تجميل الأنف في ألمانيا

توصف دولة ألمانيا بأنها عاصمة العالم الطبية وهذا الوصف أقرب ما يكون إلى دقة ولا تشوبه المبالغة، حيث تمكنت ألمانيا على مدار العقود الماضية من إحداث طفرة حقيقية في المجال الصحي، لم تقتصر تلك الطفرة على إقامة المستشفيات والعيادات والمنتجعات الصحية فحسب كما هو الحال بدول العالم الأخرى، بل إن ألمانيا اليوم تعد واحدة من الدول الرائدة في مجال ابتكار وتطوير التقنيات الطبية وهي منافس الولايات المتحدة الأكبر والأقوى في هذا المجال.

بلغ الطب في ألمانيا درجة تطور هائلة جعلت منها الوجهة المثالية لكل راغب في إجراء جراحة معقدة، تعتبر ألمانيا الدولة الأفضل في جراحات القلب والأوعية الدموية واستئصال الأورام، كذلك تحظى بسمعة جيدة في مجال عمليات التجميل بصفة عامة وعملية تجميل الأنف على وجه الخصوص.

 

نبذة عن ألمانيا وعمليات التجميل بها

ألمانيا هي إحدى دول الاتحاد الأوروبي وهي دولة اتحادية ديمقراطية واقعة في وسط قارة أوروبا، نظامها السياسي اتحادي فيدرالي ومدينة برلين هي عاصمتها وأكبر مدنها. تجمع ألمانيا تحت رايتها ستة عشر إقليماً اتحادياً كل منها له حكومة محلية خاصة لها سيادة مطلقة عليه.

تعد الجمهورية الألمانية الاتحادية واحدة من أكثر دول العالم تقدماً، كما تعد من الدول الرائدة في المجال الصناعي والطبي، وقد نجحت على مدار العقود في أن تصبح أهم مراكز السياحة العلاجية في العالم، حتى أنها صارت وِجهة عدد كبير من مشاهير وملوك ورؤساء العالم.

صارت ألمانيا كذلك منافس عالمي في مجال عمليات التجميل، وتشهد عملية تجميل الأنف في ألمانيا -من بين كافة الجراحات الأخرى- إقبالاً مضاعفاً، وقد أرجع المحللون ذلك لسببين رئيسيين أولهما أن عملية تجميل الأنف واحدة من أكثر عمليات التجميل طلباً حول العالم، أما الثاني فيتمثل في حساسية العملية حيث أن الأنف من أعضاء الوجه البارزة التي تؤثر على الملامح بصورة مباشرة، لهذا يحرص الجميع على التوجه إلى المكان المناسب ونظراً لما حققته عمليات تجميل الأنف في ألمانيا من نسب نجاح غير مسبوقة كان من المنطقى أن تشهد ذلك الإقبال المُضاعف.

السياحة في المانيا

 

مدن تشتهر بإجراء عمليات تجميل الأنف في ألمانيا

تنتشر مراكز وعيادات التجميل في مختلف المدن الألمانية، لكن من حيث الكثافة تأتي مدينة هامبورج في الصدارة، حيث أنها تضم عدد كبير من مراكز وعيادات التجميل المتخصصة، تليها مدينة فرانكفورت الواقعة ضمن ولاية هسن، ثم بالمركز الثالث تأتي العاصمة برلين وهي تحتوي عدد هائل من المستشفيات العامة والخاصة التي تقدم خدمات طبية فائقة الجودة.

من أبرز المراكز التي تجرى بها عملية تجميل الأنف في ألمانيا الآتي:

  • مركز ألميدا التخصصي في مدينة ميونخ
  • عيادة الدكتورة بيترا بيرجر التجميلية في فرانكفورت
  • مستشفى شتوتجارت في ولاية بادن فورتمبرج
  • معهد الجراحات المتكاملة – دكتور شولتس

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تكلفة عملية تجميل الأنف في ألمانيا  

تسعى الدولة الألمانية بشتى السبل إلى أن تكون الوِجهة الطبية الأولى على مستوى العالم، وفي سبيل تحقيق ذلك تقدم عروضاً فائقة التميز بجانب الخدمة الطبية عالية الجودة التي توفرها. فإن تكلفة عمليات التجميل في ألمانيا منخفضة بدرجة كبيرة مقارنة بتكلفة ذات عمليات التجميل في أمريكا أو عمليات التجميل في بريطانيا أو غيرهما من الدول المنافسة والرائدة في هذا المجال.

يتراوح متوسط تكلفة عمليات تجميل الأنف في ألمانيا ما بين 3000: 5000 يورو، أي ما يعادل 3300: 5400 دولار أمريكي تقريباً، في حين أن إجمالي تكلفة عملية تجميل الأنف في نيويورك قد يصل إلى 10 آلاف دولار أمريكي.

يُذكر أن متوسط تكاليف عملية تجميل الأنف في ألمانيا يتأثر ارتفاعاً وانخفاضاً بالعديد من العوامل، أهمها نوع العملية والتقنية المستخدمة بها وقد جرت العادة على أن تكون عملية تجميل الأنف المغلقة أعلى تكلفة من عملية تجميل الأنف المفتوح، كذلك مكانة الجراح والمركز المُجراة به من العوامل المتحكمة في التكلفة، لكن في النهاية تبقى عروض عمليات تجميل الأنف في ألمانيا هي الأفضل من حيث التكلفة والجودة.

عملية تجميل الانف في المانيا

 

مميزات وعيوب عمليات تجميل الأنف في ألمانيا  

تسعى ألمانيا إلى احتلال المركز الأول عالمياً في مجال السياحة الطبية والعلاجية، نتيجة ذلك فقد قامت مؤسسات الدولة بتذليل كافة العقبات التي تواجه المستثمرين في هذا المجال، ويمكن القول أن عمليات تجميل الأنف في ألمانيا وعمليات التجميل بصفة عامة خالية من العيوب.

أما عن المميزات التي توفرها مراكز التجميل الألمانية، والتي كانت سبباً رئيسياً في ارتفاع معدلات الإقبال على إجراء عملية التجميل في ألمانيا فتتمثل في الآتي:

  • تجري المراكز الألمانية العديد من فحوصات ما قبل الجراحة بهدف معرفة الإجراء الجراحي المناسب.
  • تعتمد مراكز التجميل الألمانية على أحدث التقنيات المعروفة في مجال جراحات التجميل.
  • توفير الرعاية الصحية اللازمة بعد الجراحة وإبقاء المريض تحت الملاحظة للتأكد من عدم تعرضه لأي من المضاعفات.
  • تخضع المؤسسات الطبية الألمانية لرقابة صارمة لضمان تفعيل برنامج السلامة الصحية ومكافحة العدوى.
  • تفعيل نظام الفحص ثلاثي الأبعاد الذي يوفر صورة رقمية لمظهر الذي سيكون عليه الأنف بعد التصحيح، مما يعني أن المريض يكون باستطاعته رؤية نتائج الجراحة وتقييمها قبل الخضوع لها.
  • حققت مراكز التجميل الألمانية نسبة نجاح مرتفعة في أصعب عمليات تجميل الأنف ومنها إعادة هيكلة الأنف المشوه بالكامل

قبل وبعد تجميل الانف في المانيا

 

أفضل دكتور تجميل أنف في ألمانيا   

تضم مراكز وعيادات التجميل الألمانية نخبة من أفضل وأشهر جراحي التجميل في العالم، وعدد غير محدود من الدول الرائدة في مجال التجميل تستعين بخبراتهم وتتعاقد معهم لإجراء عِدة جراحات داخل مراكزها.

يوفر كل مركز من مراكز التجميل الألمانية دليل إلكتروني عبر موقعه على الإنترنت يضم قائمة بأسماء جراحي التجميل التي تتعامل معهم، وكذلك يتضمن الدليل السير المهنية لكل جراح وعدد سنوات خبرته والشهادات والدرجات العلمية الحاصل عليها. من خلال تلك المواقع يمكن المفاضلة بين مكانة مختلف الجراحين والتوصل إلى أفضل جراحي تجميل الأنف في ألمانيا والأنسب لوضع مستقبل مظهرك بين يديه.

ويمكنك المفاضلة بين الأطباء واختيار أفضل دكتور تجميل أنف في ألمانيا بالرجوع إلى إجابات تلك الأسئلة. اسأل هل عالج الدكتور ناس في نفس حالتك ويعانون من نفس المشكلة في الأنف من قبل؟ هل يمكنه تزويدك بطريقة الاتصال بمريض آخر سابق قام بعملية تجميل الأنف معه للتواصل معه وأخذ رأيه؟ هل هناك آراء سلبية عن الدكتور على مواقع التقييم الالكترونية؟ هل الدكتور في مكان مناسب لك؟ هل يمكنك السفر عنده في ألمانيا؟ عند ذهابك للدكتور هل قاموا بمعاملتك كما كنت تنتظر وتتمنى؟ هل يقوم الدكتور بمتابعتك بعد العملية وتصليح أي اعوجاج في الأنف إن وجد؟ كل هذه النقاط مهمة في تحديد أفضل دكتور تجميل أنف في ألمانيا بالنسبة لك. من المهم ملاحظة أن هناك أطباء على دجة عالية من الكفاءة لكنهم غير مشهورين.

بعض أفضل أطباء تجميل الأنف في ألمانيا هم:

  • Dr Kamil Akhundov
  • Dr Vladimir Marik
  • Dr Peyman Bamdad

نوصيك بشدة بالقيام بالبحث في مصادر كثيرة والاطلاع على العديد من الآراء لمعرفة أفضل دكتور تجميل أنف في ألمانيا

 

أماكن الإقامة

يزور ألمانيا سنوياً أكثر من 20 مليون شخص لأغراض مختلفة، حيث أن ألمانيا دولة جاذبة للسياحة بجانب أنها دولة رائدة في مجال الصناعة مما يجعلها وجهة رئيسية لأغلب المستثمرين ورجال الأعمال حول العالم، وقد ساهم ذلك في تنمية قطاع الفنادق التي جاءت متدرجة المستوى حتى تناسب مختلف فئات الزائرين.

