أفضل أطباء شد الوجه في لوس أنجلوس

يتم تصنيف مدينة لوس أنجلوس الأمريكية ضمن أفضل مدن العالم لإجراء عمليات التجميل، يعود ذلك إلى سببين رئيسيين أولهما احتوائها على عدد كبير من المراكز الطبية الكبرى المزودة بأحدث التقنيات وأكثرها تطوراً، بينما يتمثل السبب الثاني في توافر عدد كبير من الأطباء ذوي الخبرة والمهارة ممن يحملون أعلى المؤهلات العلمية ويصنف بعضهم كخبراء عالميين بهذا المجال.

تعد عملية شد الوجه من أكثر عمليات التجميل في لوس أنجلوس رواجاً وطلباً، لا عجب في ذلك إذ يشهد تاريخ عمليات التجميل بأن الوجه كان على الدوام محور اهتمام المرضى والأطباء على السواء، كما أن الحصول على مظهر شاب على الدوام من الرغبات التي تجمع بين الرجال والنساء على السواء.

أفضل أطباء شد الوجه في لوس أنجلوس


هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

معلومات هامة حول اختيار أفضل أطباء شد الوجه في لوس أنجلوس

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل أطباء شد الوجه في لوس أنجلوس قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة، بالإضافة إلى الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

معلومات هامة حول اختيار أفضل أطباء شد الوجه في لوس أنجلوس

 

1- دكتور روبرت كوتلر Dr. Robert Kotler

يعد الدكتور روبرت كوتلر من بين رواد عمليات التجميل في أمريكا وذلك لما يتمتع به من خبرة طويلة في هذا المجال تتجاوز 30 عاماً، ساهم خلالها في تطوير العديد من التقنيات والوسائل الطبيعية المستعملة في تجميل الأنف بدون جراحة وإجراءات تجميل الوجه بصفة عامة، كما أنه أجرى أكثر من 10 آلاف جراحة تجميل ناجحة مما أهله للحصول على العديد من الجوائز والتكريمات من بينها جائزة اختيار المرضى.

شغل الدكتور روبرت كوتلر عدة مناصب أكاديمية خلال مسيرته كما قدم نحو 12 مؤلفاً طبياً بينهم كتب يتم تدريسها في عدد من كليات الطب حول العالم، تشمل تخصصاته إجراء عملية شد الوجه -بالطرق الجراحية أو من خلال بدائل الجراحة– وعملية تجميل الأنف وعملية رأب الجفن وغيرهم، هذا إلى جانب حصوله على العديد من الزمالات وعضويات المنظمات الطبية المرموقة.

العنوان: 436 N Bedford Dr. (201), Beverly Hills, CA 90210 – United States

دكتور روبرت كوتلر Dr. Robert Kotler

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

2- دكتور بهروز توركيان Dr. Behrooz Torkian

الدكتور بهروز توركيان أحد المتخصصين في مجال طب التجميل وبالأخص عمليات الوجه التجميلية والترميمية وهو أحد الأطباء القلائل الحاصلين على شهادة البورد المزدوج، كان قد درس في جامعة كاليفورنيا وتخرج منها بامتياز مع مرتبة الشرف ثم نال درجة الدكتوراة من جامعة فاندربيلت، ثم أمضى سنوات في التدريب المكثف على إجراء جراحات الرأس والعنق، تشمل تخصصات الدكتور بهروز توركيان مجموعة من الجراحات الدقيقة مثل عملية إعادة بناء الأنف وعلاج تشوهات الجلد للمتعافين من السرطان.

نال الدكتور بهروز توركيان عدة جوائز لتفوقه البحثي كما أنه أستاذاً سريرياً مساعداً بقسم الجراحة التجميلية بجامعة كاليفورنيا في إيرفين، بجانب عضويته بعدد من الجمعيات الطبية المرموقة مثل الجمعية الأمريكية لجراحات الوجه التجميلية والترميمية (AAFPRS)، كما أنه يحمل شهادة البورد الأمريكي للجراحة التجميلية وأحد الأطباء الحاصلين على جائزة اختيار المرضى PATIENTS’ CHOICE.

العنوان: 201 S Lasky Dr. Beverly Hills, CA 90212 – United States

 

دكتور بهروز توركيان Dr. Behrooz Torkian

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

3- دكتور ديباك دوغار Dr. Deepak Dugar

الدكتور ديباك دوغار أحد خبراء عمليات التجميل في لوس أنجلوس وقد اكتسب خبراته وأصقل مهاراته في هذا المجال من خلال جولة عالمية قام بها عقب تخرجه، أتاحت له فرصة التعاون مع نخبة من الخبراء في مجال طب التجميل والاستفادة من خبراتهم، كان من بينهم الدكتور راج كانوديا أحد أشهر جراحي تجميل الوجه والأنف بالعالم، وقد حاز خلال فترة الدراسة والتدريب على عدد كبير من جوائز التميز البحثي من بينها جائزة “أفضل متدرب في الجراحة التجميلية للعام” من (UNC).

يتخصص دكتور ديباك دوغار في إجراء كل ما يندرج تحت تصنيف تجميل الوجه مثل عمليات شد الوجه وعملية تجميل الأنف وعملية تجميل الجفون وغير ذلك، قد أجرى أكثر من 5 آلاف جراحة تجميل ناجحة وهو يحمل شهادة البورد الأمريكي بجانب العديد من الاعتمادات والزمالات الطبية الأخرى.

العنوان: 414 North Camden Drive, Suite (801), Beverly Hills, CA 90210 – United States

 

دكتور ديباك دوغار Dr. Deepak Dugar

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

4- دكتورة مونيكا كيريبولسكي Dr. Monika G Kiripolsky

الدكتورة مونيكا كيريبولسكي هي طبيبة متخصصة في علاج الأمراض الجلدية وطب التجميل في كاليفورنيا، تتجاوز خبرتها في هذا المجال 15 عاماً؛ إذ تخرجت من جامعة كاليفورنيا عام 1999 ثم أكملت دراستها في مدرسة جامعة فاندربيلت للطب بالفترة ما بين 1999: 2004، بالتوازي مع مسيرتها المهنية قدمت الدكتور مونيكا كيريبولسكي العديد من الأبحاث ونشرت عدد كبير من المقالات والمؤلفات المتصلة بمجال تخصصها كما شاركت كمحاضرة بعدة فعاليات طبية.

تشمل تخصصات دكتورة مونيكا كيريبولسكي إجراء باقة متنوعة من مختلف أنواع عمليات التجميل، من بينها شد الوجه ومختلف إجراءات تجديد البشرة ومحاربة الشيخوخة مثل التقشير الكيميائي للبشرة وعمليات الحقن التجميلي، هذا إلى جانب بعض عمليات تنسيق القوام مثل عملية شفط الدهون، كما أنها حائزة على عضوية 8 من كبرى الجمعيات الطبية الأمريكية في مقدمتها الأكاديمية الأمريكية لأمراض الجلدية والجمعية الأمريكية لطب وجراحة الليزر والأكاديمية الأمريكية لجراحة التجميل.

العنوان: 414 North Camden Drive, Suite (801), Beverly Hills, CA 90210 – United States

 

دكتورة مونيكا كيريبولسكي Dr. Monika G Kiripolsky

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

5- دكتور ديفيد ماشاديان Dr. David Mashhadian

الدكتور ديفيد ماشاديان خبير الجراحات التجميلية والترميمية والحاصل على درجة الدكتوراة في ذلك التخصص، قد شغل عدة مناصب مرموقة خلال مسيرته المهنية من بينها عمله ضمن اللجان المسؤولة عن منح شهادة البورد الأمريكية للجراحة التجميلية، كما قدم خلال فترة تدريبه وخلال مسيرته المهنية العديد من الأبحاث الطبية التي لاقت إشادة واسعة ونال عنها عدة جوائز.

يقوم الدكتور ديفيد ماشاديان بإجراء عدد كبير من عمليات التجميل مع التركيز بصفة خاصة على الإجراءات المتعلقة بتجميل الوجه جراحياً أو بدون جراحة، كما أنه حائز على زمالة عدة جامعات أمريكية مرموقة وعضو بعدد آخر من كبرى الجمعيات والهيئات الطبية من بينها أكاديمية كاليفورنيا لجراحات التجميل والأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية.

العنوان: 421 N. rodeo Drive, Suite (T1) Beverly Hills, CA 90210 – United States

 

دكتور ديفيد ماشاديان Dr. David Mashhadian

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

6- دكتور مارك ماني Dr. Marc Mani

الدكتور مارك ماني هو جراح التجميل المعتمد من قبل المجلس الأمريكي للجراحات التجميلية، كان قد درس الطب في جامعة هارفارد المرموقة ثم واصل صقل مهاراته في إجراء عمليات التجميل من خلال البرامج التدريبية المقدمة من كلية بايلور للطب، قد أجرى خلال مسيرته آلاف الجراحات الناجحة بما في ذلك إجراء عمليات التجميل لنجمات هوليود وعدد من السياسيين والرؤساء ورموز المجتمع الدولي.

يجري الدكتور مارك ماني باقة متنوعة من الإجراءات التجميلية من بينها شد الوجه بدون جراحة أو بالطرق الجراحية وكذلك عمليات حقن البوتكس وحقن الفيلر، هذا إلى جانب عدد من عمليات تنسيق مظهر القوام مثل عمليات شد الجسم وجراحة تجميل الثدي. يشارك الدكتور مارك ماني بصفة مستمرة بكبرى الفعاليات الطبية، كما كان متحدثاً رسمياً بعدد من المؤتمرات الوطنية والدولية المنظمة من قبل الجمعية الأمريكية للجراحة التجميلية (ASAPS) والجمعية الدولية للجراحة التجميلية (ISAPS).

العنوان: 9675 Brighton Way (340) Beverly Hills, CA 90210 – United States

 

دكتور مارك ماني Dr. Marc Mani أفضل أطباء شد الوجه في لوس أنجلوس

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

7- الدكتور كيفين برينر Dr. Kevin Brenner

يعد الدكتور كيفين برينر أحد جراحي التجميل المتخصصين في إجراء الجراحات المعقدة والحرجة مثل عمليات إعادة بناء الأعضاء وعلاج التشوهات، كان قد حصل على شهادته الطبية من جامعة لويولا في شيكاغو ثم تخصص في دراسة الجراحة التجميلية والترميمية في جامعة كاليفورنيا. يتخصص الدكتور كيفين برينر بالمقام الأول في إجراء جراحات الثدي والبطن التجميلية ولكن بجانب ذلك يقوم بإجراء العديد من عمليات تجميل الوجه.

تولى دكتور كيفين برينر الإشراف على تدريب عدد كبير من أطباء التجميل الشباب كما ساهم في تأليف فصول بعض الكتب العلمية الخاصة بهذا المجال الطبي، كما أنه ضيف متكرر بكبرى البرامج والمنصات الإعلامية بصفته خبيراً في مجال طب التجميل من بينها CNN وThe Doctors وLife Changers هذا إلى جانب عضويته بالعديد من الجمعيات الطبية الأمريكية.

العنوان: 465 N. Roxbury Dr (800) Beverly Hills, CA 90210 – United States

 

الدكتور كيفين برينر Dr. Kevin Brenner أفضل أطباء شد الوجه في لوس أنجلوس

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

8- دكتورة سوزان تروت Dr. Suzanne Trott

الدكتورة سوزان تروت المتخصصة في مجال عمليات التجميل والأستاذ المساعد في جامعة كاليفورنيا، كما قامت خلال مسيرتها المهنية والأكاديمية بكتابة عدد كبير من المقالات العلمية في مجال تخصصها، تتضمن قائمة تخصصاتها خيارات تجميلية واسعة للوجه والجسم ابتداءً من الإجراءات البسيطة مثل علاجات الليزر وعملية شد الجلد وتجديد شباب البشرة ومختلف أنواع عمليات الحقن، وصولاً إلى العمليات الأكثر تقدماً مثل عمليات إعادة بناء الثدي وعملية شفط الدهون.

حصلت الدكتورة سوزان تروت على العديد من الجوائز لتفوقها البحثي والأكاديمي، كما أنها تحمل شهادة البورد الأمريكي للجراحة والبورد الأمريكي لجراحة التجميلة، بجانب زمالة الكلية الأمريكية للجراحين (FACS) وعضوية عدة جمعيات طبية أبرزها الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل.

العنوان: 462 North Linden Suite (240), Beverly Hills, CA 90210 – United States

 

دكتورة سوزان تروت Dr. Suzanne Trott أفضل أطباء شد الوجه في لوس أنجلوس

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

9- دكتور جوستين يوفينو Dr. Justin Yovino

الدكتور جوستين يوفينو هو أحد خبراء الجراحات التجميلية والترميمية في بيفيرلي هيلز وهو مصنف من قبل موقع Realself ضمن قائمة أفضل 100 طبيب مؤثر في طب التجميل، اكتسب الدكتور جوستين يوفينو شهرته من خلال الكم الهائل من العمليات الناجحة التي أجراها على مدار سنوات نشاطه المهني، إلى جانب قيامه بنشر العديد من المقالات الطبية بكبرى المجلات العلمية، كما أنه حائز على زمالة الكلية الأمريكية للجراحين وعضوية الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل.

تتضمن قائمة تخصصات الدكتور جوستين يوفينو باقة متعددة من عمليات التجميل للوجه والجسم؛ إذ يقوم بإجراء عملية شد الوجه وإجراءات استعادة مظهر الشباب بالإضافة إلى عملية نقل الدهون وعملية نحت الجسم والعديد من عمليات تنسيق مظهر القوام الأخرى.

العنوان: 462 N Linden Dr (440), Beverly Hills, CA 90210 – United States

دكتور جوستين يوفينو Dr. Justin Yovino

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

10- دكتور راج كانوديا Dr. Raj Kanodia

يصنف الدكتور راج كانوديا ضمن فئة الخبراء العالميين في مجال طب التجميل، تخصص في إجراء عمليات تجميل الوجه وتمتد خبرته في هذا المجال لما يقارب 40 عاماً، قد أجرى خلال مشواره المهني أكثر من 9000 جراحة تجميل أنف، كما يعرف بأنه أحد الأطباء الموثوقين بالنسبة لعدد كبير من مشاهير الفن والسياسة في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم.

يتخصص الدكتور راج كانوديا في إجراء جراحات تجميل الأنف بمختلف أنواعها بالإضافة إلى مجموعة عمليات تجميل الوجه وفي مقدمتها عملية شد الوجه، كما أنه حائز على عدد كبير من التكريمات والزمالات الطبية بجانب عضويته الدائمة في الأكاديمية الأمريكية لجراحة تجميل الوجه وعضوية الأكاديمية الأمريكية لجراحة التجميل.

العنوان: 414 North Camden Drive, Beverly Hills, CA 90210 – United States

 

دكتور راج كانوديا Dr. Raj Kanodia أفضل أطباء شد الوجه في لوس أنجلوس

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

عملية تجميل الأنف في لوس انجلوس

عملية شد الوجه في لوس انجلوس

تجميل الأنف في لاس فيجاس

شد الوجه في لاس فيجاس

أفضل أطباء شد الوجه في نيويورك

أفضل أطباء تجميل الأنف في نيويورك