مركز البسمة الثمينة لطب الأسنان

التقييم 5 / 5 (4)

 لطالما كانت الأسنان عضواً ثميناً، فجماله يضيء الوجه إشراقاً وصحته هي انعكاس لصحة الجسم كله، وهي عامل مهم من عوامل الحفاظ على التغذية السليمة، ونظراً لأهميتها  خُصصت له كليات مستقلة كأحد فروع مدارس الطب الهامة، لدراسة طب الأسنان الوظيفي والتجميلي بكل ما يحتويه من علوم متفرعة، ولأن البسمة الخالية من العيوب بالفعل ثمينة، كان هذا الاسم المعبر لاسم مركزنا الطبي موضوع مقالنا اليوم، مركز البسمة الثمينة لطب الأسنان.

 

نبذة عن مركز البسمة الثمينة لطب الأسنان

تأسس مركز البسمة الثمينة لطب الأسنان عام 2008، وبدأ بعيادة أسنان واحدة ثم تطور مع الوقت واُفتتحت  به عيادتين إضافيتين ليصبح في المركز ثلاثة عيادات متخصصة في الخدمات العلاجية والتجميلية للأسنان، ويهتم المركز عند اختيار أطبائه والممرضين العاملين به أن يكونوا على مستوى عالي من التعليم والتدريب الدولي المواكب لآخر التطورات في مجال طب الأسنان.

قد حصل المركز على جائزة سقراط الدولية التابعة لجامعة أوكسفورد لأفضل عيادة عام 2014 واستلمها مؤسس ومدير المركز د. محمد أحمد شامية في إيطاليا في حفل قمة أوكسفورد للقادة، كما حصل .المركز على عدة جوائز عالمية في الجودة

 

من هو د. أحمد محمد شامية

د أحمد شامية هو مؤسس ومدير مركز البسمة الثمينة لطب الأسنان و هو استشاري في زراعة الأسنان والاستعاضة السنية، وعضو الجمعية السعودية لطب الأسنان وعضو الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، ومتعاون كليات الرياض لطب الأسنان والصيدلة.

 

الخدمات التي يقدمها مركز البسمة الثمينة لطب الأسنان

العنوان

شارع عبدالله العنقري، حي الورود، الرياض، المملكة العربية السعودية.

اتصل الآن


التقييم

أطباء محترفون جدا والمكان أنيق للغايه.

من أفضل وأمهر الاطباء. علي درايه واسعه وايديهم خفيفه جدا. أتعامل معهم منذ أكثر من عشر سنوات.

أفضل طبيب أسنان. يتفهم أحتياجات المريض.

نظيفه. محترفون للغايه. عمل رائع. أرشح بشده.