شد الوجه في لوس أنجلوس

تحظى مدينة لوس أنجلوس بشهرة واسعة فيما يتعلق بإجراء عمليات التجميل وهي تأتي في المرتبة الثالثة بالولايات المتحدة من حيث معدلات الإقبال بعد مدينتي ميامي ونيويورك. فيما يخص عملية شد الوجه في لوس أنجلوس فإنها تأتي في مركز متقدم بقائمة عمليات التجميل الأكثر طلباً وتحديداً بالمرتبة الثانية بعد عملية شفط الدهون؛ السر في ذلك يرجع إلى العديد من المزايا المتوفرة بمراكز وعيادات تجميل لوس أنجلوس والتي جذبت الآلاف حول العالم وشجعتهم على قطع مسافات طويلة ليصلوا إليها.   

عملية شد الوجه في لوس انجلوس

معلومات عن لوس انجلوس

تعتبر مدينة لوس أنجلوس هي واحدة من أكبر المدن الأمريكية والأكبر على الإطلاق ضمن ولاية كاليفورنيا، تقع لوس أنجلوس على ساحل المحيط الهادي بجنوب غرب الولاية والمدينة هي مركز اقتصادي وثقافي وعلمي لهذا يقصدها الملايين سنوياً. مكانة المدينة وشهرتها واعتبارها واحدة من أشهر الوجهات السياحية في الولايات المتحدة كان سبباً في انتشار عمليات التجميل بها وخاصة في مقاطعة بيفرلي هيلز التي تعد الأرقى بالمدينة.

تشهد عملية شد الوجه في لوس أنجلوس -من بين كافة عمليات التجميل- إقبالاً كبيراً من سكان الولاية المحليين وكذا الوافدين عبر حدودها، ذلك راجع لما حققته من نجاح وما تحظى به من شهرة في هذا المجال، كما تعتمد على أحدث الوسائل في عمليات شد الوجه وشفط دهون الرقبة ومنها ما يغني عن التدخل الجراحي ومن أبرزها:

  • تقنية الثيرماج : تساعد البشرة على إعادة إنتاج الكولاجين ومن مميزاتها إنها تصلح لكافة أنواع البشرة
  • تقنية دبل فيتينج : تستخدم الموجات فوق الصوتية في شد عضلات الوجه وطبقة الجلد السطحية مما يعيد للجلد نضارته وبريقه
  • تقنية ثيرابي : تعتمد هذه التقنية أيضاً على الموجات فوق الصوتية وتساعد على إعادة بناء الخلايا الجلدية

مايجب معرفته عم عملية شد الوجه في لوس انجلوس

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تكلفة عملية شد الوجه في لوس أنجلوس

تعد تكلفة عمليات التجميل في أمريكا بصفة عامة مرتفعة نسبياً مقارنة بالدول الأوروبية المنافسة لها في هذا المجال. فيما يخص عملية شد الوجه في لوس أنجلوس على وجه التحديد فإنها تسجل أرقاماً متفاوتة نظراً لأنها تتأثر بالعديد من العوامل، أهمها:

  • شهرة المركز الذي تجرى به الجراحة ومكانة الجراح وخبرته في هذا التخصص
  • حالة المريض ومدى تقدم حالته من حيث ترهل الجلد وانتشار التجاعيد أو الانكماشات   
  • نوع التقنية المستخدمة في عملية شد الوجه

لكن بشكل عام فإن المتوسط التقريبي لتكلفة عملية شد الوجه في لوسأنجلوس يتراوح ما بين 4500 : 8500 دولار وقد تتعدى ذلك. جدير بالذكر إن عملية شد الوجه تحديداً تعد تكلفتها مرتفعة حتى بالنسبة لحمالي الجنسية الأمريكية أو المتمتعين بخدمات نظام التأمين الصحي بها، إذ أن التأمين الصحي يرى إنها من العمليات التي لها طابع الرفاهية وبالتالي يرفض تحملها.

احصل على قائمة أسئلة ضرورية لجراح التجميل في أمريكا

احصل على قائمة أسئلة ضرورية

 

أفضل دكتور شد وجه في لوس أنجلوس؟

تضم مراكز عمليات التجميل في لوس أنجلوس نخبة من جراحي التجميل من ذوي الخبرة والكفاءة والأشهر عالمياً، على رأس هؤلاء الدكتور باباك عزيزداه المصنف ضمن قائمة جراحي التجميل الأفضل على مستوى العالم والذي ابتكر أساليب جديدة في إجراء عملية شد الوجه أثبتت فاعليتها وحققت نتائج فاقت كل التوقعات.

بشكل عام كافة جراحي عملية شد الوجه في لوس أنجلوس حاملين لشهادة البورد أعضاء في نقابة جراحي التجميل الأمريكية ويمكن التعرف على خبراتهم وسيرتهم المهنية من خلال مراجعة مواقعهم الشخصية أو مواقع المراكز المتعاملين معها.

ولكي تقوم بتحديد أفضل دكتور شد وجه في لوس أنجلوس بالنسبة لحالتك من ضمن جميع الأطباء فإن هذا ممكن بالاعتماد على عدة عوامل. اسأل هل تعامل الدكتور مع ناس في نفس حالتك من قبل؟ هل يمكنه توصيلك بمريض سابق لأخذ رأيه عن العملية ومعرفة نتائجها؟ هل هناك آراء سلبية عن الدكتور على مواقع الإنترنت؟ هل يقوم بشد الوجه بصورة زائدة عن الحد مما يشعر مرضاه بالضيق؟ هل الدكتور في مكان مناسب لك أو يناسبك السفر إليه؟ عند ذهابك للدكتور هل قام بمعاملتك مثلما كنت تتوقع وهل شرح لك كل الطرق الممكنة لشد الوجه؟ هل يقوم الدكتور بمتابعتك بعد العملية؟ كل هذه أسس هامة جداً في تحديد أفضل دكتور شد وجه في لوس أنجلوس بالنسبة لك. من المهم ملاحظة أن هناك أطباء ناجحين غير مشهورين.

بعض أفضل أطباء شد الوجه في لوس أنجلوس هم:

  • Dr Kevin Sadati
  • Dr Brent Moelleken
  • Dr Grant Stevens

ننصحك بالبحث في مصادر متعددة باللغة الإنجليزية عن أفضل دكتور شد وجه في لوس أنجلوس

طبيبة تجميل امريكية

 

أشهر مراكز شد الوجه في لوس أنجلوس

يتركز في لوس أنجلوس عدد كبير من مراكز التجميل التي تشتهر بتحقيقها أعلى نسب النجاح في عمليات شد الوجه ومن أشهرها التالي:

  • مركز سيموني ليفت
  • آمبلوتاري هيلث كير
  • مركز UCLA لعمليات التجميل

 

مميزات وعيوب عمليات التجميل في لوس أنجلوس

تمتاز عملية شد الوجه في لوس أنجلوس بالعديد من العوامل التي تضمن تحقيق أفضل النتائج ومنها:

  • تتعامل مراكز لوس أنجلوس مع صفوة جراحي التجميل في العالم وأكثرهم خبرة ومهارة
  • تعتمد مراكز تجميل لوس أنجلوس على أحدث التقنيات الطبية
  • يسبق إجراء الجراحة جلسات استشارية مطولة يتعرف الجراح خلالها على حالة المريض ويحدد الإجراء الأنسب له
  • تقدم مراكز لوس أنجلوس خدمة الرعاية النفسية بعد الجراحة وهو أمر مهمل في الكثير من البلاد الأخرى

أما عن عيوب عملية شد الوجه في لوس أنجلوس فهي تتمثل في الارتفاع النسبي في التكلفة الفعلية للجراحة بخلاف تكاليف الانتقال والإقامة، بينما عمليات التجميل في أوروبا على سبيل المثال رغم تطورها وتقدم تقنياتها فهي تقدم أسعاراً منخفضة بدرجة كبيرة مقارنة بمراكز لوس أنجلوس.  

ميزات وعيوب عملية شد الوجه في لوس انجلوس

 

أماكن الإقامة في لوس أنجلوس ودرجاتها

الأماكن الأكثر رفاهية

تحتوي لوس أنجلوس على عدد كبير من الفنادق العالمية التي تقدم خدمة فندقية رفيعة المستوى ويتراوح سعر الليلة الواحدة بتلك الفنادق ما بين 400: 5000 دولار، مع إمكانية تضاعف التكلفة في حالة الحصول على جناح مميز أو طلب خدمات إضافية.

أماكن الإقامة الأرخص

تقدم الفنادق من فئة نجمتين أو ثلاث نجوم في لوس أنجلوس خدمة فندقية متوسطة وأسعار الإقامة بها متراوحة ما بين 50 : 100 دولار تقريباً للليلة الواحدة، لكن هذه الأسعار بالطبع لا تشمل أية خدمات إضافية وأغلب عروض هذه الفنادق لا تشتمل على تقديم الوجبات الغذائية.

اماكن الاقامة في لوس انجلوس

 

وسائل النقل المتوفرة في لوس أنجلوس

تمتاز لوس أنجلوس مثلها مثل كافة المدن الكبرى بتعدد وتنوع وسائل المواصلات، تعد خطوط المترو الرابطة بين كافة أرجاء المدينة هي وسيلة الانتقال الرئيسية بالمدينة، هذا بجانب الحافلات العامة وسيارات الأجرة التي يمكن طلبها عن طريق الهاتف، كذلك الفنادق تقدم خدمات ليموزين عالية المستوى.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الرعاية الصحية في لوس أنجلوس

تمتاز الولايات المتحدة الأمريكية بواحدة من أفضل المنظومات الصحية على مستوى العالم وتم تخصيص رقم (911) لحالات الطوارئ، فور طلب النجدة ستصل سيارة إسعاف مجهزة في زمن قياسي وتنقل المصاب لأقرب مستشفى حيث سيتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

التنزه في لوس انجلوس بعد عملية شد الوجه

 

مدى توفر خدمات الترجمة

ذكرنا سابقاً إن لوس أنجلوس واحدة من أهم وأشهر المدن الأمريكية السياحية ومن ثم فإن توفر خدمات الترجمة بها أمر ضروري وبديهي، لكن يعيبها الارتفاع النسبي في التكلفة حيث يتقاضى المترجم الفوري أجراً يتراوح ما بين 200 إلى 400 دولار عن كل ساعة عمل، كما أن بعض مراكز التجميل توفر لعملائها خدمات الترجمة الفورية من خلال نظام الدفع المتكامل، حيث تكون تكلفة عملية التجميل متضمنة لمصاريف الانتقال والإقامة والخدمات الأخرى.

 

أمور أخرى يمكن فعلها خلال رحلتك

يراود الجميع حلم الذهاب إلى لوس أنجلوس؛ فالمدينة كما ذكرنا هي مركز ثقافي وفني وتعتمد بصورة أساسية على السياحة، بالتالي فإن هناك العديد من المواقع والأماكن التي يمكن زيارتها والاستمتاع بها، مثل ديزني لاند وممشى المشاهير في هوليود بجانب يونيفيرسال ستوديوز وغيرها من معالم المدينة.

هذا بالإضافة إلى التوجه إلى الشواطئ الخلابة خاصة وأن لوس أنجلوس تمتاز بطقسها المعتدل أغلب فترات السنة. 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في لوس أنجلوس وأمريكا

عمليات التجميل في لوس انجلوس

عملية تجميل الأنف في لوس انجلوس

عملية تجميل الأنف في أمريكا

عملية تجميل الأنف في نيويورك

شد الوجه بالخيوط في الرياض

شفط الدهون بالليزر في أمريكا