شفط الدهون بالليزر في أمريكا

حققت عمليات شفط الدهون بالليزر نتائج مذهلة في عالم عمليات التجميل، جعلتها تنافس وبقوة عمليات شفط الدهون الجراحية المتعارف عليها خاصة في ظل قلة مخاطرها وآثارها الجانبية مقارنة بما ينتج عن عمليات شفط الدهون العادية، مما دفع الآلاف للجوء إليها خلال الأعوام الماضية، وكانت مراكز التجميل الأمريكية في مقدمة المراكز المتخصصة التي تلجأ لتقنية الليزر للقيام بحل مشاكل السمنة وتراكم الدهون المزمنة سواء لدى السيدات الباحثات عن حلم الرشاقة أو حتى الرجال الراغبين في التخلص من دهون البطن والحصول على الشكل الأمثل للبطن الرياضية التي يساعدهم الليزر في تشكيلها.

شفط الدهون بالليزر في امريكا‎

 

نبذة عن أمريكا وعمليات شفط الدهون بالليزر بها

تتألف الولايات المتحدة الأمريكية من 50 ولاية وعاصمتها واشنطن، وقد حافظت على مرتبة متقدمة في عالم الجراحات التجميلية منذ عشرات السنين، حتى أصبحت تحتل المركز الثالث عالمياً في قائمة أفضل 10 دول لإجراء عمليات التجميل وخاصة مدينة ميامي المعروف عنها اجتذابها للملايين الباحثين عن السياحة العلاجية كل عام، ويعتبر الدولار الأمريكي هو العملة الرسمية في أمريكا.

تقع الولايات المتحدة الأمريكية في مقدمة الدول المعروف عنها دقة وإتقان عمليات شفط الدهون بالليزر بها منذ بدء استخدام تلك التقنية في تفتيت الدهون وشفطها من الجسم، حيث كان خبراء التجميل في الولايات المتحدة الأمريكية على اتصال مباشر مع الشركات المصنعة لأجهزة التفتيت بالليزر منذ اختراعها، وهذا جعلهم متمكنين من استخدام تلك الأجهزة بشكل متقن منذ البداية خاصة بعدما أثبت تحقيقها لنتائج ممتازة.

فسرعان ما تم استخدام تقنية  الليزر في شفط الدهون، وخلالها يتم استخدام جهاز “كول ليبو” لتفتيت الدهون تحت الجلد، وبفعل الحرارة الناتجة من الليزر تتحول الدهون إلى سائل يسهل شفطه، كما أن نفس الجهاز يساعد على شد الجلد ويزيل آثار الترهلات والسيلوليت.

علماً بأن جميع الأطباء المتمكنين من استخدام التقنية الأولى يستطيعوا كذلك استخدام التقنية الثانية المتبعة في مثل تلك العمليات، وهي تقنية “smart lipo“. يعتبر الجهاز الأحدث في شفط الدهون باستخدام الليزر، علما أنه يعتمد على عدد أقل من الذبذبات من التي يصدرها جهاز “كول ليبو”، لكن في المقابل فإن نتائجه تعتبر أفضل من كول ليبو من ناحية شد الجلد والترهلات.

نبذة عن عمليات شفط الدهون بالليزر في امريكا‎

 

مدن تشتهر بإجراء عمليات شفط الدهون بالليزر في أمريكا

لا توجد ولاية من الولايات المتحدة الأمريكية لا يوجد بها مركز أو أكثر متخصص في الجراحات التجميلية ولكن يظل هناك دائما درجة من الأفضلية باختلاف تخصص العملية، فمن حيث عمليات شفط الدهون بالليزر، تعتبر مدينة ميامي (تقع في جنوب شرق ولاية فلوريدا) هي الأفضل في جذب الباحثين عن هذا التخصص سواء من قبل النساء أو الرجال لما تتمتع به ميامي من شهرة واسعة في مجال عمليات التجميل حيث يقصدها مئات الآلاف سنوياً، وقد اشتهر عن جميع مراكزها المتخصصة في الجراحات التجميلية تمكُن أطبائها من استخدام تقنيات الليزر المختلفة في شفط الدهون من أي منطقة بالجسم (البطن، الأرجل، الظهر، أو الأرداف).

وفي المركز الثاني تأتي ولاية نيويورك من حيث جذب الباحثين عن عمليات شفط الدهون بالليزر في أمريكا ، خاصة أنها تملك أكبر عدد من الأطباء المتخصصين في جراحات التجميل بالليزر وجميعهم مشهود لهم بالكفاءة، يليها مدينة أطلنطس في ولاية جورجيا، وكذلك ولاية كاليفورنيا التي تشتهر برُقي الخدمة الطبية بها في مختلف المجالات وإن كانت تعتبر من أغلاهم من حيث السعر.


ومن أشهر عيادات التجميل التي تجري عمليات شفط الدهون بالليزر في أمريكا:

  • مركز Miami Plastic and Cosmetic Surgery بمدينة ميامي بولاية فلوريدا
  • مركز American Lipo Center in Dallas ويقع بولاية تكساس
  • عيادة Los Angeles Cosmetic Surgery والواقعة بلوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا
  • مركز The Bassin for Plastic Surgery بولاية فلوريدا
  • مركز Liposuction Abroad بكاليفورنيا
  • مركز Ivy Plastic Surgery Associates بواشنطن

علما بأن أغلب العيادات والمراكز تتيح إمكانية خروج المريض في نفس يوم إجراء العملية، على أن يتم تحديد موعد الاستشارة الطبية لمتابعة الحالة.

اهم اماكن اجراء عمليات شفط الدهون بالليزر في امريكا‎

 

أسعار شفط الدهون بالليزر في أمريكا

تعتبر أسعار عمليات شفط الدهون بالليزر في أمريكا متوسطة مقارنة بالأسعار المقدمة في بعض الدول العربية مثل الكويت، كما نجد أن نفس تلك الأسعار تعتبر أقل من أسعار نفس العملية في سويسرا أو لندن على سبيل المثال، حيث تتراوح أسعار عمليات شفط الدهون بالليزر في أمريكا ما بين 1000 دولار إلى 15000 دولار، بحسب اختلاف المنطقة المراد تخسيسها وكذلك باختلاف كمية الدهون التي تم شفطها، خاصة أن هناك بعض الحالات تحتاج لإجراء أكثر من عملية في أكثر من منطقة في الجسم وهذا يتطلب معه إقامة متواصلة لعدة أيام في المركز الطبي.

كما أن بعض مراكز التجميل الشهيرة تشترط قبل إتمام العملية سداد دفعة مقدماً تتراوح ما بين 500 إلى 1000 دولار باعتبارها “رسوم جدولة” ليتم تحديد موعد لإجراء العملية، ولكن هذا الإجراء لا يتم إلا في المراكز الضخمة.

اسعار عملية شفط الدهون بالليزر في امريكا‎

 

مميزات وعيوب إجراء عمليات شفط الدهون بالليزر في أمريكا

تجتذب عمليات شفط الدهون بالليزر في أمريكا مئات الآلاف سنوياً سواء من أبناء الولايات المتحدة أو الوافدين إليها ويرجع ذلك لكونها من الرواد في هذا المجال، وتعتبر من أهم مميزات إجراء عمليات شفط الدهون بالليزر في أمريكا :

  • درجة الاتقان المشهود بها لجميع الأطباء المتخصصين في المجال كتلك المعروفة عن دقة عمليات تجميل الأنف في أمريكا
  • الإستعانة بأحدث الأساليب والأجهزة في إجراء العمليات
  • تعدد المراكز والعيادات المتخصصة في مجال شفط الدهون بالليزر وهو ما يوفر إمكانية الاختيار من بينها باختلاف الولاية أو باختلاف الأسعار

بينما يعتبر عيب إجراء عملية شفط الدهون بالليزر في أمريكا هو ارتفاع أسعارها مقارنة ببعض الدول الأخرى وهو ما يعتبره البعض عيباً لا يمكن إهماله خاصة إن كانت ميزانيتهم لا تكفي لمصاريف إجراء العملية والإقامة في نفس الوقت، إضافة إلى معاناة بعض الوافدين إلى أمريكا – خاصة من الدول الأفريقية- من انخفاض درجة الحرارة بها وهو ما يشكل نوع من المعاناة بالنسبة لهم لحين إنهاء إجراءات العملية والمتابعة والعودة مرة أخرى لأوطانهم.

مميزات وعيوب شفط الدهون بالليزر في امريكا‎

 

أفضل دكتور شفط الدهون بالليزر في أمريكا

استطاع أغلب أطباء جراحة التجميل في الولايات المتحدة الأمريكية أن يحوزوا على ثقة المرضى من كل بقاع العالم باعتبارهم رواد في استخدام أجهزة العلاج بالليزر، وعند محاولتك لتحديد الطبيب المناسب لإجراء عملية شفط الدهون بالليزر في أمريكا، فيكفي أن تراجع تاريخه المهني وعدد العمليات الناجحة التي سبق وقام بها في في التخصص، كما يكفي كي يكون مصدراً للثقة أن يكون أحد أعضاء جمعية جراحي التجميل الكندية أو هؤلاء الذين يحملون شهادة البورد الكندي أو الأمريكي.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك اختيار أفضل دكتور شفط دهون بالليزر في أمريكا بالنسبة لحالتك بالرجوع لعدة أسس. اسأل هل تعامل الدكتور مع ناس في نفس حالتك من قبل؟ وما مقدار الوزن الذي خسروه بعد العملية؟ هل يمكنه تزويدك بمريض آخر يمكنك التواصل معه لأخذ رأيه في العملية ونتائجها ومضاعفاتها؟ هل هناك آراء سلبية وتقييمات سيئة للدكتور على مواقع التقييم على الإنترنت؟ هل الدكتور في مكان وولاية مناسبة لك؟ عند ذهابك للدكتور هل قام بمعاملتك باهتمام مثلما كنت تنتظر؟ هل يقوم الدكتور بمتابعتك بعد العملية وتصحيح الخطأ إن وجد؟ كل هذه النقاط مهمة في تحديد أفضل دكتور شفط دهون بالليزر في أمريكا بالنسبة لك. من المهم ملاحظة أن هناك أطباء ماهرين غير مشهورين.