أماكن الإقامة الاقتصادية

تتوفر في ألمانيا مجموعة من الفنادق منخفضة ومتوسطة المستوى، تلك الفنادق منخفضة التكلفة بدرجة كبيرة حيث أن متوسط سعر الليلة الواحدة يتراوح ما بين 20: 50 يورو، لكنها في المقابل لا تقدم أية خدمات إضافية بخلاف توفير مكان ملائم للمبيت ومن تلك الفنادق الآتي:

  • فندق Industriepalast برلين
  • فندق Gasthaus Zur Krone – تشاوإنسلاند  
  • فندق Ibis budget – هامبورج
أرقى أماكن الإقامة

تتواجد في مختلف المدن الألمانية العديد من الفنادق عالية المستوى التي تناسب الباحثين عن الفخامة والرفاهية، إلا أن حجز غرفة بتلك الفنادق يبدأ من 3000 يورو وقد يصل إلى 20.000 يورو أو أكثر، تبعاً لمكانة الفندق وموقعه ونوع الغرفة والخدمات الإضافية ومن أشهر تلك الفنادق:

  • فندق Hilton Berlin  
  • فندق Bavaria Boutique
  • فندق Sofitel Munich Bayerpost

 

وسائل المواصلات في ألمانيا

تطورت شبكات الطرق والجسور في ألمانيا بدرجة كبيرة خلال العقدين الماضيين بهدف استيعاب ضغط حركة النقل والحد من مشكلة التكدس المروري، وبجانب تلك البنية التحتية القوية تتوفر في ألمانيا العديد من وسائل النقل، تأتي في مقدمتها سيارات الأجرة والتي يمكن استقلالها من أي مكان أو طلبها عن طريق الهاتف، كذلك هناك أسطول من الحافلات العامة التي تربط بين مختلف أحياء المدينة، بجانب شبكة مترو الأنفاق العملاقة التي توفر الوقت والنفقات وتعد وسيلة الانتقال الرئيسية داخل المدن الكبرى.

 

خدمات الرعاية الصحية

توفر ألمانيا الرعاية الصحية الكاملة لكل من المواطنين والسائحين على السواء، تنتشر العديد من المستشفيات العامة والخاصة في مختلف المدن الألمانية وجميعها تقدم خدمات طبية فائقة الجودة.

تم تخصيص رقم الهاتف 112م لاستغاثات المطافئ والإسعاف، فور الاتصال وتحديد نوع الحالة الطارئة ستصلك سيارة مجهزة مع طاقم من المسعفين ذوي الخبرة، حيث تبدأ عملية التشخيص وإجراء الإسعافات الأولية من داخل السيارة وحتى الوصول إلى أقرب مستشفى.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

خدمات الترجمة

تعد اللغة الألمانية لغة البلاد الرسمية ونظراً لكونها من اللغات غير الشائعة فقد كان من الطبيعي أن ينشط مجال الترجمة، حيث تنتشر في المدن الألمانية العديد من المراكز التي توفر خدمات الترجمة إلى مختلف اللغات، كما أنها تقدم خدمات الترجمة الفورية ويمكن من خلالها طلب مترجم خاص يرافقك طوال فترة إقامتك.

يُذكر أيضاً أن أعضاء الفرق الطبية الألمانية يتحدثون اللغة الإنجليزية بطلاقة، من ثم فإن من يجيدها لن يواجه أدنى صعوبة في التواصل معهم، كما أن أغلب المراكز توفر خدمات الترجمة إذا كان العميل لا يجيد الألمانية أو الإنجليزية مقابل مبلغ مالي يضاف إلى الفاتورة.

 

كيف تستغل رحلتك إلى ألمانيا؟

تأتي ألمانيا في المركز السابع ضمن قائمة الدول الأنشط سياحياً، كما كشفت الإحصاءات أن 35% من الشعب الألماني يفضلون قضاء عطلاتهم داخل ألمانيا، وهذا النشاط الذي تشهده حركة السياحة الداخلية والخارجية بالتأكيد لم يأتِ من فراغ، إنما هو نتاج تعدد الأماكن والمعالم السياحية المُميزة لها والتي يمكن استغلال فرصة تواجدك في ألمانيا وتقوم بزيارتها، ومنها:

  • بوابة براندنبورج
  • جزيرة المتاحف
  • رحلات نهر الماين
  • كاتدرائية كولونيا
  • الغابة السوداء
  • بحيرة تيتيزي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضا:

زراعة الشعر في هولندا

زراعة الشعر في برلين