عيادة البسمة

عيادة البسمة

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
شارع النصر، بعد مصحة الهلال الأحمر، قبل الإشارة الضوئية, طرابلس, ليبيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة البسمة
عيادة البسمة
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة البسمة لطب وزراعة الأسنان بمدينة طرابلس الليبية أحد أقدم عيادات الأسنان التي توفر جميع خدمات الأسنان تحت سقف واحد، حيث بإمكانك أن تجد ضالتك ما بين العلاجات التقليدية وأحدث التقنيات التجميلية!، تتميز العيادة بوجود نحو 40 طبيب وطيبة في كافة تخصصات طب الأسنان المختلفة، وتتجاوز خبراتهم 20 عاماً، بالإضافة إلى وجود طاقم طبي متخصص في أسنان الأطفال، كما تضم أخصائيين في مجال جراحة الفم والفكين تمتد خبرتهم إلى 30 عاماً، منهم أساتذة جامعات داخل وخارج ليبيا.

توفر العيادة أحدث أجهزة الأشعة السينية على مستوى العالم، الموصي بها من قبل منظمة الصحة العالمية، كما تولي العيادة والقائمين عليها اهتماماً بالغاً بتطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

حصلت العيادة وفريقها الطبي على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي نظرًا لثقة العملاء في خدمات العيادة وجودتها.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة البسمة لطب الأسنان، كل من زراعة وتجميل الأسنان، الحشوات والتركيبات بالإضافة إلى علاج التهابات الأسنان واللثة.

تقدم العيادة خدمات تركيبات الأسنان ومنها جسور وتيجان الأسنان، أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، تلبيسات الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتركيبات الايماكس، تركيبات البورسلين والزركون، والتقويمات بأنواعها ومنها التقويم الشفاف وتقويم الدايمون، تقويم اعوجاج الأسنان، بالإضافة إلى العديد من العلاجات لمشاكل الأسنان ومنها علاج نزيف والتهابات اللثة، علاج انحسار اللثة، علاج جيوب الأسنان، علاج تفرق الأسنان، علاج صرير الأسنان، علاج ازدحام الأسنان، علاج العصب والخلع البسيط والجراحي للأسنان.

تجري العيادة عمليات تطعيم عظام الفك، تطعيم اللثة الطبيعي، تطعيم اللثة الصناعي، زراعة الأسنان الألمانية والسويسرية والأمريكية، زراعة الأسنان بدون ألم، وأيضًا خدمات تجميل الأسنان ومنها القشور الخزفية، الفينير واللومينير، ابتسامة هوليود، ترميم الأسنان، جلسات تنظيف الأسنان من الجير، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، إزالة تصبغات اللثة، وحشوات الأسنان ومنها الحشوات المعدنية والضوئية والوقائية والحشوات التجميلية.

الفريق الطبي

يستعين عيادة البسمة بنخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يعمل ضمن الفريق الطبي كل من د. رانيا سيف النصر دروخ متخصصة في علاج حالات العصب، د. مهند الغزيل متخصص في طب أسنان الأطفال والتركيبات، د. معز الكرداسي أخصائي طب أسنان الأطفال، د. محمد هلال استشاري طب الأسنان ومتخصص في جراحة وزراعة الأسنان، د. إيناس الحاجي طبيبة أسنان، د. أحمد الفروجي تخصص زراعة الأسنان الفورية.

الموقع

تتميز عيادة البسمة لطب وزراعة الأسنان، بموقعها الاستراتيجي وقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث تقع في شارع النصر، بعد مصحة الهلال الأحمر، قبل الإشارة الضوئية، طرابلس، ليبيا، وتتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

عيادة مميزة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج