أسعار عمليات ترقيع الجلد في مصر

أسعار عمليات ترقيع الجلد في مصر
أسعار عمليات ترقيع الجلد في مصر

مارست العمل الصيدلي منذ 2015 ولمدة خمس سنوات، أعمل تحت مظلة وزارة الصحة المصرية منذ عام ٢٠١٦، بدأت في المشاركة في مجال التدوين الصحي والكتابة الطبية والتجميلية باللغة العربية منذ عام ٢٠١٨

إنشاء: 27 يناير 2022 · تحديث: 27 يناير 2022

تحتل مصر مكانةً مرموقة في مجال الرعاية الصحيّة والطب التجميلي بمختلف إجراءاته، وقد لاقت عمليات ترقيع الجلد في مصر رواجاً كبيراً بين شريحة عريضة من المرضى، نظراً لما حققته من نجاح كبير ونتائج ممتازة، بالإضافة إلى أسعار عمليات ترقيع الجلد في مصر التي تعد متوسطة وربما منخفضة مُقارنةً بمُختلف الدول العربية الأخرى.

إن كنت من المهتمين بمعرفة المزيد حول أسعار عملية ترقيع الجلد في مصر، فسوف نقدم لك في هذا الملف كافة ما يتعلق بالموضوع، ما هي مميزاتها وعيوبها، بالإضافة إلى العديد من الترشيحات بأفضل الأطباء والعيادات، والكثير من النصائح والمعلومات التي قد تهمك.

ما يجب معرفته عن مصر وعمليات التجميل بها

تقع مصر في الجزء الشمالي الشرقي من قارة أفريقيا، على مساحةٍ تقدر بـ 1.002.000 كيلومتر مربع تقريباً، وتقسم إدارياً إلى 27 مُحافظة. 

تعد جمهورية مصر العربية من الدول المتميزة في مجال الرعاية الصحية، وخاصةً الطب التجميلي، مُقارنةً بالعديد من الدول العربية الأخرى، نظراً لما تزخر به من باقة متميزة من الكفاءات الطبية ذوي المهارة العالية.

تعد عملية ترقيع الجلد واحدةً من الإجراءات التجميلية التي يلجأ إليها المرضى والأطباء في حالة التشوهات الخلقية، أو تشوه الجلد نتيجة الحوادث وآثار الحروق، وتتم من خلال استبدال الجلد المصاب بأنسجةٍ سليمة من أحد المناطق في البشرة، تحت تأثير التخدير الكلي، من أجل تفادي الشعور بالألم.

ما يجب معرفته عن مصر وعمليات التجميل بها

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

العوامل المؤثرة في أسعار عملية ترقيع الجلد في مصر

تختلف تكلفة عملية ترقيع الجلد في مصر وفقاً للعديد من العوامل، وتتمثل أهم العوامل المؤثرة على التكلفة فيما يلي:

  1. مهارة الطبيب وعدد سنوات خبرته الطبية، وعدد الشهادات الأكاديمية الحاصل عليها في مجال الطب التجميلي، بالإضافة إلى عدد العمليات المُشابهة التي قام بإجرائها.
  2. الخدمات الطبية وغير الطبية المقدمة من قبل المركز العلاجي أو العيادة أو المستشفى، مثل المتابعة اللاحقة بعد العملية، خدمات التمريض المنزلي، خدمة التنقلات من وإلى المستشفى.
  3. حالة المريض الصحية قبل إجراء العملية، والفحوصات المطلوبة قبل العملية، مثل الأشعة والتحاليل الطبية المختلفة.

أما عن متوسط تكلفة ترقيع الجلد في مصر:

كما أسلفنا فإن سعر عمليات ترقيع الجلد يختلف وفقاً للعديد من العوامل، بالإضافة إلى مساحة الجلد المراد علاجها، لكن في المجمل تتراوح أسعار ترقيع وزراعة الجلد في مصر ما بين:

السعر بالجنية المصري السعر بالدولار الأمريكي السعر باليورو الأوروبي
6200 إلى 7800 جنيهاً تقريباً 400 إلى 500 دولار تقريباً 350 إلى 440 يورو تقريباً

الجدير بالذكر أن عملية ترقيع الجلد لعلاج الحروق يمكن تغطيتها من قبل بعض أنظمة التأمين الصحي، بينما قد لا توفر شركات التأمين الصحي الأخرى هذه التغطية.

العوامل المؤثرة في أسعار عملية ترقيع الجلد في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مميزات وعيوب عملية ترقيع الجلد في مصر

تصنف عملية ترقيع الجلد في مصر على أنها واحدةٌ من الجراحات الآمنة نسبياً، حيث تمتاز مصر بوجود مجموعةٍ كبيرة من الأطباء ذوي المهارة والخبرة، والذين أجروا مثل هذا النوع من العمليات مراتٍ عديدة في الماضي، مما يحسن كثيراً من نتائج عمليات ترقيع الجلد، بالإضافة إلى أن أسعار الخدمات الطبية في مصر عادةً ما تكون منخفضة مقارنةً بالعديد من البلدان العربية الأخرى.

أما عند الحديث عن عيوب جراحة زراعة الجلد في مصر، ففي المجمل لا توجد عيوبٌ واضحة لإجراء هذه العملية في مصر، فالشعب المصري ودودٌ للغاية، كل ما قد يعاني منه المريض هو الازدحام المروري وخاصةً في العاصمة القاهرة، بالإضافة إلى المناخ شديد الحرارة صيفاً والبرودة شتاءً.

مميزات وعيوب عملية ترقيع الجلد في مصر

قائمة بأفضل عيادات وأطباء التجميل في مصر

في هذه الفقرة نورد لكم مجموعةً من الترشيحات حول أفضل أطباء وعيادات تجميل الجلد في مصر:

  1. الدكتور أمير البغدادي استشاري الجراحة التجميلية.
  2. الدكتورة شيماء حسني أبو المعاطي طبيبة التجميل.
  3. الدكتور محمود زاهر استشاري الطب التجميلي والليزر.
  4. الدكتور رامي العناني من أشهر أطباء الجراحة التجميلية.
قائمة بأفضل عيادات وأطباء التجميل في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

كيفية استغلال الرحلة سياحياً

عند الحديث عن السياحة في مصر، فإن أول ما يتبادر إلى أذهاننا هو الحضارة العريقة التي تضربُ بجُذورها الراسخة منذ آلاف السنوات، ولاستغلال رحلتك سياحياً يجدر بك زيارة العديد من الأماكن والمزارات، ومن أشهرها: 

  1. معبد الكرنك ووادي الملوك.
  2. الصحراء البيضاء في الوادي الجديد.
  3. دير سانت كاترين بالقرب من جبل موسى.
  4. المتحف المصري في ميدان التحرير.
  5. أهرامات الجيزة وأبو الهول.
  6. واحة سيوة في الصحراء الغربية.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضاً:

علاج الندبات بالليزر

عملية تجديد سطح الجلد بالليزر

علاج تصلب الجلد في مصر

أسعار علاج حب الشباب بالليزر في مصر

علاج تصبغات الجلد

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...