تجميل الأنف في نيويورك

تُعد عمليات تجميل الأنف من أكثر عمليات التجميل شيوعاً، فبحسب إحصائية للجمعية الأمريكية لأطباء التجميل، إحتلت جراحات تجميل وتصغير الأنف المركز الثالث في عدد العمليات التي تم إجراؤها عام 2015 بعد جراحات تجميل الثدي، وجراحات تجميل الشفتين.

بما أن نيويورك تعد وجهة سياحية مهمة جداً عالمياً، يفضل الكثيرون إجراء عمليات تجميل الأنف في نيويورك لتوافر التقنيات الحديثة فيها، ومهارة الجراحين وارتفاع مستوى الرعاية الصحية.

تجميل الانف في نيويورك

 

 قبل الذهاب لإجراء عملية تجميل الأنف في نيويورك

تقع مدينة نيويورك على الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية، وهي المدينة الأهم والأكبر سكاناً على الإطلاق في البلاد، وتعتبر أكبر مركز مالي وتجاري في الولايات المتحدة وفي العالم أجمع، تحتضن نيويورك مقر منظمة الأمم المتحدة الرئيسي، وتمتلئ بمقار البنوك والشركات الكبرى والبورصات التجارية، كما تعتبر بأحيائها شديدة التنوع والإختلاف أيقونة ثقافية مميزة بناطحات سحابها، والتنوع العرقي، وأحيائها الغنية والفقيرة على حد سواء.

أما عن السياحة، فنيويورك تعتبر إحدى المقاصد السياحية الرئيسية في العالم، حيث حظيت المدينة بما يقارب 60 مليون زائر في 2015.

عملية تجميل الانف في نيويورك

 

متوسط تكلفة إجراء جراحات تجميل الأنف في نيويورك

مستويات المعيشة في الولايات المتحدة وفي نيويورك على وجه الخصوص مرتفعة جداً، وبالأخذ في الاعتبار عامل مهارة الجراحين، وتطور تكنولوجيا الرعاية الطبية، يجب توقع أن تكون أسعار جراحات تجميل الأنف في نيويورك عالية جداً مقارنة بأماكن أخرى حول العالم يمكن إجراء نفس الجراحات فيها بأسعار أقل، لكن في نفس الوقت لا تعتبر تكاليف إجراء جراحات التجميل في نيويورك الأعلى عالمياً.

وفقاً لإحصائية عام 2014 للجمعية الأمريكية لأطباء التجميل، فإن متوسط تكلفة إجراء جراحات تجميل الأنف في البلاد كان حوالي 4700 دولار، لكن هذه التكلفة لا تشمل مصاريف التخدير، وتكلفة الإقامة في المستشفى، وتكلفة إجراء الفحوصات الطبية، وأجر الجراح، ومصاريف الأدوية وغير ذلك من التكاليف التي قد تزيد من التكلفة المُشار إليها كثيراً.

أيضاً قد تزيد التكلفة أو تقل بحسب خبرة الجراح، والمكان الذي تُجرى فيه الجراحة، وحسب نوعية الجراحة نفسها، فليست كل عمليات تجميل الأنف متشابهة في إجراءاتها.

تكليفة عملية تجميل الانف في نيويورك

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب إجراء عمليات تجميل الأنف في نيويورك

ارتفاع مستوى التجهيزات الطبية وخبرة الجراحين الكبيرة هي أهم ما قد يدفعك إلى إجراء عملية تجميل الأنف في نيويورك، فلن تقلق من حدوث مشاكل في العملية، ولن تصادف جراحين دون المستوى المتوقع على الأغلب، وأيضاً سيفيدك ارتفاع مستوى الرعاية الطبية في عدم القلق من مضاعفات العملية، العيب الوحيد لإجراء عمليات التجميل في نيويورك هو ارتفاع التكلفة النسبي، فهناك العديد من الوجهات التي يمكنك إجراء عمليات تجميل الأنف فيها بتكلفة أقل، مع الحصول على نفس النتائج تقريباً.

ميزات وعيوب عملية تجميل الانف في نيويورك

 

أفضل الأماكن لإجراء عمليات تجميل الأنف في نيويورك

هناك الكثير من الخيارات لإجراء جراحات التجميل للأنف في نيويورك، على سبيل المثال:

 وغيرها الكثير من العيادات والمراكز الطبية التي سوف تساعدك في تشخيص حالتك وعرض أفضل الخيارات لإجراء جراحة الأنف المناسبة.

 

أفضل دكتور تجميل أنف في نيويورك

نيويورك مدينة مزدحمة ويوجد الكثير من أطباء التجميل فيها ولكي تحدد أفضل دكتور تجميل أنف في نيويورك بالنسبة لك فإن هذا يتم اعتماداً على عدة عوامل. اسأل هل تعامل الدكتور مع ناس في نفس حالتك من قبل؟ وهل يمكنه معرفة حالتك بوجه عام قبل أن تسافر إليه وتزويدك بمريض سابق حالته تشبه حالتك يمكنك للتواصل معه ومعرفة رأيه عن العملية؟ هل هناك آراء سلبية عن الدكتور على مواقع الإنترنت؟ هل أثرت عملياته سلباً على المرضى؟ هل الدكتور في مكان مناسب لك؟ وهل يناسبك السفر لنيويورك؟ عند ذهابك للدكتور هل قام بمعاملتك مثلما كنت تتوقع؟ هل يقوم الدكتور بمتابعتك بعد العملية سواء كنت داخل أمريكا أو لا؟ كل هذه النقاط مهمة في تحديد أفضل دكتور تجميل أنف في نيويورك بالنسبة لك. من المهم ملاحظة أن هناك أطباء ماهرين غير مشهورين.

بعض أفضل أطباء تجميل الأنف في نيويورك هم:

  • Dr Marcelo Ghersi
  • Dr Oleh Slupchynskyj
  • Dr Andrew Miller

نوصيك بالحرص على البحث في أكثر من مصدر عن أفضل دكتور تجميل أنف في نيويورك

 

افضل اماكن اجراء عملية تجميل الانف في نيويورك

 

قبل إجراء عملية تجميل الأنف يجب عليك معرفة التالي:

  • تكاليف العملية وإجمالي التكاليف الإضافية.
  • معرفة اسم الجراح الذي سيقوم بإجراء العملية، والتأكد من سمعته وتجارب المرضى السابقين الذين أجروا جراحات على يديه.
  • التأكد من المكان الذي سيتم إجراء الجراحة فيه، ومعرفة احتياطات السلامة وضمانات العملية.
  • الإطلاع على كل المضاعفات المحتملة للعملية، والتأكد من أن الأمر يستحق المجازفة فعلاً، هناك الكثير من عيوب الأنف البسيطة التي يمكن التعايش معها أو إخفائها عن طريق المكياج أو غيره بسهولة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تكلفة المعيشة في نيويورك

أرخص خيارات المعيشة في نيويورك

تعتبر مدينة نيويورك بشكل عام من أعلى المدن في تكلفة المعيشة فيها، لكن هناك بعض الخيارات قد تناسب أولئك الذين يبحثون عن تقليل التكاليف إلى الحد الأدنى، أقل سعر للمبيت لليلة واحدة (بدون أي خدمات إضافية) هو حوالي 75 دولار، وأقل تكلفة لوجبة غداء يمكن الحصول عليها في المدينة قد تكون من 15 إلى 20 دولار، ومتوسط الإنفاق على وجبة الغداء هو حوالي 50 دولار.

المطاعم السريعة هي الخيار الأول لتناول الطعام في المدينة، غير أنه توجد العديد من المطاعم التي تقدم الطعام الصحي أو النباتي، أو حتى المطاعم الصينية واليابانية والأوروبية.

أغلى خيارات المعيشة في نيويورك

أما إذا كنت تفضل خيارات الإقامة الراقية، فهناك فنادق مثل: فيكتوري سنترال بارك، ولانغهام بالاس، وسوفتيل نيويورك، وترامب إنترناشيونال، وغيرها من الفنادق الفخمة التي تتراوح تكلفة الليلة فيها بين 250 إلى 1000 دولار، أيضاً تكلفة الطعام في اﻷماكن الراقية ستكون بحدود 250 إلى 500 دولار للوجبة الواحدة.

اماكن الاقامة في نيويورك

 

خيارات التنقل في نيويورك

هناك العديد من وسائل المواصلات المتاحة في نيويورك، فهناك خدمة التاكسي التي يمكن طلبها عبر الهاتف، أو شبكة الإنترنت، أو حتى بإيقافها في الشارع، وهناك الحافلات العامة التي تصل إلى أغلب المناطق، كما يمكن استخدام مترو نيويورك الذي يعد في أحيان كثيرة الوسيلة الأسرع والأقل تكلفة للوصول إلى أي مكان في نيويورك.

المواصلات في نيويورك

 

خدمات الرعاية الطبية في نيويورك

خدمات الرعاية الطبية في نيويورك شديدة التقدم، فالمستشفيات العامة مفتوحة طوال الوقت لحالات الطوارئ، ويمكن كذلك الإتصال بخدمة النجدة 911 في حالة الحاجة إلى سيارة إسعاف بشكل عاجل، كما تتوفر العيادات المتخصصة بشكل كبير، وتضم مجموعة من أفضل الأطباء في مختلف التخصصات مستعدون للمساعدة دوماً، وجدير بالذكر أن أنظمة التأمين الصحي التي تقدمها الدولة أو جهات العمل هي التي تتحمل تكلفة الرعاية الطبية في الغالب لأن تكلفة الرعاية تكون عالية جداً، وليس باستطاعة المواطن العادي تحملها (بعيداً عن حالات الطوارئ)، لذلك تأكد من حصولك على أحد برامج التأمين قبل سفرك مقابل مبلغ بسيط، لعدم الوقوع في مشاكل مالية في حالة الإحتياج إلى خدمة صحية متخصصة أثناء التواجد في نيويورك.

الرعاية الطبية في نيويورك

 

أماكن الترفيه والسياحة المتوافرة في نيويورك

كما ذكرنا سابقاً، تعد نيويورك مركزاً سياحياً هاماً، وقضاء أسابيع فيها لا يكفي لزيارة كل الأماكن التي تستحق الزيارة، فهناك على سبيل المثال حديقة هايد بارك الشهيرة التي تعد من معالم نيويورك ومن أكبر الحدائق العامة في العالم، وهناك ميدان التايمز الذي يشتهر باحتفالات أعياد الميلاد والسنة الجديدة.

وهناك شارع برودواي الذي يمتلئ بالمسارح التقليدية، يمكن مشاهدة عروض لنجوم مشورين ومغمورين أيضاً في هذه المسارح التي كانت بوابة انطلاق للعديد من نجوم هوليود الكبار اليوم.

وهناك متحف المتروبوليتان أحد أشهر وأهم المتاحف العالمية، ولمحبي التسوق تمتلئ المدينة بالمراكز التجارية الضخمة التي تضم أحدث السلع، وحديقة حيوانات برونكس الشهيرة، وتمثال الحرية الذي يقع في مدخل المدينة الشرقي.

زيارة نيويورك تكون أفضل في مواسم الأعياد الغربية المختلقة (أعياد الميلاد، وعيد الشكر، وعيد القديسين، وغيرها) حيث تجتذب المدينة ملايين الزوار في هذه الأعياد وتقام المهرجانات المميزة.

السياحة والتنزه في نيويورك بعد تجميل الانف

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في أمريكا

عملية تجميل الأنف في أمريكا

عمليات التجميل في لوس انجلوس

عملية تجميل الأنف في لوس انجلوس

عملية شد الوجه في لوس انجلوس

شفط الدهون بالليزر في أمريكا

زراعة الشعر في نيويورك