مجمع عيادات مها الحاج

مجمع عيادات مها الحاج

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
12221 شارع الثلاثين ، حي العليا، ، المملكة العربية ., الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع عيادات مها الحاج
مجمع عيادات مها الحاج
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مجمع عيادات الدكتورة مها الحاج لطب الأسنان من المجمعات الطبية التي تجد فيها حلولاً لكافة مشكلاتك الطبية والتجميلية بالأسنان. أنشيء مجمع عيادات الدكتورة مها الحاج لطب الأسنان عام 2015 بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويضم عدة عيادات علاجية وتجميلية متخصصة في الأسنان، ويعمل بهذه العيادات مجموعة من الأطباء خريجي كليات طب الأسنان من جامعات مرموقة وحاصلين على تدريبات محلية ودولية تحت إشراف دكتورة مها التي تزيد خبرتها عن عشر سنوات. تحرص العيادة على اتباع كافة معايير الجودة ومعايير مكافحة العدوى لحماية مرضاها. وكذلك تهتم بالنظافة والتعقيم المستمر، وحسن استقبال العملاء من أجل تحقيق زيارة مميزة للمرضى. حصلت العيادة أيضاً على تقييمات مرتفعة على محرك البحث جوجل؛ مما يدل على رضا العملاء من خدماتها المقدمة وأسلوب الأطباء في العلاج والتعامل.

التخصصات

تخصص المجمع في كافة خدمات طب الأسنان العلاجية والتجميلية، ويقدم العديد من الخدمات المميزة باستخدام أفضل الأجهزة الحديثة والتي تواكب التطور التكنولوجي وأفضل التقنيات التي يسعى من خلالها لتقليل الوقت والجهد والألم. ومن أهم الخدمات المقدمة تقويم الأسنان الشفاف والملون بجميع أنواعه، وتركيب الفينير واللومينير وقشور الأسنان بجميع أنواعها، وعلاج التهابات اللثة وحشو العصب وعلاج الجذور، وتبييض الأسنان بالليزر، وتجميل اللثة وتوريدها، وحشو الأسنان المؤقت والدائم، وعمل التركيبات الثابتة والمتحركة وجسور وتيجان الأسنان، وخدمات الأسنان للأطفال، وابتسامة هوليود، وعلاج بروز الأسنان، وزراعة الأسنان جراحياً أو بدون جراحة، بالإضافة إلى جراحة الفم والفكين وغيرهم من الخدمات الأخرى.

الفريق الطبي

تضم العيادات أفضل الكوادر الطبية وأصحاب الخبرات الطويلة والتي تتحدث نتائج خدماتهم عنهم وعلى رأسهم دكتورة مها الحاج. يستخدم الأطباء أحددث الأجهزة والتقنيات من أجل نتائج أفضل. يحققوا راحة أفضل للمرضى خاصةً للأطفال لمنع خوفهم وعلاجهم بطريقة سهلة وبسيطة دون خوف لهم.

الموقع

يقع مجمع عيادات دكتورة مها الحاج في حي العليا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وهو حي حيوي ويسهل الوصول إليه، بالإضافة إلى وجود كافة الخدمات التي يحتاج إليها الزائرون للمجمع؛ مما يمنحهم راحة أكبر. يمكن للزائرين الاستمتاع بالأسواق المميزة في مدينة الرياض والحدائق الجميلة لتكتمل زيارتهم ومتعتهم وعلاجهم.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

طريقة تبييض الاسنان

دكتوره ايه طبيبه رائعه. ساعدتني كثيرا في علاج أسناني. أرشحها بشده لتبييض الاسنان تنظيف الاسنان وهليوود سمايل.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج