت استشارة طبيب العيون أولاً في ذلك، والذي أكد نفس الكلام، وقبل العملية نصحها الطبيب بعدم استخدام أي مستحضرات تجميل للعين، كما قامت بعمل العديد من فحوصات الدم، كما سألها عما إذا كانت تتناول أي نوع من الأدوية.

وتقول تجربتي مع عملية توسيع العيون كانت جيدة، فقد نصحها الطبيب بالراحة التامة، وبعد عدة أيام ذهبت للطبيب لفحص مكان الجرح والتخلص من الخيوط الجراحية في جفني العين، وقد شعرت بالفرق بعد زوال التورم بعد العملية بأسبوعين، فقد تخلص الطبيب من جزء من الجفون والتي كانت تسبب ضيق العينين، مما أعطى عينيها مظهراً أكثر اتساعاً، وكانت تخشى من وجود ندوب بعد العملية، ولكن الآن وبعد مرور ثلاثة أشهر على العملية فقد اختفت الندوب تماماً.

 

⁨‎⁨تجربتي مع عملية تجميل العيون٢⁩⁩

 

تجربتي مع شد الجفون بالخيوط:

ما هي نسبة نجاح عملية شد الجفن؟ تحكي أحد السيدات 50 سنة وتقول تجربتي مع تجميل العيون بالخيوط كانت سيئة للغاية، فقد بدأت المعاناة بعد العملية حيث أحست بألم في منطقة الجفون في اليوم التالي لإجراء العملية، وبمرور الوقت أحست بوخز في نفس المنطقة، وعند الحديث مع الطبيب الذي أجرى لها العملية قال أن هذا أمراً طبيعياً، وسيزول خلال يوم على الأكثر، ووصف لها بعض مسكنات الألم، وقد ساعدت هذه الأدوية بعض الشئ، ولكن بعد عدة ساعات يزداد الأمر سوءاً، كما ظهر تورم في الجفون في اليوم التالي وارتفعت درجة حرارة جسمها.

فقررت الذهاب إلى أحد الأطباء في مستشفى قريبة منها، و بفحص عينيها تبين وجود عدوى بكتيرية موضع العملية، على الأرجح نتيجة استخدام خيوط من مواد رديئة، وقد وصف لها الطبيب بعض المضادات الحيوية التي تُؤخذ عن طريق الوريد، وبعض دهانات المضاد الحيوي أيضاً، وبعد يومين من استخدام حقن المضاد الحيوي تحسن الوضع بصورة كبيرة، وتنصح المقبلين على عملية تجميل العيون وشد الجفون بضرورة البحث عن طبيب تجميل جيد، وكذلك التأكد من المواد التي يستخدمها في العملية سواء الخيوط أو الفيلر، وضرورة التوجه إلى الطبيب عند الشعور بأي أمر غريب بعد العملية.

 

جربتي مع عملية تجميل العيون بالخيوط

 

تجربتي مع ارتخاء الجفون: 

تقول سماح حسين من الأردن لقد عانيت كثيراً من تهدل وارتخاء الجفون العلوي والسفلي، الأمر الذي سبب لها الكثير من الإزعاج، فمع زيادة الخطوط الرفيعة حول العين أعطاها مظهراً مرهقاً دائماً، وأصبحت تبدو أكبر عمراً مما هي عليه، وبعد استشارة الطبيب وجدت أن الحل غير الجراحي لشد الجفون هو الأنسب لميزانيتها.

ولذا اختارت علاج ارتخاء الجفون بالفيلر، وتقول لقد كانت تجربتي مع تجميل العيون بالفيلر مذهلة، بداية لم أشعر بالعملية فقد استخدم الطبيب مخدر موضعي، وبعد العملية نصحها بعدم التعرض للشمس بصورة مباشرة، وقد لاحظت وجود بعض الكدمات ولكنها اختفت في اليوم التالي، وقد اختفت الخطوط الرفيعة حول العين بصورة كبيرة، كما قد ساعد ذلك على شد الجفون وإبراز جمال عينيها.

 

⁨‎⁨تجربتي مع تجميل العين جراحيا ⁩⁩

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجربتي مع حقن الدهون الذاتية لتجميل العيون:

ابتهال مصطفى من مصر خضعت لعملية حقن الدهون الذاتية حول العين، وتقول تجربتي مع الدهون الذاتية حول العين لم تكن جيدة إطلاقاً، فقد لاحظت بعد العملية وجود بعض التكتلات في عدة مناطق من الجفن، وبعد مرور يوم واثنين لم تزول هذه التكتلات، مما اضطرها إلى الذهاب للطبيب مرة أخرى، فاضطرت إلى إعادة سحب هذه التكتلات ، أما بالنسبة للنتائج فلم تلاحظ فرقاً كبيراً بعد العملية.

تحدثنا خلال هذه المدونة من تجميلي عن تجربتي مع عمليات تجميل العيون في مصر، و استعرضنا بعض التجارب الحقيقية لعمليات تجميل العيون، وبعض المشكلات التي قد تواجهك، ولكن في النهاية إذا قررت خوض هذه التجربة فعليك أولاً حسن اختيار طبيب التجميل، فيقع على عاتقه عامل كبير في نجاح العملية وتجنب الكثير من الأضرار، كما يجب اختيار المواد المستخدمة في العملية بعناية أيضاً والبُعد التام عن المواد الرديئة.

 

⁨‎⁨تجربتي مع عملية تجميل العيون٣⁩⁩

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً

تغيير لون العيون

عملية تجميل العيون

 تجاعيد العين

علاج انتفاخ تحت العين بالليزر

عمليات تجميل العيون الجاحظة

عملية تكبير و توسيع العيون

علاج العيون الجاحظة