الدكتور علي إيفليجي Dr. Ali Evlice

التقييم 0 / 5 (0)

يُعد الدكتور علي إيفليجي Dr. Ali Evlice -أخصائي الأنف والأذن والحنجرة- أحد الأطباء المتخصصين في عمليات تجميل الأنف فقط، يقوم بإجرائها عن طريق التدخل الجراحي أو من خلال الاعتماد على بدائل الجراحات مثل تقنية الموجات فوق الصوتية أو تجميل الأنف باستخدام تقنية PİEZO، يتم تحديد الآلية الأنسب لإجراء الجراحة تبعاً لحالة المريض والتعديل الظاهري الذي يرغب في إجرائه.

يتم إجراء عمليات تجميل الأنف في تركيا بصفة أساسية إما في مدينة إسطنبول أو أنقرة أو حتى أنطاليا، إلا أن الدكتور علي إيفليجي قرر افتتاح عيادته الخاصة في مدينة أضنة التركية، مع الإصرار على تقديم أفضل مستوى ممكن من الرعاية الصحية واستخدام نفس التقنيات الحديثة التي يتم الاعتماد عليها في المدن التركية الرائدة المُشار إليها.

حاز الدكتور علي إيفليجي Dr. Ali Evlice على تقييمات مرتفعة من قبل مرضاه، تم إرجاع ذلك إلى حرصه على تقديم صورة متوقعة لنتائج العملية قبل إجرائها، يُضاف إلى ذلك تمكنه من تحقيق نتائج مُرضية لأغلب العمليات التي قام بها، سواء كانت تستهدف تصغير الأنف أو تعديل الحاجز الأنفي أو تجميل الأرنبة أو حتى عملية تجميل الأنف الواقية التي يشتهر بها.

 

شهادات الدكتور علي إيفليجي

  1. حاصل على شهادة البكالوريوس من كلية الطب جراح باشا اسطنبول – 2005.
  2. أجرى المزيد من الدراسات الأكاديمية في كلية الطب بجامعة جوكوروفا وتحديداً في تخصص الأنف والأذن والحنجرة -2010.

 

الخبرة العملية للدكتور علي إيفليجي

اكتسب الدكتور علي إيفليجي الخبرة عملية بعد التخرج من خلال العمل ببعض مستشفيات إسطنبول وتحديداً في مجال تجميل الأنف وتجميل الأذن، انتقل لاحقاً إلى مدينة أضنة حيث افتتح عيادته الخاصة التي يجري بها حالياً جميع عملياته الجراحية باستخدام التقنيات الأحدث بما في ذلك تجميل الأنف بدون جراحة باستخدام تقنية PİEZO .

 

خدمات الدكتور علي إيفليجي

  1. عملية تجميل الأنف الواقية لمنطقة أسفل الأنف.
  2. تصغير الأنف.
  3. علاج اعوجاج الحاجز الأنفي.
  4. تجميل أرنبة الأنف.
  5. تصغير فتحات الأنف.

العنوان

رقم 25\18 شارع سيناسي أفندي، منطقة كورتولوس، مدينة أضنة - تركيا. 

اتصل الآن


التقييم

لم يتم تقييم هذه العيادة من قبل