مركز البسمة الثمينة

مركز البسمة الثمينة

(5 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع عبدالله العنقري، حي الورود، ، المملكة العربية ., الرياض, السعودية انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز البسمة الثمينة
مركز البسمة الثمينة
(5 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مركز البسمة الثمينة لطب الأسنان هو مركز فرض نفسه على ساحة مراكز الأسنان في المملكة العربية السعودية منذ تأسيسه عام 2008 على يد دكتور أحمد محمد شامية. لطب الأسنان الأهمية الكبرى في حياة الجميع لذلك خصصت له العديد من الكليات المستقلة بكافة فروعه من أجل تعليم الأطباء علاج تلك المشكلات؛ ولأن البسمة ثمينة بالفعل أطلق على هذا المركز هذا الاسم لاهتمامه الكبير بطب الأسنان التجميلي. بدأ تأسيس المركز بعيادة أسنان واحدة، ثم تطور مع الوقت واُفتتحت عيادتين إضافيتين به ليصبح في المركز ثلاثة عيادات متخصصة في الخدمات العلاجية والتجميلية للأسنان. يهتم المركز باختيار أطبائه والممرضين العاملين به أن يكونوا على مستوى عالٍ من التعليم والتدريب الدولي المواكب لآخر التطورات في مجال طب الأسنان. حصل المركز على جائزة سقراط الدولية التابعة لجامعة أوكسفورد لأفضل عيادة عام 2014 واستلمها مؤسس ومدير المركز د. محمد أحمد شامية في إيطاليا في حفل قمة أوكسفورد للقادة. كما حصل المركز على عدة جوائز عالمية في الجودة. حصل المركز على تقييمات مرتفعة على محرك البحث جوجل مما يدل على نتائجه المرضية للعملاء وراحتهم مع خدماته المقدمة والأطباء.

التخصصات

يتخصص المركز في طب الأسنان العلاجي والتجميلي، ويقدم العديد من الخدمات مثل زراعة الأسنان، وتركيب التيجان والجسور، وحشو العصب وعلاج جذور الأسنان، وكذلك يوجد قسم خاص بطب أسنان الأطفال وطب أسنان المسنين وطب الأسنان الرياضي وطب أسنان النساء الحوامل إذ إن لهم برامج تخدير مناسبة لا تضر بصحة الجنين. يقدم المركز أيضاً تقويم الأسنان، وتركيب قشور الأسنان وأسنان السيراميك، وتبييض الأسنان بالليزر، وعلاج انحسار اللثة، وتركيب حشوات الأسنان الدائمة، وتوريد اللثة وعلاج الالتهابات اللثوية، وتقدم العيادة خدمة المتابعة المتميزة لعملائها.

الفريق الطبي

يتميز المركز بوجود كوادر طبية ذوي خبرة واسعة وكفاءة وإتقان وعلى رأسهم د. أحمد شامية مؤسس ومدير مركز البسمة الثمينة لطب الأسنان، و هو استشاري زراعة الأسنان والاستعاضة السنية، وعضو الجمعية السعودية لطب الأسنان، وعضو الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، ومتعاون كليات الرياض لطب الأسنان والصيدلة.

الموقع

يقع مركز البسمة الثمينة في حي الورود في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وهو حي حيوي يسهل الوصول إليه ويوجد به كافة الخدمات التي يحتاج إليها الزائرون.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (5)

5.0
5 التقييمات · 100% يوصون به

تجربتي مع مركز البسمة الثمينة كانت رائعة بفضل الله أنا جيت من المنطقة الشرقية خصيصاً لإعادة علاج العصب عن الدكتور المتمكن ماشاء الله د/حسان العلاوي. دكتور جداً متعاون وحريص ويراعي نفسية المريض. وأيضاً ناصح أمين بفضل الله سويت عدد من أسناني مابين...أظهر المزيد

أطباء محترفون جدا والمكان أنيق للغايه.

من أفضل وأمهر الاطباء. علي درايه واسعه وايديهم خفيفه جدا. أتعامل معهم منذ أكثر من عشر سنوات.

أفضل طبيب أسنان. يتفهم أحتياجات المريض.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج