أطباء التجميل بالمملكة المتحدة

يتم تصنيف المملكة المتحدة ضمن مجموعة الدول الرائدة في مجال تقديم الخدمات الطبية ويشهد قطاع السياح العلاجية بها حالة من الازدهار ولا تستثنى عمليات التجميل في بريطانيا من تلك القاعدة؛ إذ يقصدها سنوياً عدداً كبيراً -من مختلف دول العالم- من الراغبين في إجراء مختلف أنماط عمليات التجميل، نظراً لاحتوائها على عدد من المراكز الطبية المتطورة التي تقدم خدمات صحية على أعلى مستوى من الجودة، بالإضافة إلى توافر نخبة من أمهر وأفضل الأطباء والجراحين في مختلف فروع طب التجميل، ممن يحملون أعلى المؤهلات العلمية ويحظى بعضهم بمكانة أكاديمية مرموقة في هذا المجال.

 

أطباء التجميل بالمملكة المتحدة

 

 

1- دكتور جاسبر سورنسن

الدكتور جاسبر سورنسن Dr. Jasper Sorensen طبيب الجراحة التجميلية والمتخصص في جراحات تجميل وترميم الوجه، درس الطب في جامعة كوبنهاجن عام 1992م، من ثم تلقى تدريباً على إجراء عمليات التجميل في المستشفى الوطني في الدنمارك، ثم أمضى السنوات التالية في الدراسة المتعمقة لهذا المجال إلى أن حاز على درجة الدكتوراة -أطروحة حول تجديد العصب المحيطي- من جامعة كوبنهاجن عام 1998م، ثم استكمال دوراته التدريبية في كبرى المؤسسات التعليمية والطبية في روما ونيويورك.

 يُعد الدكتور جاسبر سورنسن أحد المحاضرين المعترف بهم دولياً في مجال الجراحات المجهرية، كما ساهم من خلال دراساته البحثية في معهد كوشين الفرنسي في تطوير تقنيات لتحسين نتائج عمليات تجميل الوجه، وهو مؤسس مركز سورنسن لجراحات التجميل Sorensen Clinic بالعاصمة البريطانية لندن.

العنوان: عيادة Sorensen Clinic، كنسينغتون، وسط لندن (SW5 0TG)، المملكة المتحدة.

 

دكتور جاسبر سورنسن

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

2- دكتور فيكتور ساجو

الدكتور فيكتور ساجو Dr. Victor Sagoo أحد جراحي عمليات التجميل في بريطانيا والذي يتمتع بخبرة طويلة في هذا المجال الطبي، تشمل تخصصاته إجراء مجموعة واسعة ومتنوعة من الإجراءات التجميلية اعتماداً على بدائل العمليات الجراحية وخاصة تقنية الليزر، هذا بخلاف علاج مختلف الأمراض الجلدية، قد حاز الطبيب خلال مسيرته المهنية والعلمية على عدد من الزمالات وعضويات الهيئات الطبية الدولية المرموقة.

أسس دكتور فيكتور ساجو عيادته الخاصة “Soilhull Medical Cosmetic Clinic” في المملكة المتحدة عام 2005 التي توفر باقة متنوعة من عمليات التجميل، كما يتولى الطبيب الإشراف على كافة الإجراءات التجميلية المجراة من خلالها.

العنوان: عيادة SOLIHULL Medical Cosmetic Clinic، 20 تشيلسي لين، برمنجهام (B37 5SH)، المملكة المتحدة.

 

دكتور فيكتور ساجو

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

3- دكتور نيستور

الدكتور نيستور Dr. Nestor طبيب اسكتلندي متخصص في مجال طب التجميل والمدرب الدولي المعتمد في إجراءات رفع الحواجب غير الجراحية (الخيوط التجميلية). نال درجة البكالوريوس في العلوم العصبية من جامعة إدنبرة عام 2006، من ثم تلقى تدريباً في عدة تخصصات منها إجراء عمليات العظام والعمليات التجميلية قبل أن يقرر التخصص بصورة نهائية في النوع الثاني من الجراحات، كما تولى تدريب مجموعة من الأطباء والجراحين البريطانيين في هذا التخصص.

شغل دكتور نيستور عدة مناصب أكاديمية مرموقة خلال مشواره بصفته عضواً مشاركاً في الكلية البريطانية لطب التجميل وعضواً في جمعية الممارسين التجميليين الأسكتلنديين، كما قدم عدداً من المؤلفات الطبية في مجال تخصصه، كما تعاون مع عدد من المؤسسات الطبية المرموقة قبل أن يؤسس مركزه الطبي في مدينة أدنبرة عام 2016.

العنوان: Dr. Nestor Medical & Cosmetic Centre، 53 شارع دونداس، إدنبرة (EH3 6RS)، المملكة المتحدة.

 

دكتور نيستور

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

4- دكتور جوليان دي سيلفا

الدكتور جوليان دي سيلفا Dr. Julian De Silva الجراح التجميل والمتخصص بشكل خاص في إجراء مجموعة جراحات تجميل الوجه، تلقى تدريبه في هذا المجال على يد العديد من الخبراء في عدد من المدن الرائدة بالمجالات الطبية مثل لندن ونيويورك، قد ساهم  خلال مسيرته العلمية -بالتحرير والإشراف- في إصدار العديد من المطبوعات والمنشورات العلمية المتعلقة بمجال طب التجميل بمشاركة نخبة من كبار الجراحين في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

تم ترشيح دكتور جوليان دي سيلفا للعديد من الجوائز الطبية بفضل إسهاماته العديدة والمميزة في هذا المجال  منها ترشحه لجائزة أفضل جراح تجميل لعام 2013، وقد فاز بعدد آخر من الجوائز فعلياً وتلقى عدد كبير من التكريمات واحتل مراكز متقدمة ضمن عدة تصنيفات لأفضل جراحي التجميل.

العنوان: The Centre of Facial Cosmetic Surgery، 23 هارلي ستريت، لندن، المملكة المتحدة.

 

دكتور جوليان دي سيلفا

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

5- دكتور جيرارد لامبي

الدكتور جيرارد لامبي Dr. Gerard Lambe استشاري الجراحات التجميلية الذي يتمتع بسنوات خبرة طويلة في هذا التخصص الطبي، أجرى خلالها عدداً كبيراً من عمليات التجميل المتنوعة الناجحة كما أنه يعد متخصصاً في الجراحات النسائية بما في ذلك الجراحات المعقدة مثل جراحات الثدي، بالإضافة إلى عمليات تنسيق القوام مثل عملية شفط الدهون وعملية شد البطن وغيرهما.

الدكتور جيرارد لامبي حائز على زمالة الكلية الملكية للجراحين وقد شارك في العديد من الفعاليات الطبية وهو متحدث رسمي باسم الجمعية البريطانية لجراحي التجميل (BAAPS) ويساهم بصورة منتظمة في المجلة الطبية البريطانية (BMJ)، كما تولى مهمة تدريب أطباء التجميل في عدة دول حول العالم منها السعودية واليابان وكازاخستان.

العنوان: Reflect Clinic، مستشفى سباير مانشستر، 170 طريق بارلو موور، مانشستر (M20 2AF)، المملكة المتحدة.

دكتور جيرارد لامبي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

6- دكتور إياد حرب

الدكتور أياد حرب Dr. Ayad Harb هو طبيب من أصل لبناني مقيم بلندن، المملكة المتحدة. الدكتور أياد حرب هو استشاري جراحات التجميل و العضو المنتدب والجراح الرئيسي لعيادات الدكتور أياد في لندن، أكسفورد شاير ودبي والتي تقدم كافة العلاجات التجميلية المتقدمة الجراحية منها وغير الجراحية.

متخصص في مجال طب التجميل، نال درجة بكالوريوس الطب من جامعة ساوثامبتون بالمملكة المتحدة عام 2005، ثم اتجه إلى مجال طب التجميل ونال زمالة كلية الجراحين الملكية في هذا التخصص بالإضافة إلى عضوية الجمعية البريطانية للجراحين التجميليين، كما تعاون خلال مسيرته مع كبرى المؤسسات الطبية وشغل مناصب مرموقة لدى بعضها مثل عمله كمدير لدى شركة “Alchemy Aesthetics Ltd”.

يعد الدكتور أياد حرب هو أحد جراحي التجميل الرائدين في تجميل الأنف غير الجراحي، فيقدم ما يزيد على 2000 عملية خلال العام تشتمل على عمليات علاج انحراف الأنف وتصحيح ما بعد عملية تجميل الأنف.

يعمل كذلك على تدريب العديد من الأطباء من جميع أنحاء العالم لتعلم التقنيات الخاصة به في تجميل الأنف غير الجراحي وجراحات التجميل المتقدمة.

العنوان: 1  طريق لندن، بيستر (OX26 6BW)، 1 هارلي ستريت المملكة المتحدة.

دكتور إياد حرب

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

7- بروفيسور سايمون كاي

البروفيسور سايمون كاي Professor Simon Kay استشاري الجراحات التجميلية والترميمية المعتمد من قبل المجلس الطبي العام، كما أنه أحد الأطباء المتخصصون في مختلف جوانب الجراحات التجميلية وبصفة خاصة جراحة الثدي التجميلية -بمختلف أنماطها- وجراحات اليد وجراحة الأعصاب وعملية تجميل الأنف وتجميل الوجه، يضاف إلى ذلك خبرته الواسعة في إجراء جراحات الأطفال وتمتد خبرته في هذا المجال إلى ما يزيد عن 25 عاماً.

ينشر البروفيسور سايمون كاي مقالات علمية بصفة دورية في عدد من المجلات الطبية البارزة التي حاز عنها على عدة جوائز كما أنه المحرر الحالي لكتاب أكسفورد للجراحات التجميلية، قد شغل خلال مسيرته المهنية عدة مناصب مرموقة مثل رئاسة الجمعية البريطانية لجراحي التجميل (BAPRAS) ورئاسة الجمعية البريطانية لجراحة اليد.

العنوان: Spire Leeds Hospital، جاكسون إيف، ليدز (LS8 1NT)، المملكة المتحدة.

 

بروفيسور سايمون كاي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

8- دكتور باول هاريس

الدكتور باول هاريس Dr. Paul Harris تخرج من جامعة لندن عام 1991 ثم أمضى أربع سنوات في دراسة طب التجميل والتدريب في عدد من مستشفيات لندن التعليمية إلى أن حاز على زمالة الكلية الملكية للجراحين في إنجلترا، من ثم واصل التدريب المكثف على أنواع وتقنيات التجميل في أستراليا وبلجيكا، تتضمن تخصصاته جراحات الثدي ونحت الجسم وجراحات الوجه التجميلية.

شغل الدكتور باول هاريس منصب السكرتير الفخري في مجلس (BAAPS) وكبير استشاريي الجراحات التجميلية في مستشفى رويال مارسدن في لندن وهو عضو الجمعية الدولية للجراحات التجميلية (ISAPS) وغيرها من الهيئات والمنظمات الطبية، كما يحل ضيفاً بصورة متكررة في وسائل الإعلام والأفلام الوثائقية الخاصة بمجال الجراحات التجميلية.

عناوين الدكتور باول هاريس:

  • مستشفى رويال مارسدن: 203 طريق فولهام، تشيلسي، لندن (SW3 6JJ)، المملكة المتحدة.
  • مستشفى رويال برومبتون: شارع سيدني، تشيلسي، لندن (SW3 6NP)، المملكة المتحدة.

 

دكتور باول هاريس

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

9- دكتور نافين كافال

الدكتور نافين كافال  Dr. Naveen Cavale خبير الجراحات التجميلية المعتمد في سجل المتخصصين بالمملكة المتحدة -يعادل شهادة مجلس الولايات المتحدة الأمريكية- قد تعاون خلال مسيرته التعليمية والمهنية مع عدد من المؤسسات الطبية الكبرى والمرموقة في وسط لندن وفي مستشفى King’s College، كما حاز على عضويات عدة هيئات طبية أبرزها (ISAPS، BAAPS، BAPRAS).

يشارك دكتور نافين كافال في العديد من المؤتمرات والفعاليات الطبية الدولية علاوة على نشره الدائم والمستمر للمقالات الطبية في عدد من الصحف البريطانية، كما ساهم في تأسيس موقع إلكتروني مخصص للتبادل المعرفي والارتقاء بمهارات أطباء التجميل الصاعدين ومساعدتهم على تخطي امتحانات ما قبل الاستشاري.

العنوان: عيادة Cadogan Clinic، 120 شارع سلون، تشيلسي، لندن (SW1X 9BW) ، المملكة المتحدة.

 

دكتور نافين كافال

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

10- دكتور أوليفير عمار

دكتور أوليفير عمار Dr. Olivier Amar طبيب تجميل متخصص في تجميل الوجه والجلد ويركز بصورة خاصة على مجموعة إجراءات محاربة الشيخوخة وعلامات التقدم بالسن، يعتمد في ذلك على التكنولوجيا الطبية الحديثة متمثلة في مجموعة من التقنيات الأكثر تطوراً وبدائل العمليات الجراحية مثل تقنيات الليزر والحقن التجميلي وغير ذلك.

يمتلك الدكتور أوليفير عمار خبرة طويلة في مجال طب التجميل، كما حصل خلال مسيرته العلمية والمهنية على عدد من زمالات وعضويات الهيئات الطبية الدولية، من بينها عضوية الجمعية الفرنسية للجراحة الترميمية والتجميلية (SOF. CORE)، عضوية الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل (ASPS)، بالإضافة إلى الجمعية البريطانية لجراحي التجميل والترميم (BAPRAS) واعتماد المجلس الطبي العام (GMC).

العنوان: 120 شارع سلون، تشيلسي، لندن (SW1X 9BW) ، المملكة المتحدة.

 

دكتور أوليفير عمار

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

عملية شفط الدهون في لندن

زراعة الشعر في بريطانيا

زراعة الشعر في لندن

تجميل الأنف في لندن