مركز شاطئ القرم الطبي

مركز شاطئ القرم الطبي

لا توجد تقييمات
التقييم
دوار الصاروج - بناية مرتفعات الروضة على الدوار مباشرة فوق مطعم Bite ومطعم Volare - عمان., مسقط, سلطنة عمان انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز شاطئ القرم الطبي
مركز شاطئ القرم الطبي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز شاطئ القرم الطبي أحد أشهر المراكز الطبية في مدينة مسقط في عمان، حيث تتوفر به عدد من التخصصات الطبية الهامة بما فيها الأمراض الباطنية والنساء والتوليد والأطفال، وكذلك عيادة الأسنان التي توفر الكثير من الخدمات سواء المتعلقة بطب الأسنان العام أو طب الأسنان التجميلي، وتمتاز عيادة الأسنان في المركز بأنها توفر الاستشارة الطبية الأولى بالمجان بما في ذلك الزيارات المتعلقة بطلب تقويم الأسنان وهو أحد أهم التخصصات الطبية التي توفرها العيادة، كما يضمن لك المركز علاج سوء استخدام الأسنان مع أجهزة تقويم الأسنان الثابتة والقابلة للإزالة، بخلاف توفير القشور السنية والتركيبات السنية بأفضل مواد مضمونة من المعادن والسيراميك والبورسلين، ويذكر أنه تم تجهيز المركز بالتكنولوجيا المتقدمة وجلب أحدث معايير الجودة والسلامة الدولية من أجل تقديم أفضل خدمة ممكنة وكسب رضا المرضى.

التخصصات

يضم مركز شاطئ القرم الطبي العديد من الأقسام الطبية التي تقدم مختلف الخدمات التجميلية، ولكن يعد طب وتجميل الأسنان أحد أبرز التخصصات التي يقدمها، ويوفر من خلالها مجموعة من الخدمات المتميزة والتي منها، خدمات تقويم الأسنان بمختلف أنواعها ولمختلف الأعمار، كما يتم تركيب القشور الخزفية واللومينير، وتبييض الأسنان بالليزر، ويوفر ابتسامة هوليود، كما يوجد بالمركز خدمات تنظيف الأسنان، فضلاً عن خلع الضروس، وكذلك حشو الضروس، وتركيب جسور الأسنان والتيجان، ويوفر المركز أيضاً معالجة قناة الجذر، وعلاج أمراض اللثة، وترميم الأسنان والكسور، بالإضافة إلى علاج قناة الجذر، وتطبيق مادة الفلورايد للحد من مخاطر التسوس لدى الأطفال، ومن أبرز خدمات المركز زراعة الأسنان باستخدام أفضل المواد، والجدير بالذكر أن كل الخدمات التي يوفرها المركز تتم من خلال أحدث التقنيات الطبية، وتحت إشراف فرق طبية متخصصة، لضمان الوصول إلى أفضل النتائج التي ترضي العملاء.

الطاقم الطبي

يضم الفريق الطبي في مركز شاطئ القرم الطبي عدد من الخبرات في مختلف التخصصات التي توفرها، ومن بين الفريق الطبي للمركز في تخصص طب الأسنان وتجميل الأسنان د. ربا طلفاح أخصائية تقويم الأسنان، ود. محمد عبد الرزاق أخصائي تركيب التعويضات السنية وتصميم الابتسامة، ود. رشا هادي طب الأسنان العام.

الموقع

يوجد مركز شاطئ القرم الطبي في مدينة مسقط بدولة عمان، حيث تم إختيار الموقع ليكون سهل الوصول إليه، فضلاً عن توفير قدراً كبيراً من الراحة والخصوصية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج