عيادة تجميل في الرياض تُجري أكثر من 3000 عملية ناجحة لتجميل الأنف

عيادة تجميل في الرياض تُجري أكثر من 3000 عملية ناجحة لتجميل الأنف
اكثر من 3000 عملية تجميل انف

طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي، وغيره

إنشاء: 9 فبراير 2022 · تحديث: 9 فبراير 2022

من أهم النصائح التي يقدمها الخبراء عندما تريد الخضوع إلى أية عملية جراحية أنه من الضروري جداً النظر إلى عدد المرات التي أجراها المركز أو الطبيب لتلك الجراحة، لأنه لا يوجد شيء تقريباً يضاهي الخبرة عندما تريد أن تخضع إلى تلك العملية. حيث أنه من الحكمة النظر إلى الخبرة عندما تضع صحتك وجمالك في أيدي طبيب ما أو مركز طبي.

وصلت عيادة أجمل بالرياض إلى رقم قياسي جديد، ففي سابقة من نوعها تخطت عيادة أجمل بالرياض 3000 عملية تجميل أنف ناجحة؛ الأمر الذي يجعلها على رأس قائمة عيادات التجميل المتميزة بالمملكة العربية السعودية.

لم تصل عيادة أجمل إلى هذا الرقم القياسي بسهولة، بل هو نتاج عمل جماعي اشترك فيه كل من يعمل بمجمع العيادات الضخم الذي يقع في قلب الرياض، ويشترك في هذا النجاح أيضاً كل من وضع ثقته في الأطباء العاملين هناك وأقدم على إجراء واحدة أو أكثر من عمليات التجميل في عيادة أجمل.

ولم تكتف عيادات أجمل بإجراء عمليات تجميل الأنف لمرضاها فقط، بل رحبت بمن أجروا تجميل الأنف لدى عيادات أخرى ولم يكونوا راضيين تماماً عن النتائج، مما جعل عيادات أجمل المكان المناسب لكل من يريد أن يحصل على نتائج ممتازة حتى وإن كانت تجربته الأولى مع عيادات أخرى غير مرضية.

المعايير التي يمكن من خلالها اختيار أفضل عيادة تجميل

لا شك أن هناك معايير أساسية يقيم من خلالها كل من يبحث عن أفضل عيادة تجميل في الرياض، ومن أهم هذه العوامل هو السجل الحافل بعمليات التجميل الناجحة التي تم إجرائها بهذا المركز، وهذا هو ما توصلت إليه عيادات أجمل بالرياض عندما تخطى عدد عمليات تجميل الأنف الناجحة هناك 3000 عملية.

ذلك بالإضافة إلى العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بخبرة الأطباء العاملين بالمركز، وكفاءة أطقم التمريض، وفخامة المكان وغيرها.

تعرفوا على أفضل جراحي التجميل  في عيادات أجمل

دكتور فؤاد هاشم

الدكتور فؤاد هاشم استشاري جراحة التجميل رئيس الجمعية العالمية لجراحة التجميل في السعودية American Society for Aesthetic Plastic Surgery حاصل على عدة زمالات عالمية في الجراحة التجميلية والترميمية، أجرى عدداً من عمليات التجميل المتنوعة مثل شفط الدهون، وشد البطن وتجميل الثدي ، ونحت الجسم، وتجميل الأنف والأذن، وكذلك عمليات الترميم مثل علاج الحروق والتشوهات مثل الشفة الأرنبية. لمعرفة المزيد عن الدكتور فؤاد هاشم من هنا.

دكتور فؤاد هاشم

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

دكتور جمال جمعه

استشاري جراحة التجميل والترميم رئيس الكلية الأمريكية للجراحين في المملكة American College of Surgeons  حاصل على البورد الكندي والأمريكي والزمالة البريطانية يمتلك خبرة لأكثر 23 عاماً في دول الخليج العربي قام فيها بعدد كبير من العمليات في مجال الجراحة التجميلية التحسينية خاصة تجميل الأنف، وتحديداً تجميل الأنف العربي التي تختلف طرق تجميله عن الأنف الأوروبي والأسيوي. لمعرفة المزيد عن الدكتور جمال جمعة من هنا.

