عيادة القبة

عيادة القبة

لا توجد تقييمات
التقييم
coopération El imen Villa N33 Ben Omar Kouba 16000 Algiers, Algeria, الجزائر العاصمة, الجزائر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة القبة
عيادة القبة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

توجد عيادة القبة لطب الأسنان في مدينة الجزائر العاصمة بالجزائر، وتتخصص تلك العيادة في طب وجراحة الفم والأسنان وكذلك تجميل الأسنان للأطفال والبالغين. تقدم العديد من الخدمات الواسعة. ويعمل بها أطباء على درجة كبيرة من الكفاءة والخبرة. وتحرص على اتباع معايير الجودة ومعايرر مكافحة العدوى لحماية المرضى.

التخصصات

تتخصص عيادة القبة في طب وجراحة الفم والأسنان وتجميل الأسنان، وتقدم الكثير من الخدمات المختلفة لتساعدك في علاج أمراض الفم والأسنان لك ولطفلك ومن أهم الخدمات التي تقدمها العيادة طب أسنان الأطفال؛ نظراً لأن أسنان الأطفال تحتاج إلى رعاية خاصة لذلك توفر عيادة القبة قسم خاص بأسنان الأطفال. بالإضافة إلى قسم جراحات الفم والفكين التي تقدم من خلاله زراعة الأسنان وزراعة الفكين وتركيبات الأسنان والعديد من العمليات التي تشمل الفم واللثة والفكين والغضاريف في الفكين. وتوفر أيضاً العيادة جميع العمليات بتقنيات حديثة ومتطورة ولا تتسبب في الشعور بالألم. تحرص العيادة على توفير قسم طب الأسنان اللبي والتي تقدم من خلاله أحدث التقنيات للتعامل مع لب الأسنان والجذور وحشوها وتنظيفها والتخلص من الجذور التالفة وغيرها من المشاكل التي تواجه جذور الأسنان؛ ليجعل من التخلص من الأسنان بشكل نهائي حلاً أخيراً يلجأ إليه. تقدم تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة للتغلب على الأسنان المفقودة، ومن هذه التركيبات التيجان والكوبرى بين الأسنان المفقودة بالمواد المختلفة من السيراميك والزيركون وفينير الأسنان للتغلب على الأسنان المفقودة. تحرص العيادة أيضاً على توفير طب الأسنان التجميلي للحصول على ابتسامة جذابة وساحرة فتقدم قسم تجميل الأسنان؛ لتحسين مظهر الفكين والأسنان واللثة وتبيض الأسنان باستخدام فينير الأسنان، وتصليح عيوب الأسنان المكسورة أو القصيرة والتغلب على مظهر الأسنان غير المتناسقة. يمكن العيادة أيضاً إجراء زراعة الأسنان لاستعاضة الأسنان المفقودة. ويُستخدم الليزر في العديد من العمليات في عيادة القبة وهو من التقنيات الحديثة التي تساعد على زيادة الكفاءة وتقليل الألم المصاحب للعمليات الجراحية في الأسنان.

الفريق الطبي

تضم العيادة فريق طبي متكامل على درجة كبيرة من الخبرة والكفاءة، بالإضافة إلى فريق متكامل من المساعدين والممرضات المدربين، وكذلك موظفي الاستقبال للحرص على استقبال جيد للمرضى، وكذلك حراس أمن لمزيد من الأمان للعملاء.

الموقع

تقع العيادة في بلدية القبة في الجزائر ويسهل الوصول إليها، ويمكن التمتع بالأماكن الخلابة بالإضافة إلى العلاج.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج