د. علي إيفليجي

د. علي إيفليجي

لا توجد تقييمات
التقييم
Kurtuluş, Şinasi Efendi Cd. no:25/18, Seyhan, أضنة, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. علي إيفليجي
د. علي إيفليجي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور علي إيفليجي أخصائي الأنف والأذن والحنجرة أحد الأطباء المتخصصين في عمليات تجميل الأنف فقط، ويقوم بإجرائها عن طريق التدخل الجراحي أو من خلال الاعتماد على بدائل الجراحات مثل تقنية الموجات فوق الصوتية أو تجميل الأنف باستخدام تقنية "بيزو"، ويتم تحديد الآلية الأنسب لإجراء الجراحة تبعاً لحالة المريض والتعديل الظاهري الذي يرغب في إجرائه.

حصل الدكتور علي إيفليجي على شهادة البكالوريوس من كلية الطب جراح باشا في إسطنبول عام (2005)، ثم أجرى المزيد من الدراسات الأكاديمية في كلية الطب بجامعة شوكوروفا وتحديداً في تخصص الأنف والأذن والحنجرة عام (2010)، كما عمل وتدرب في العديد من المستشفيات في إسطنبول.

يتم إجراء عمليات تجميل الأنف في تركيا بصفة أساسية إما في مدينة إسطنبول أو أنقرة أو حتى أنطاليا، إلا أن الدكتور علي إيفليجي قرر افتتاح عيادته الخاصة في مدينة أضنة التركية، مع الإصرار على تقديم أفضل مستوى ممكن من الرعاية الصحية واستخدام التقنيات الحديثة نفسها التي يتم الاعتماد عليها في المدن التركية الرائدة المُشار إليها.

حاز الدكتور علي إيفليجي على تقييمات مرتفعة من قبل مرضاه، وتم إرجاع ذلك إلى حرصه على تقديم صورة متوقعة لنتائج العملية قبل إجرائها، يُضاف إلى ذلك تمكنه من تحقيق نتائج مُرضية لأغلب العمليات التي قام بها، سواء كانت تستهدف تصغير الأنف أو تعديل الحاجز الأنفي أو تجميل الأرنبة أو حتى عملية تجميل الأنف الواقية التي يشتهر بها.

التخصصات

يقدم الدكتور علي إيفليجي العديد من عمليات تجميل الأنف ومن أهمها ما يلي: عملية تجميل الأنف الواقية لمنطقة أسفل الأنف، تجميل الأنف المغلق، تجميل الأنف المفتوح، تصغير الأنف، علاج اعوجاج الحاجز الأنفي، تجميل أرنبة الأنف، تصغير فتحات الأنف واستئصال اللحمية.

كما يقدم الدكتور علي إيفليجي العديد من الخدمات الأخرى مثل: تجميل الأذن، تجميل الفك وفيلر الخدود.

عيادتنا

يتعاون الدكتور علي إيفليجي مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور علي إيفليجي بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور علي إيفليجي في حي كورتولوش، شارع شينازي أفندي، رقم (25/18)، (01130)، سيهان، أضنة، تركيا. 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج