أفضل أطباء شد الوجه في المملكة المتحدة 

يظل حلم الشباب هو الأمنية الأغلى لدى أغلبنا وفي ظل ارتفاع مستوى المعيشة يصبح من الطبيعي أن تنتشر عمليات شد الوجه ومكافحة الشيخوخة في بعض المجتمعات مثل المملكة المتحدة، فتأتي عملية شد الوجه كواحدة من أكثر عمليات التجميل في انجلترا طلباً، لذا قمنا في “تجميلي” بانتقاء مجموعة من أفضل أطباء شد الوجه في المملكة المتحدة. 

 

أفضل أطباء شد الوجه في المملكة المتحدة 

دكتور غسان سعيد
دكتور غسان سعيد
شد الوجه
التقييم 5 / 5 (4)
دكتور بشار بزرة
دكتور بشار البزرة
شد الوجه
التقييم 5 / 5 (4)

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها  

معايير اختيار أفضل أطباء شد الوجه في المملكة المتحدة 

تنوه إدارة “تجميلي” بأن المعلومات المقدمة حول أفضل أطباء شد الوجه في المملكة المتحدة قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناءً على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الطبيب بما يتناسب مع حالة الشخص.

  • عدد سنوات الخبرة.
  • الشهادات العلمية.
  • آراء مرضاه السابقين في نتائج عملياتهم معه.
  • عدد عمليات شد الوجه التي سبق وأجراها.
  • مدى شهرة المركز الطبي الذي يعمل به أو الذي يملكه.
  • عضوياته في الجمعيات العلمية والطبية المعترف بها.
  • مجمل تقييماته التي حصل عليها من مرضاه.

  

 

1.   الدكتور أمير نخجيفاني Amir Nakhdjevani

تخرج الدكتور أمير نخجيفاني من كلية الطب بمستشفى سان جورج وأجرى تدريباته العملية على الجراحة التجميلية في عدد من المستشفيات المرموقة في إنجلترا وخارجها، من أشهرها: مستشفى سانت جورج، مستشفى رويال فري، مستشفى غويز وسانت توماس في لندن، ومستشفى كوين فيكتوريا في ساسكس، وكذلك مستشفى يكسهام بارك بشرق أنجليا.

كما حصل على زمالات في عيادة لندن، هارلي ستريت ومركز مكيندو الجراحي شرق جرينستيد في نفس التخصص بعد اجتياز امتحان زمالة الجراحة التجميلية، وتلقى تدريبات متقدمة في جراحة استعادة الشعر في عيادة Talizi ذات الشهرة العالمية بجورجيا.

تتعدد تخصصات الدكتور أمير نخجيفاني وتأتي عملية تجميل الوجه وعملية شد الوجه على رأسها، وكذلك عمليات شد الجفن، رفع الرقبة، شد الوجه المقدمة تحت مخدر موضعي وعام وهي جميعها عمليات تعتبر غير معقدة بالنسبة له حتى أنه يسمح بخروج الحالة من المستشفى خلال نفس اليوم، بخلاف تخصصاته الأخرى في زراعة الشعر وتجميل الثدي وكذلك شفط الدهون.

خلال تدريبه على الجراحة التجميلية، كرس د. أمير وقته لتعلم التقنيات المتقدمة في الجراحة التجميلية والتجميلية ويعتقد أن الإجراءات التجميلية و الترميمية والتجميلية يجب أن تكون مصممة لتناسب احتياجات الأفراد لتلبية توقعاتهم.

هو مؤسس مركز bellavou للتجميل والذي يجري به جميع عملياته الجراحية بالتعاون مع نخبة من أمهر الأطباء في إنجلترا، ويقع في: Market House, 45-47 The Pantiles – Royal Tunbridge Wells, Kent TN2 5TE.

 

الدكتور أمير نخجيفاني Amir Nakhdjevani أفضل أطباء شد الوجه في المملكة المتحدة 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

   2 . الدكتور هيروشي نيشيكاوا Hiroshi Nishikawa

هيروشي نيشيكاوا استشاري الجراحة التجميلية والترميمية أحد أمهر أطباء تجميل الوجه والجسم في المملكة المتحدة ويمتلك خبرة 23 عام في المجال، حيث يعد أحد المديرين المؤسسين لمركز ويستبورن للتجميل، وهو خبير في جراحة القحف الوجهي وعمليات شد الوجه باستخدام المخدر الموضعي لإجراء عمليات التجميل من هذا النوع.

حصل نيشيكاوا على الماجستير في الطب من جامعة كامبريدج وهو معتمد في سجل CCST لجراحة التجميل وهو مدرج كذلك في قائمة  GMC للجراحات البلاستيكية منذ عام 1996، وقد حصل على خبرته العملية بعد التخرج في عدة مستشفيات بالمملكة المتحدة وأستراليا وتايوان واليابان حيث تلقى تدريبا متخصصا في الجراحة التجميلية وجراحة الوجه والجراحة الترميمية.

يجري عملياته الجراحية في مركزه الخاص، مركز The Westbourne Centre والذي يقع في: 53 طريق الكنيسة، ادجباستون، برمنغهام.

 

الدكتور هيروشي نيشيكاوا Hiroshi Nishikawa

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

3.   الدكتور نيلا راجا Dr Nyla Raja

تعد الدكتورة نيلا أحد أشهر أطباء شد الوجه في المملكة المتحدة والتي سبق وأجرت عمليات شد الوجه وشد الرقبة لشخصيات إعلامية مرموقة ومعرفة، كما أجرت أكثر 65 ألف عملية ناجحة في مجال شد الوجه والحقن التجميلي بأنواعه.

تعد “نيلا” مؤسسة ومديرة مركز Medispa Cheshire – الطبي والذي يعد من أكبر مراكز التجميل والعناية بالبشرة خارج لندن وتحديداً في شيشاير وليفربول بخلاف فرع لندن .

تركز الدكتورة نيلا على ابتكار أنظمة علاج فردية فريدة لعملائها لتحقيق أفضل نتائج ممكنة، كما تقدم من خلال عياداتها علاجات متقدمة تعتمد على تقنيات الليزر لتجديد شباب البشرة بخلاف شد الوجه بالخيوط والحقن التجميلي بأنواعه.

هناك 3 فروع لمركز Medispa Cheshire ، وتقع في 3 مدن مختلفة وهي:

فرع شيشاير: منزل كاسلروك- ألدرلي إيدج، شيشاير.

فرع ليفربول:جناح سيفتون، 1 طريق كينيلورث بكروسبي، ميرسيسايد، ليفربول.

فرع لندن:1 هارلي ستريت، لندن.

 

الدكتور نيلا راجا Dr Nyla Raja أفضل أطباء شد الوجه في المملكة المتحدة 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

   4 . الدكتور تابان باتيل Dr Tapan Patel

الدكتور تابان باتيل أحد أشهر استشاريي عمليات التجميل في المملكة المتحدة والذي ذاع صيته في عمليات تجميل الوجه بمختلف أنواعها الجراحي وغير الجراحي، وقد أهلته خبرته العلمية الطويلة إلى رئاسة 2 من أشهر مراكز التجميل في انجلترا.

حيث قام بإنشاء عيادة VIVA في شمال لندن، ثم افتتح مركزه الخاص باسم PHI في شارع هارلي الشهير في بداية 2014، وقد فازت PHI Clinic بجائزة “أفضل عيادة في لندن” لمدة 3 سنوات متتالية في جوائز Aesthetic Awards المرموقة، كما حصلت مؤخراً على جائزة الابتكار الخاصة بها؛ “جائزة عيادة PHI للمبادرة المهنية لهذا العام”.

يسعى الدكتور تابان إلى الحصول على تقنيات حديثة في علاج المشاكل الجلدية ومكافحة علامات الشيخوخة من جميع أنحاء العالم بصورة آمنة وفعالة وتستهدف جوانب مختلفة من نفس الحالة.

تقع عيادة PHI في: 102 شارع هارلي، لندن.

 

الدكتور تابان باتيل Dr Tapan Patel

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

5.   الدكتورة ألكسندرا تشامبرز  Dr. Alexandra Chambers

حصلت الدكتورة ألكسندرا تشامبرز على شهادة الدكتوراه في الطب التجميلي من جامعة موسكو، كما حصلت على تدريب بعد التخرج في الأمراض الجلدية والتجميلية العامة في المعهد المركزي للبحوث للأمراض الجلدية في موسكو، كما حصلت على دبلوم في جراحة الوجه والفكين من معهد AV Vishnevsky للجراحة، وعُينت بعد ذلك أستاذًا مشاركًا بكلية طب الجلد التطبيقي.