بعض أفضل أطباء شفط الدهون بالليزر في أمريكا هم:

  • Dr Marwan R. Khalifeh
  • Dr Justin Yovino
  • Dr A. Dean Jabs

نوصيك بشدة بالقيام بالبحث الدقيق في أكثر من موقع عن أفضل دكتور شفط دهون بالليزر في أمريكا

افضل اطباء شفط الدهون في امريكا


أماكن الإقامة في أمريكا

تتنوع سبل الإقامة في أمريكا ما بين الفنادق أو الشقق المؤجرة أو حتى الغرف المؤجرة لتتناسب مع كافة الميزانيات خاصة بالنسبة لهؤلاء الوافدين.

الإقامة مرتفعة التكلفة

تعتبر الولايات المتحدة الأمريكية دولة جاذبة للسياح سواء بهدف الترفيه أو تلقي العلم أو العلاج ولذا تتمتع بعدد كبير جداً من الفنادق تصل إلى الفنادق ذات الـ 7 نجوم، والتي قد يتخطى سعر الإقامة لمدة ليلة واحدة فيها حاجز الألف دولار وقد يصل إلى ألفي دولار، كما تتوافر عدد من الشقق لراغبي الإقامة لفترة طويلة وقد تصل تكلفة إيجار الشقة الواحدة لمدة شهر إلى 5000 دولار .

 الإقامة منخفضة التكلفة

توجد في أمريكا عدد من الفنادق منخفضة الأسعار مقارنة بغيرها وعادة ما تكون فنادق ذات النجمتين أو الثلاث نجوم، ويبدأ سعر الإقامة فيها من 20 إلى 100 دولار في الليلة الواحدة.

كما يتم تأجير بعض الشقق أو الحجرات في بعض البنايات المتواضعة بأجر بسيط لمدة عدة أيام قد لا تتعدى الـ 200 دولار في بعض الأحيان ولكن عادة ما تكون في شوارع جانبية أو تكون المنطقة غير آمنة فيجب توخي الحذر قبل الإقامة في تلك الأماكن.

 اماكن الاقامة في امريكا

 

وسائل المواصلات في أمريكا

توجد كافة أنواع وسائل الانتقالات في أمريكا، ومنها:

  • مترو الأنفاق
  • سيارات الأجرة
  • سيارات الأجرة المربوطة بتطبيق على الهواتف الذكية للاتفاق معها على المكان والميعاد مسبقاً
  • إمكانية إستئجار سيارة من أي مرض تأجير سيارات أو بالتعاون مع إحدى مكاتب السياحة، على شرط أن تكون حاملاً لرخصة قيادة دولية.

 وسائل المواصلات في امريكا

 

الرعاية الطبية

تولي الحكومة الأمريكية رعاية فائقة لخدمات الرعاية الصحية خاصة لأبنائها، كما تتمتع بأوسع نظام طوارئ، فيكفي الاتصال بهاتف الطوارئ (911) لتجد سيارة إسعاف قد وصلت إليك بعد دقائق، في حين يتمتع الأمريكيون وحاملوا البطاقات الخضراء بتأمين صحي عالي الجودة ومنخفض التكلفة بالنسبة لكافة التخصصات.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

خدمات الترجمة في أمريكا

تعتبر اللغة الإنجليزية هي اللغة الأم في أمريكا ولذا لن تجد صعوبة في التعامل مع الفريق الطبي أو أي شخص إن كانت لغتك الإنجليزية جيدة، أما إن كنت في حاجة إلى مترجم فهناك العديد من مكاتب الترجمة منتشرة في كافة الولايات ويمكن الاستعانة بمترجم فوري معك طوال الرحلة عن طريقها.

 

وسائل الترفيه وأماكن السياحة في أمريكا

تتمتع الولايات المتحدة الأمريكية بعدد كبير من المزارات السياحية في كل ولاية من ولاياتها، فلن تجد وقتاً للملل طوال فترة رحلته أياً كانت الولاية التي توجهت إليها، فإن كنت في نيويورك ستكون فرصتك لزيارة تمثال الحرية و مبنى إمباير ستيت، أما إن كنت مُقيماً في لوس أنجلوس فستكون فرصتك أكبر لزيارة هوليوود مدينة السينما والمشاهير، بينما إن كنت في فلوريدا فيمكنك زيارة ديزني لاند، وكذلك يمكنك زيارة جسر البوابة الذهبية في سان فرانسيسكو والقيام بالعديد من الرحلات هناك.

يأتي هذا بخلاف تمتع كافة الولايات بعدد كبير من المطاعم والمقاهي ودور السينما وغيرها من أماكن الترفيه والمتعة يمكنك قضاء أوقات فراغك بها.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات أخرى يمكنك إجراءها في أمريكا

عمليات التجميل في أمريكا

عملية تجميل الأنف في أمريكا

عملية تجميل الأنف في نيويورك

عمليات التجميل في لوس انجلوس

عملية تجميل الأنف في لوس انجلوس

عملية شد الوجه في لوس انجلوس