دكتور جمال جمعة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

دكتور أمير مراد

استشاري جراحة التجميل والترميم خريج جامعة تورونتو الكندية وجامعة هارفارد الأمريكية حاصل على البورد الكندي ومتخصص في التجميل الجراحي وغير الجراحي. يقوم بإجراء العمليات الجراحية التجميلية الخاصة بالوجه والرقبة مثل تجميل الأنف والأذن، شد الوجه، وتجميل الجفون، ورفع الحاجب، ونحت الوجه، وتكبير وتصغير الشفاه. كما يقوم بجراحات تجميل الجسم بشكل عام مثل شفط الدهون، وتكبير أو تصغير أو رفع الثدي، وشد البطن، ونحت الجسم، وإزالة التثدي للرجال. لمعرفة المزيد عن الدكتور أمير مراد من هنا.

دكتور أمير مراد

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

دكتور ماهر الأحدب

استشاري جراحة التجميل والترميم ذو خبرة واسعة في مجال جراحات الترميم و التجميل وخاصة في مجال شفط الدهون بتقنية الفيزر و نحت الجسم و تجميل الأنف والوجه بالإضافة لإدخال مواد طبيعية في جراحات تجميل الأنف والتي لم تكن معروفة سابقا. لمعرفة المزيد عن الدكتور ماهر الأحدب من هنا.

دكتور ماهر الأحدب

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

دكتورة ولاء الضبيبان

استشارية جراحة التجميل والترميم والحروق حائزة على البورد السعودي في جراحة التجميل. كما تقوم الدكتورة ولاء بإجراء نحت القوام البرازيلي وعمليات تجميل الثدي.

دكتورة ولاء الضبيبان

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

الخدمات الطبية التي تقدمها عيادات أجمل بالرياض

تعد عيادات أجمل صرح طبي متكامل، به عيادات لكل التخصصات التجميلية، والتي من أهمها:

  • تجميل الوجه والذي يشمل إجراء العديد من الجراحات مثل تجميل الأذن و تجميل الأنف ورفع الحاجب وتجميل الفك وغيرها من العمليات الجراحية الأخرى.
  • عمليات شد البطن للنساء بعد فقدان الوزن الزائد وبعد الولادات المتكررة
  • عمليات شد البطن للرجال بعد فقدان الوزن الزائد
  • قسم خاص للجسم ويشمل إجراء عدد من العمليات الجراحية مثل شفط الدهون، ونحت الجسم بالفيزر وشد الذراعين والفخذين.
  • قسم خاص بتجميل الثدي ويشمل إجراء جراحات تكبير الثدي وتصغيره بالإضافة إلى عملية شد ورفع الثدي.
  • أما بالنسبة لقسم عمليات تجميل الرجال فيتم إجراء عملية التثدي - عمليات شفط الدهون للرجال - عمليات نحت القوام وإبراز عضلات البطن للرجال - عمليات تجميل الأنف للرجال - عمليات شد البطن بعد فقدان الوزن الزائد للرجال.
  • يوجد قسم خاص في مجمع عيادات أجمل للحقن التجميل والذي يشمل حقن البوتوكس والفيلر وحقن الدهون.
  • يوجد أيضاً قسم متميز جداً بعيادات أجمل متخصص في التغذية الصحية السليمة تحت إشراف خبراء التغذية للوصول إلى جسم متناسق ووزن مثالي، لحياة صحية أفضل.

موقع عيادات أجمل

تقع عيادات أجمل في قلب العاصمة السعودية الرياض، ويعد هذا الموقع أحد السمات المميزة لعيادات أجمل، و العنوان بالتفصيل: شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي , بجانب وكالة بورش، السليمانية، السليمانية، الرياض 12234، السعودية

www.ajmalclinics.net

انستقرام و تويتر :  ajmal_clinics@

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...