قامت بتسجيل أكثر من 1000 عملية جراحية معتمدة لتخصصاتها، للتأهل كجراح تجميل، وخلال العقدين الماضيين قامت بتسجيل آلاف الإجراءات الإضافية، وبذلك تتخطى سنوات خبرتها 23 عاماً في مجال جراحات تجميل الوجه والفكين.

بعد الانتقال إلى المملكة المتحدة، تم قبول الدكتور تشامبرز كعضو في الكلية الملكية للممارسين العامين، علماً بأنها تتقلد حالياً منصب رئيس الجمعية البريطانية لنحت الجسم (BABS) ، كما أنها عضوة في الكلية البريطانية للطب التجميلي والأكاديمية الأمريكية لطب مكافحة الشيخوخة.

افتتحت مركزها الخاص باسم Dr alex chambers وتجري فيه حالياً جميع عملياتها التجميلية، ويقع في: 21 شارع ويلبيك، ماريليبوني، لندن.

 

الدكتورة ألكسندرا تشامبرز  Dr. Alexandra Chambers أفضل أطباء شد الوجه في المملكة المتحدة 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

6. دكتور جاري روس DR Gary Ross

يقدم الدكتور جاري روس مجموعة فردية من علاجات التجميل والجراحة التجميلية لتعزيز المظهر وتأتي على رأسها عملية شد الوجه وشد الرقبة وتجميل الأنف، بدأ حياته المهنية كمستشار طبي في Christie متخصصًا في إعادة بناء الثدي والعنق والرقبة قبل التقاعد من NHS عام 2013 لتقديم مجموعة واسعة من الإجراءات الترميمية والتجميلية في القطاع الخاص.

يتمتع الدكتور اري روس بعدد من العضويات في أشهر الجمعيات الطبية، ومنها: الجمعية البريطانية لجراحي التجميل والترميم والتجميل (BAPRAS) ؛ الجمعية البريطانية لجراحي التجميل التجميليين (BAAPS) ، عضوية الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل (ASPS) ، جمعية جراحي الثدي (ABS) ، الجمعية البريطانية لأطباء الأورام في الرقبة والرقبة (BAHNO )، وهو جراح تجميل معتمد بالكامل في سجل المجلس الطبي العام المتخصص للجراحة التجميلية.

يجري عملياته التجميلية حالياً في مركزه فقط والذي يحمل اسمه مركز garylross للتجميل والذي يقع في: عيادة كريستي، 550 شارع ويلمسلو، مانشستر. ويقع الفرع الآخر من نفس المركز في: BMI الكسندرا، ميل لين، شيشاير. 

 

دكتور جاري روس DR Gary Ross

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

7. الدكتور ديفيد روس DR David Ross 

الدكتور ديفيد روس استشاري الجراحة التجميلية وأحد أطباء انجلترا المتخصصين في تجديد شباب الوجه وتجميل الثدي وشد البطن وكذلك نحت القوام، كما يجري مجموعة واسعة من الإجراءات الترميمية المتعلقة بعلاج التصبغات والآفات الجلدية، وكذلك العمليات الترميمية بعد استئصال الثدي وبعد فقدان الوزن على نطاق واسع.

تخرّج “روس” تخرج في كلية الطب في جامعة كاليفورنيا عام 1986 وحصل على درجة الماجستير في الطب بعد بحثه في سرطان الجلد، وهو مدرج في سجل GMC التخصصي للجراحين، وعضو في الجمعية البريطانية لجراحي التجميل والترميم والتجميل (BAPRAS)  وكذلك الرابطة البريطانية لجراحي التجميل (BAPS)، وقد عمل لفترة رئيس قسم الجراحة التجميلية في مستشفى Guy’s ومستشفيات St Thomas ومستشفى Kings College في لندن.

يجري حالياً جميع عملياته الجراحية في مركز Plastic Surgery W1 Ltd ، والذي يقع في: جناح 1، 14 شارع الملكة آن، لندن.

 

الدكتور ديفيد روس DR David Ross  أفضل أطباء شد الوجه في المملكة المتحدة 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

تجميل الأنف في لندن

أطباء التجميل بالمملكة المتحدة

عملية شفط الدهون في لندن

زراعة الشعر في بريطانيا

هل عملية شفط الدهون خطيرة

التقشيرالكربوني