د. محمد نصرالله

د. محمد نصرالله

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الجاردنز - رقم 14 - تلال العلي ., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
د. محمد نصرالله
د. محمد نصرالله
لا توجد تقييمات

المعلومات

تعد عيادة دكتور محمد نصرالله لطب الاسنان واحدة من أفضل العيادات التي قد تجدها في مجال طب الأسنان في عمان، وتكتسب العيادة شهرتها من شهرة طبيبها المتميز دكتور محمد نصر الله أحد أفضل أطباء الأسنان في الأردن.

يسعى الدكتور لمتابعة ومواكبة أحدث التكنولوجيا لضمان أفضل النتائج من خلال حرصه على متابعة كافة المؤتمرات الطبية بمجال طب الأسنان.

التخصصات

تشمل تخصصات الدكتور محمد نصرالله، عدداً كبيراً ومتميزاً من الخدمات المختلفة في طب الأسنان، مثل، زراعة الأسنان والغرسات بأنواعها، تبييض الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير وإزالة الرواسب وإصفرار الأسنان، بالإضافة إلى علاج التهابات اللثة، وإزالة التصبغات، وخلع وحشو الأسنان.

كما يقدم الدكتور محمد نصر الله تركيبات الأسنان وقشور الأسنان المختلفة مثل اللومينير والفينر، وتقويمات الأسنان المختلفة ومنها الشفاف والثابت والمتحرك، بالإضافة إلى بعض الإجراءات العلاجية الأخرى مثل علاج فروق الأسنان، وترميم الأسنان، وعلاج الأسنان المتكسرة.

عيادتنا

تمتلك عيادة د. محمد نصر الله لطب الاسنان عدداً من المميزات التي تجعلها وجهة لقاطني عمان بل والأردن أيضاً، من أهم تلك المميزات، خبرة الطبيب المؤسس للعيادة الدكتور محمد نصر الله وخبرة باقي الأطباء العاملين في العيادة.

تستخدم العيادة أحدث الأجهزة والتقنيات في العلاج، وتقديم عدد كبير من الخدمات المتميزة التي يقيمها مرضى العيادة تقييم إيجابي يحفز على العلاج في العيادة، كما تحقق نتائج رائعة في غالبية الخدمات، التي توضحها صور قبل وبعد، علاوة على مرونة المواعيد حيث تتيح تعمل العيادة فترتين، الفترة الأولى صباحًا والفترة الثانية في المساء مما يجعلها مناسبة لكافة الفئات.

تعتمد العيادة عدداً كبيراً من شركات التأمين الصحي؛ لتتيح لجميع المستخدمين الحصول على العلاج بها، كما يلتزم الدكتور بتقدم كافة الخدمات بجودة عالية، وتطبيق معايير الجودة في تعقيم العيادة والأدوات، بالإضافة إلى تطبيق كافة الإجراءت الاحترازية والوقائية وفقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية لمكافحة كوفيد-19

تقدم العيادة جميع الخدمات بتكلفة قليلة نسبياً إذا ما تم مقارنتها بالعيادات الأخرى، كما حصلت العيادة على تقييمات إيجابية عديدة بمواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل.

الموقع

تقع عيادة د. محمد نصرالله في شارع الجاردنز، رقم 14 ، تلال العلي، عمان، في المملكة الأردنية الهاشمية، وتتميز بسهولة الوصول إليها وتتيح العيادة أيضًا خدمة الحجز المسبق لسهولة التعامل وتوفير الوقت والمجهود.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع د. محمد نصرالله بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!