عمليات التجميل في أمريكا

عمليات التجميل في أمريكا
عمليات التجميل في أمريكا
طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة بتقدير جيد درست عدداً من الدورات التدريبية الخاصة بالمجال الطبي تشمل دورات في طب الطواريء والإسعافات الأولية وكذلك دورات في الرعاية الحرجة والرعاية المتكاملة. كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي,, وغيرها.. اعتمدت في
إنشاء: Aug 23, 2022 · تحديث: Aug 23, 2022

عمليات التجميل في أمريكا

تتخذ عمليات التجميل في أمريكا دائماً مركزاً لها في قائمة الدول العشر الأوائل في مجال عمليات التجميل، وقد كانت تحتل المركز الأول في هذا المجال لفترة طويلة للغاية، ولا عجب في هذا، إذا تجد فيها هوليوود وهي مدينة الفن والتمثيل والغناء، حيث أن فئة الممثلين هي أكثر فئات المجتمع اهتماماً بمظهرها وجمالها، فقلما تجد منهم من لم يجر بعض عمليات التجميل.

تختلف الأهداف بالطبع، فبعض الناس يجري عمليات التجميل رغبة في زيادة ثقته بنفسه ولإخفاء بعض العيوب التي يراها في جماله، ومنهم من يركز على إخفاء آثار الزمن والتقدم في العمر.

يزيد اهتمام النجمات الإناث بعمليات التجميل رغبة في إخفاء آثار الأمومة من حمل وإرضاع، أما بالنسبة للذكور فلا يخلو الأمر لديهم من رغبة في زيادة الوسامة والجاذبية. تجميلي يقدم لك دليل عمليات التجميل في أمريكا وكل ما يتعلق بها.

عملية تجميل الوجه

نبذة عن الولايات المتحدة

تحتل الولايات المتحدة الأمريكية جزءً كبيراً من مساحة قارة أمريكا الشمالية، ويتباين التوقيت والطقس فيما بين الولايات نظراً للمساحة الشاسعة التي تغطيها. تعتبر واشنطن العاصمة الإدارية للولايات المتحدة الأمريكية وهي مركز الحكم. نظام الحكم رئاسي، العطلة الأسبوعية في أمريكا هي يومي السبت والأحد، واللغة الرسمية هناك هي اللغة الإنجليزية.

عملة الولايات المتحدة هي الدولار الأمريكي، وينتشر التعامل الإلكتروني (بطاقات الائتمان) هناك حيث يفضل كثيراً عن التعامل النقدي نظراً لمخاطر حمل النقود و التعرض للسرقات.

تعتبر أمريكا من الدول المتطورة والرائدة في عمليات التجميل، ولا عجب في هذا أيضاً فالإهتمام بالأبحاث والتطوير الطبي ينتشر هناك من قبل الشركات متعددة الجنسيات التي تعمل على جذب أفضل الأطباء والعلماء لتطوير التقنيات الجديدة وتسويقها في جميع أنحاء العالم.

عمليات تجميل الأنف في أمريكا

تهدف عمليات تجميل الأنف في أمريكا إلى:

  1. التخلص من فيمة الأنف.
  2. علاج التشوهات الخلقية وتشوهات الحوادث.
  3. رفع مقدمة الأنف.
  4. تعديل اعوجاج الأنف.
  5. تصغير الأنف.
  6. إزالة بعض من غضاريف الأنف.

تستطيع الاختيار بين عدد كبير من التقنيات المختلفة في تجميل الأنف في أمريكا، مثل:

  • التجميل الجراحي للأنف: ويشمل جراحات التجميل المغلقة والمفتوحة.
  • التجميل بالليزر: سواء باستخدام الليزر كأداة قاطعة أو بتصغير فيمة الأنف كإجراء غير جراحي.
  • الخيوط التجميلية: واحدة من أشهر عمليات تجميل الأنف غير الجراحي.
  • الحقن: تشمل على حقن البوتكس في تصغير الأنف.

تختلف كل تقنية باختلاف حالة الأنف والغرض منه، يقرر الطبيب فقط التقنية الأنسب، ننصحة لذلك بضرورة البحث عن طبيب ماهر.

تتميز عمليات تجميل الأنف في أمريكا بأنها متوسطة التكلفة تقريباً بين دول أوروبا ودول الخليج مثل السعودية والإمارات.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

أهم المدن لإجراء عمليات تجميل

نيويورك هي الولاية التي تجمع أكبر عدد من أطباء التجميل في أمريكا بنسبة تصل إلى ضعف عدد أطباء التجميل المعتمدين في الولاية التي تليها. لكن ميامي في ولاية فلوريدا هي المدينة الأولى من حيث عدد عمليات التجميل التي تجرى فيها، يليها مدينة أطلنطس في ولاية جورجيا ودالاس في ولاية تكساس.

وفي المركز الرابع تأتي ولاية كاليفورنيا وخاصة في سان فرانسيسكو وسكرامينتو، وبعدها تأتي سياتل في ولاية واشنطن. في عام 2010 أجريت في الولايات المتحدة الأمريكية ما يزيد عن مليوني عملية تجميل، يتراوح معدل الزيادة السنوي في عدد عمليات التجميل التي تجرى في الولايات المتحدة الأمريكية بين 2-5% سنوياً.

أفضل دكتور تجميل في أمريكا

يوجد الكثير من أطباء التجميل في أمريكا وينتشرون في العديد من الولايات، وقد يصعب اختيار أفضل دكتور تجميل في أمريكا ولكن إجابة هذه الأسئلة قد تيسر تلك المهمة عليك. اسأل هل تعامل الدكتور مع ناس في نفس حالتك من قبل؟ هل لديه الخبرة الكافية في القيام بعملية التجميل التي تريدها؟ هل يمكنه تزويدك بمريض آخر سابق قام بنفس العملية لتتصل به وتأخذ رأيه عن الدكتور أو المركز؟ هل هناك آراء سلبية عن الدكتور على مواقع الإنترنت؟ هل الدكتور في مكان وولاية مناسبة لك؟ عند ذهابك للدكتور هل قام بالتعامل معك كما كنت تتوقع؟ هل يقوم الدكتور بمتابعتك بعد العملية الجراحية؟ كل هذه النقاط مهمة في تحديد دكتور تجميل المشاهير في أمريكا بالنسبة لك. من المهم ملاحظة أن هناك أطباء ماهرين وغير مشهورين.

بعض أفضل أطباء التجميل في أمريكا هم:

  • دكتور جاسون دايموند
  • دكتور رافي هوفسبيان
  • دكتور تيم نيفان

بالإضافة إلى ذلك من أشهر أسماء عيادات تجميل في أمريكا:

  1. Los Angeles Cosmetic Surgery Clinic - يشرف عليه د. الكسندر ريفكن
  2. Dr. Kassir Ramtin - يشرف عليه د. رامتن كاسر
  3. Dr. Joseph Niamtu - يشرف عليه . جوزيف نيامتو

نوصيك بشدة بالقيام بالبحث في مصادر متعددة أجنبية وعربية عن أفضل دكتور تجميل في أمريكا

أسعار عمليات التجميل في أمريكا

تعتبر تكلفة عمليات التجميل في الولايات المتحدة الأمريكية متوسطة نسبياً مقارنة مع باقي دول العالم، فلا تعتبر منخفضة ولا هي بالمرتفعة ، الجدول التالي يوضح متوسط أسعار أهم عمليات التجميل الشهيرة في أمريكا:

العملية الحد الأدنى  الحد الأقصى 
عملية تجميل الأنف 4000 دولار أمريكي 10000 دولار أمريكي
عملية تجميل الأنف بالليزر 2000 دولار أمريكي 7000 دولار أمريكي
عملية زراعة الأسنان 1000 دولار أمريكي للسن 6000 دولار امريكي للسن
عملية زراعة الشعر 5000 دولار أمريكي 15000 دولار أمريكي (حسب الحالة)
عملية شفط الدهون 3000 دولار أمريكي 15000 دولار أمريكي
عملية شد البطن 4500 دولار أمريكي 18000 دولار أمريكي

وتشتهر في أمريكا أيضاً عمليات شد الذراع والأرداف وعمليات تكبر وتصغير الثدي والأرداف والمؤخرة. وهناك ما يعرف بعمليات التجميل لما بعد الأمومة (شد البطن مع الأرداف والمؤخرة ورفع الثدي وشفط الدهون)، كما تنتشر عمليات علاج التثدي لدى الرجال وغيرها من الجراحات التجميلية والتكميلية.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مميزات وعيوب إجراء عمليات التجميل في أمريكا

تتميز الولايات المتحدة الأمريكية بالتقدم الكبير في مجال عمليات التجميل، فتجد فيها التقنيات الرائدة التي يأتي إليها الأطباء من جميع أنحاء العالم لتعلمها ثم يعودون لتطبيقها في بلادهم. كما تتميز بالدقة العالية ومستوى الخدمة الطبية المرتفع جداً. بينما أهم ما يعيبها إرتفاع الأسعار النسبي مقارنة ببعض الدول الأخرى ولكن في المقابل الخدمة المقدمة تستحق هذه الأسعار.

هل عمليات التجميل خطيرة؟

بالرغم من كثرة عمليات التجميل في كل مكان وشهرتها بين غالبية شعوب العالم، يتبقى سؤال شاغل تفكير الكثير، هل عمليات التجميل خطيرة؟

يصعب الإجابة على هذا السؤال بإجابة مجردة، فيجب أن تعي أن عمليات التجميل مثلها كمثل جميع العمليات الأخرى ولا سيما التي تجرى تحت التخدير الكلي.

قد تسبب عمليات التجميل بعض المضاعفات الناتجة عن التخدير أو النزيف أو كدمات، وإمكانية العدوى وغيرها.

تختلف غالبية تلك المخاطر في عمليات التجميل غير الجراحية التي لا تحتاج إلى تخدير كلي، ويتبقى فقط إمكانية عدم تحقيق نتائج مرضية أو عدم حدوث توازن بين النتائج.

تستطيع التغلب على غلبية تلك المخاطر من خلال:

  • اختيار طبيب ماهر.
  • إجراء العملية في مكان مجهز وعلى أعلى كفاءة.
  • التأني في مدة النقاهة والراحة.
  • مناقشة جميع النتائج المحتملة مع الطبيب قبل إجراء العملية.

اجراء عملية شفط الدهون

احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

وسائل المعيشة في أمريكا

إذا أردت الحياة في أمريكا بأقل مبلغ من المال فيمكنك أن تجد غرفاً توفر السرير والإفطار بداية من 5 دولارات يومياً. لن تعدم وسائل الحياة الرخيصة في أمريكا، إذا يمكنك تناول وجبة جيدة بداية من دولارين فقط. لكن يجب الإنتباه إلى أن إختيار وسائل المعيشة الرخيصة يحمل بعض المخاطر هناك لإنتشار الجرائم والسرقات في تلك المناطق، لذلك يتوجب عليك التأكد من سمعة المكان الذي تنوي الإقامة فيه ومن تقييم النزلاء له.

وكما هو الحال بالنسبة لوسائل المعيشة الرخيصة في أمريكا فلن تعدم أيضاً وسائل المعيشة الغالية بالغة الرفاهية، حيث يمكنك أن تجد هناك الغرف الفندقية التي تبلغ كلفة الإقامة فيها ما يتعدى الألف أوالألفي دولار في الليلة وتجد الشقق التي تبلغ كلفة استئجارها ما يزيد على 5.000 دولار أمريكي شهرياً.

 وكذلك يمكنك الإقامة في القصور والفيلات التي يمكن استئجارها بمبالغ خرافية تبدأ من 15.000 دولار أمريكي ولا تقف عند حد فتصل إلى الملايين شهرياً، فكلما زادت وسائل الراحة والرفاهية ودرجة تأمين المكان وخصوصيته كلما إرتفعت القيمة المدفوعة في مقابله.

وسائل الانتقال والمواصلات المتاحة

وسائل الانتقالات المتاحة في أمريكا متنوعة ومتعددة للغاية، منها مترو الأنفاق والحافلات العامة ووسائل المواصلات العامة (يصعب لغير السكان المحليين التعامل معها). تعتبر سيارات الأجرة التي تطلبها من شركات متخصصة لتكون بانتظارك من أكثر الوسائل إنتشاراً. كما يمكنك بالطبع إستئجار سيارة بسائق أو الإعتماد على نفسك بشأن القيادة إذا كنت تحمل رخصة قيادة دولية.

الرعاية الطبية

تتميز خدمات الرعاية الطبية في أمريكا بأنها متقدمة للغاية، ويكفي الاتصال بهاتف الطوارئ (911) لتجد أقرب سيارة إسعاف تتوجه لك سواء كنت تحمل الجنسية الأمريكية أو البطاقة الخضراء للإقامة أوحتى إن  كنت مجرد زائر. يتمتع الأمريكيون وحاملي البطاقات الخضراء بتأمين صحي عالي الجودة منخفض التكلفة يسمح لهم بتلقي أفضل الخدمات العلاجية، أما من لا يغطيه التأمين الصحي فغالباً ما تكون تكاليف العلاج باهظة بالنسبة له.

طبيب تجميل

المترجمون في أمريكا

تحتوي الولايات المتحدة الأمريكية على عدد كبير من المترجمين، لكن الترجمة من اللغة العربية وإليها تعتبر من أغلى أنواع الترجمة في الولايات المتحدة الأمريكية، فتصل قيمة ترجمة الكلمة في الوثائق المكتوبة إلى 25 سنتاً، وتتراوح قيمة أجر الساعة للمترجم الفوري فيما بين 300-500 دولار أمريكي. يمكن العثور على مترجمين بسهولة بالاعتماد على بعض الوكالات التي توفر هذه الخدمة.

وسائل الترفيه وأماكن السياحة

تختلف وسائل الترفيه وأماكن السياحة بحسب الولاية التي تزورها، فإذا كنت في فلوريدا فيمكنك زيارة ديزني لاند، وإذا كنت في سان دييجو فيمكنك زيارة أكبر حديقة حيوان في العالم، وفي نيويورك يجب عليك زيارة تمثال الحرية،أما إذا كنت في لوس أنجلوس فيمكنك زيارة هوليوود مدينة الفن والمشاهير، أو يمكنك زيارة جسر البوابة الذهبية في سان فرانسيسكو.

لكن المسافات بين الولايات شاسعة لهذا يجب أن تخطط جيداً لرحلتك حتى لا تضع فيها زيارات خيالة لا يمكن تحقيقها، حيث يجب مراعاة المسافة بين الولايات جيداً قبل تحديد الأماكن التي ترغب في زيارتها والتنزه فيها.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

عمليات أخرى يمكنك إجراءها في أمريكا

عملية تجميل الأنف في أمريكا

عملية تجميل الأنف في نيويورك

عمليات التجميل في لوس انجلوس

عملية تجميل الأنف في لوس انجلوس

عملية شد الوجه في لوس انجلوس

زراعة الشعر في نيويورك

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...