د. رنا الخطيب

د. رنا الخطيب

لا توجد تقييمات
التقييم
تقع العيادة في شارع عبدالله الغوشة - مجمع القيسي - عيادة (207) ., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
د. رنا الخطيب
د. رنا الخطيب
لا توجد تقييمات

المعلومات

تعد عيادة د. رنا الخطيب لتجميل الأسنان واحدًة من العيادات التي اثبتت كفاءتها في وقت قليل، والتي تنافس قائمة أفضل عيادات الأسنان في عمان بقوة بتقديمها عدد كبير من الخدمات المتميزة.

وتعد الدكتورة رنا من الطبيبات الصاعدات في هذا المجال، حيث استطاعت خلال فترة قصيرة من تحقيق نجاحات ملحوظة، مما جعلها إحدى الطبيبات الشهيرات.

التخصصات

تتميز الدكتورة رنا الخطيب بتقديمها العديد من التخصصات في مجال طب الأسنان، حيث توفر العلاج في مجالات طب الأسنان العام وطب الأسنان التجميلي، وزراعة الأسنان، تقويم الأسنان، طب أسنان الأطفال، بالإضافة إلى جراحة الفم، وليزر الأسنان، ونظافة الفم وطب الأسنان الوقائي.

تقدم العيادة كما ذكرنا عدد من الخدمات المتميزة التي تثري عالم طب وتجميل الأسنان تحت إشراف صاحبة العيادة دكتوره رنا الخطيب أخصائي طب وجراحة الأسنان، من أهم هذه الخدمات: زراعة الأسنان، وعلاج التهابات اللثة، وحساسية الأسنان، وتنفيذ أطقم أسنان كاملة وجزئية، بالإضافة إلى طب الأسنان الرقمي.

كما تقدم الدكتورة خدمات تقويم الأسنان المعدني والشفاف والتقويمات المتحركة والثابتة، ولا تقتصر خدماتها على الكبار بل تشمل طب أسنان الأطفال، وتقويم أسنان الأطفال، ومتابعة نمو الأسنان.

تشمل الخدمات المقدمة بعض الإجراءات التجميلية مثل تبييض الأسنان بالليزر، تركيب اللومينير وفينير الأسنان، وحشوات الأسنان التجميلية، وترميم الأسنان وإصلاح الكسور، وأيضًا ابتسامة هوليود الثابتة والمتحركة.

عيادتنا

عيادة الدكتورة رنا الخطيب هي عيادة أسنان في عمّان تتناول جميع الاحتياجات السنية من مراقبة صحة فم الطفل للحفاظ على ابتسامة جميلة مع التقدم في السن.

تتميز العيادة بتقديم العلاجات التي يحتاجها المرضى في جو ودود ومريح، كما تقدم استشارات خاصة بصحة الفم والأسنان.

تقدم العيادة عدداُ كبيراً من الخدمات العلاجية والطبية على أعلى مستوى بالإضافة إلى طب وتقويم أسنان الأطفال؛ لتصبح عيادة شاملة، حيث تستخدم أفضل الأجهزة وأقلها ألماً مثل جهاز الميكروسكوب الذي يوفر وقت ومجهود ونتيجة أفضل.

تلتزم الدكتورة رنا بتقدم كافة الخدمات بجودة عالية، وتطبيق معايير الجودة في تعقيم العيادة والأدوات، بالإضافة إلى تطبيق كافة الإجراءت الاحترازية والوقائية وفقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية لمكافحة كوفيد-19

الموقع

تقع عيادة د. رنا الخطيب في شارع عبدالله الغوشة بمجمع القيسي عيادة (207) مدينة عمان، في المملكة الأردنية الهاشمية، وتتميز بسهولة الوصول إليها وتتيح العيادة أيضًا خدمة الحجز المسبق لسهولة التعامل وتوفير الوقت والمجهود.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع د. رنا الخطيب بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!