أفضل أطباء شد الوجه في نيويورك

بلغت عمليات التجميل في أمريكا بصفة عامة ومدينة نيويورك على وجه الخصوص ذروة التقدم، فهي لا تحتوي فقط على مجموعة من كبرى المراكز الطبية المتخصصة فحسب، بل أنها تضم العديد من المؤسسات التعليمية والمعاهد التدريبية الجاذبة لأطباء التجميل من البلدان الأخرى، كما أنها طورت عدد كبير من التقنيات والأجهزة الطبية الحديثة وصدرتها لمختلف دول العالم.

تعد عملية شد الوجه من إجراءات التجميل الشائعة في مدينة نيويورك الأمريكية والتي سجلت نسب نجاح بالغة الارتفاع، رغم توفر العديد من التقنيات المتطورة المستخدمة لهذا الغرض إلا أن الفضل الأول في تحقيق تلك النسبة يعود للعنصر البشري أي الأطباء؛ نظراً لأن شد الوجه من الإجراءات التجميلية التي تعتمد بصورة رئيسية على مهارة الطبيب.

 

أفضل أطباء شد الوجه في نيويورك

معلومات هامة حول اختيار أفضل أطباء شد الوجه في نيويورك

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل أطباء شد الوجه في نيويورك قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة، بالإضافة إلى الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

 

معلومات هامة حول اختيار أفضل أطباء شد الوجه في نيويورك

 

1- دكتور سام رزق Dr. Sam Rizk

الدكتور سميح “سام” رزق استشاري الجراحات التجميلية والترميمية المعتمد لدى ولاية نيويورك الأمريكية، هو أحد داعمي مبادرة “Face to Face” غير الربحية الهادفة لعلاج ضحايا العنف الأسري من النساء مجاناً. تشمل تخصصات الدكتور سام رزق إجراء مجموعة واسعة من عمليات التجميل منها شد الوجه بالإضافة إلى عدد من الجراحات الدقيقة مثل عملية تجميل الأنف المفتوح وعملية إعادة هيكلة الأنف وعلاج التشوهات.

يعد الدكتور سام رزق من أوائل الأطباء المستخدمين لتقنية المنظار ثلاثي الأبعاد (3D)، كما تولى الإشراف على عدد من الدورات التدريبية على أحدث التقنيات المستخدمة في عملية شد الوجه والرقبة المقامة تحت رعاية الأكاديمية الأمريكية لجراحة التجميل.

العنوان: 1040 Park Avenue 86th ST., New York, NY 10028 – United States

 

Dr. Sam Rizk دكتور سام رزق

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

2- دكتور ديفيد كانجيللو Dr. David Cangello

الدكتور ديفيد كانجيللو أحد رواد الجراحة التجميلية في نيويورك والملقب بـ”Super Doctor” من قبل مجلة نيويورك تايمز والحائز على تصنيف “الطبيب الأعلى” من موقع Realself، يعود ذلك إلى خبرته الطويلة وتاريخه المهني الحافل بالإنجازات في إجراء عملية شد الوجه والعديد من الإجراءات التجميلية الأخرى في مقدمتها عملية تجميل الأنف وعملية تجميل الجفون، وهو حاصل على درجة الدكتوراة من جامعة ولاية نيويورك الطبية.

يعد الدكتور ديفيد كانجيللو واحد من طبيبين فقط تلقوا تدريبهم على يد الدكتور سيدني كولمان الخبير العالمي في مجال جراحات التجميل، كما قد خلال مسيرته عدداً كبيراً من المقالات التي نشرت بكبرى المطبوعات العلمية، بخلاف شغله بعض المناصب الأكاديمية وحصوله على عضوية عدة منظمات طبية إقليمية ودولية بجانب زمالة الكلية الأمريكية للجراحين.

العنوان: 30 E 60th St 2501, New York, NY 10022 – United States

 

Dr. David Cangello أفضل أطباء شد الوجه في نيويورك

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

3- دكتور ريتشارد سويفت Dr. Richard Swift

تخرج الدكتور ريتشارد سويفت من جامعة بيل وقد حاز خلال فترة الدراسة على عدة جوائز بحثية منها جائزة “لانج” للإنجاز الطلابي المتميز، بعد تخرجه قرر الاتجاه إلى مجال عمليات تجميل وأمضى عدة سنوات في التدريب المكثف على إجراء هذا النوع من الجراحات، حتى حاز على شهادة البورد في الجراحة التجميلية والجراحة العامة بالإضافة إلى حصوله على درجة الدكتوراة.

تشمل تخصصات الدكتور ريتشارد سويفت خيارات واسعة من الإجراءات التجميلية منها شد الوجه بدون جراحة أو بالطرق التقليدية والتقشير الكيميائي للبشرة ومختلف عمليات الحقن، هذا إلى جانب عدد من عمليات تجميل الجسم وتحسين مظهر القوام مثل عملية شد البطن وعملية تكبير الثدي وغيرهما، كما أنه حاصل على زمالة مستشفى مانهاتن للعيون والأذن والحنجرة في تخصص جراحات التجميل.

العنوان: 110E. 87th ST., New York, NY 10128 – United States

 

Dr. Richard Swift دكتور ريتشارد سويفت

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

4- دكتور ماثيو شولمان Dr. Matthew Schulman

الدكتور ماثيو شولمان أحد أطباء التجميل المعتمدين في مدينة نيويورك الأمريكية وقد اكتسب شهرة واسعة من خلال ظهوره المتكرر للتوعية بطرق وتقنيات وأهداف عمليات التجميل من خلال كبرى الوسائل الإعلامية مثل قنوات CBS وABC التلفزيونية وبرنامج The Doctors، بجانب ما ينشره من مقالات طبية متخصصة بكبرى الصحف والمجلات. كان قد درس الطب في كلية جيفرسون وتلقى تدريبه بكبرى المؤسسات الطبية الأمريكية.

تتضمن تخصصات دكتور ماثيو شولمان إجراء باقة بالغة التنوع من عمليات تجميل الوجه والجسم على السواء في مقدمتها عملية شد الوجه وجلسات العناية بالبشرة ومختلف أنماط جراحات الثدي التجميلية، كما قدم خلال مسيرته عدداً غير قليل من الأبحاث العلمية في مجال تخصصه وساهم في تطوير عدد من الوسائل والتقنيات المستخدمة اليوم في إجراء هذا النوع من الجراحات، هو حائز على البورد الأمريكي لجراحة التجميل وعضو الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل وغيرها من الجمعيات الطبية المرموقة.

العنوان: 62 East 88th ST, Suit (C), New York, NY 10128 – United States

 

Dr. Matthew Schulman دكتور ماثيو شولمان

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

5- دكتور دوجلاس شتاين بريش Dr. Douglas Steinbrech

الدكتور دوجلاس شتاين بريش مدرس جراحات التجميل المقيم بجامعة نيويورك، كما يصنف من بين الخبراء في هذا المجال الطبي ويعرف باهتمامه البالغ بمجموعة عمليات التجميل للرجال بشكل خاص حتى أنه لُقب بـ”جراح الرجال” من قبل مجلة فوربس، كما أنه محاضر دولي في مجال تخصصه علاوة على تقديمه عدد من المقالات والمؤلفات العلمية، كما أنه مؤسس معهد نيويورك لجراحة الذكور التجميلية.

تدرب الدكتور دوجلاس شتاين بريش على إجراء الجراحات التجميلية والعامة لمدة 8 سنوات بعدد من المؤسسات الطبية المرموقة، كما تمكن خلال مسيرته من الحصول على عضوية قرابة 20 جمعية ورابطة طبية إقليمية ودولية من بينهم زمالة الكلية الأمريكية للجراحين والجمعية الطبية الأمريكية واللجنة المشتركة لاعتماد المنشآت الجراحية كما كان عضواً مقيماً ضمن رابطة الجراحين الأكاديميين.

العنوان: 60 E. 56th ST., Suit (302), New York, NY 10022 – United States

 

Dr. Douglas Steinbrech أفضل أطباء شد الوجه في نيويورك

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

6- دكتور أندرو جيه. ميلر Dr. Andrew J. Miller

تتجاوز خبرة دكتور أندرو جيه. ميلر الطبية العشرين عاماً حيث تخرج -مع مرتبة الشرف- من كلية بايلور للطب عام 1994، ثم انضم إلى عدة برامج تدريبية لجراحات الرأس والرقبة وعمليات الوجه، قبل أن يتخصص في مجال تجميل الوجه وهو التخصص الذي نال عنه شهادة البورد من قبل المجلس الأمريكي للجراحات التجميلية والترميمية، تشمل تخصصاته إجراء مختلف أنواع جراحات الوجه التجميلية مثل شد الوجه وعملية تجميل الأنف وعملية تجميل الأذن ومختلف إجراءات محاربة الشيخوخة.

اكتسب دكتور أندرو جيه. ميلر خبرته من خلال تعاونه مع عدة مؤسسات طبية مرموقة في الولايات المتحدة من بينها مركز جون إف. كينيدي الطبي ومركز خليج راريتان الطبي، كما مارس نشاطه بأكثر من مدينة أمريكية وقد تم تصنيفه من قبل مجلة New Jersey Savvy Magazine كواحد من أفضل 50 طبيب تجميل في مدينة نيوجيرسي الأمريكية.

العنوان: Allure Plastic Surgery

  •  150 East 61 ST, New York, NY 10065 – United States
  • 1424 Richmond Ave. Staten Island, NY 10065 – United States

 

Dr. Andrew J. Miller دكتور أندرو جيه. ميلر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

7- دكتورة لارا ديفجان Dr. Lara Devgan

دكتورة لارا ديفجان -درست الطب في جامعة هارفارد المرموقة- تعد من بين الخبيرات في تخصص شد الوجه و مجال العناية بالبشرة بصفة عامة في الولايات المتحدة، كما أنها ترأس التحرير الطبي لدى موقع Realself والمستشار الطبي لدى مجلة The Lancet وABC News، تصنف الدكتورة سارة ديفجان أيضاً كواحدة من المحاضرين الدوليين في ذلك التخصص، كما أنها عضو نشط في الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل و حاصلة على زمالة الكلية الأمريكية للجراحين.

تجري الدكتورة لارا ديفجان عدد كبير من عمليات التجميل سواء بالطرق الجراحية أو اعتماداً على بدائل الجراحات المتطورة، هي مبتكرة إحدى العلامات التجارية في مجال تطوير مستحضرات العناية بالبشرة الفاخرة، قد حصلت خلال مسيرتها على عدد غير قليل من الجوائز والتكريمات؛ إذ حلت بالمرتبة الأولى كأفضل جراح تجميل في نيويورك وفق تصنيف RateMDs وحصلت على جائزة أفضل جراحي نيويورك من قبل HealthTap ولقب أخصائي تجميل الوجه المتميز من قبل Haute MDs Nation’s Best، كذلك حصلت على لقب “Super Doctor” من قبل مجلة نيويورك تايمز مرتين على التوالي عامي 2004، 2015.

العنوان: 969 PARK AVENUE – Between 82nd & 83rd ST., New York, NY 10028 – United States

 

Dr. Lara Devgan أفضل أطباء شد الوجه في نيويورك

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 8- دكتور جيري دابليو. شانغ Dr. Jerry W. Chang

درس الدكتور جيري دابليو تشانغ في جامعة ديوك وتخرج منها مع مرتبة الشرف عام 1998 ثم نال درجة الماجستير من كلية الطب بجامعة واشنطن في تخصص الجراحة التجميلية والجراحة العامة، كما أنه شريك ضمن مجموعة Long Island Plastic Surgical Group، يتخصص الدكتور تشانج في إجراءات استعادة مظهر الشباب وفي مقدمتها عملية شد الوجه بالإضافة إلى عمليات الأنف التجميلية والوظيفية وعدد من عمليات تجميل القوام مثل نحت الجسم وتجميل الثدي.

قدم الدكتور جيري دابليو تشانغ عدد كبير من الأبحاث ووضع عدد من المنشورات العلمية خلال مسيرته المهنية، كما شارك محاضر ومدرب بالعديد من المؤتمرات والفعاليات الطبية الدولية، الأمر الذي أهله للفوز بعدة جوائز من بينها لقب “Super Doctor” من نيويورك تايمز وجائزة “Castle Connolly TOP DOCTORS” وهو عضو الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل.

العنوان: 999 Franklin Avenue, Garden City, NY 11530 – United States

 

Dr. Jerry W. Chang دكتور جيري دابليو. شانغ

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

9- دكتور سكوت نيومان Dr. Scott Newman

الدكتور سكوت نيومان  من أفضل أطباء شد الوجه في نيويورك وأحد جراحي التجميل المعتمدين بالولايات المتحدة الأمريكية ويتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال، اكتسبها من خلال تعاونه -على مدار سنوات نشاطه- مع عدد كبير من المؤسسات الطبية والتي شغل مناصب إدارية مرموقة بعدد منها مثل توليه منصب رئيس قسم جراحة التجميل في مستشفى سانت جون ريفر سايد لمدة 14 عاماً، هذا إلى جانب عمله الأكاديمي حيث كان أستاذاً سريرياً بكلية ألبرت أينشتاين للطب لأكثر من 20 عاماً.

يتخصص الدكتور سكوت نيومان بالمقام الأول في إجراء جراحات تجميل الجسم ولكنه إلى جانب ذلك يقوم بإجراء العديد من عمليات تجميل الوجه وإجراءات تجديد البشرة في صدارتها عملية شد الوجه، كما يعرف بأنه طبيب المشاهير نظراً لأنه أجرى عمليات التجميل لمشاهير هوليود وعدد من السياسيين ورموز المجتمع، هو عضو الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل التي قدمت له عدة جوائز نظير إسهاماته في تطوير التقنيات الطبية كما أنه محاضر دولي معتمد في مجال تخصصه.

العنوان: WESTCHESTER 1 Odell Plaza Yonkers, NY 10701 – United States

 

Dr. Scott Newman أفضل أطباء شد الوجه في نيويورك

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

10- دكتور كينيث ر. فرانسيس Dr. Kenneth R. Francis

يتمتع دكتور كينيث ر. فرانسيس بخبرة طويلة في إجراء جراحات الثدي والجسم والوجه التجميلية تصل إلى 30 عاماً، حيث نال على درجة ماجستير الطب من كلية بومان جراي عام 1987، اكتسب خبرته وأصقل مهاراته من خلال تعاونه مع العديد من المستشفيات ومؤسسات الرعاية الصحية المرموقة في مدينة نيويورك كما أنه يحمل شهادة البورد الأمريكية في تخصص الجراحة التجميلية والترميمية.

نال دكتور كينيث ر. فرانسيس خلال مسيرته المهنية والعلمية على عضوية عدد من الهيئات والمنظمات الطبية المرموقة في الولايات المتحدة الأمريكية، من بينها عضوية الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل وعضوية الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل وعضوية الجمعية الطبية لولاية نيويورك بالإضافة إلى زمالة الكلية الأمريكية للجراحين.

 

Dr. Kenneth R. Francis أفضل أطباء شد الوجه في نيويورك

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

عملية شد الوجه في لوس انجلوس

شفط الدهون بالليزر في أمريكا

زراعة الشعر في أمريكا

زراعة الشعر في نيويورك

تكميم المعدة في أمريكا