زراعة الشعر في برلين

يرجع تاريخ أول جراحة لزراعة الشعر إلى عام 1897 عندما قام الطبيب العثماني اليهودي مناحيم حودارا بتجارب لنزع الشعر وإعادة تطعيمه في المناطق الصلعاء، أما التطور الأهم للتقنية فقد كان على أيدي اليابانيين في ثلاثينات القرن العشرين الذين طوروا تجارب ناجحة لزراعة شعر الحواجب لكن جهودهم لم تحظى بالاهتمام الكافي بسبب ظروف الحرب آنذاك.

كما حدث تطور هام أيضًا في منتصف القرن العشرين عندما قام الأب الروحي لعمليات زراعة الشعر طبيب الأمراض الجلدية الأمريكي نورمان أورينتريك بتقديم نظرية المتبرع والمتلقي للمرة الأولى، وأثبت أن الشعر المزروع بإمكانه النمو مرة أخرى مثله مثل الشعر الطبيعي، ومنذ ذلك الحين حدثت تطورات تدريجية في جراحات زراعة الشعر لتُصبح اليوم عملية جراحية عادية جدًا تتم تحت التخدير الموضعي فقط.

زراعة الشعر في برلين

يشتهر القطاع الطبي الألماني باعتماد معايير صارمة ومنظمة بشكلٍ دقيق لجودة الخدمات الطبية، وأيضًا الاعتماد المكثف على أساليب البحث العلمي وأحدث ما توصلت إليه المنجزات في عالم الطب، قطاع التجميل وزراعة الشعر في ألمانيا ليس استثناءً من هذه القاعدة، لذلك تأكد من أنك سوف تحصل على أفضل ما يُمكن الحصول عليه من نتائج إذا ما قررت اللجوء إلى زراعة الشعر في برلين، نصحبك في رحلة مختصرة تتضمن أفضل مراكز زراعة الشعر في برلين، والتكلفة المتوسطة، ونصائح هامة بخصوص الإقامة والسفر إلى ألمانيا.

 

عمليات زراعة الشعر في برلين

برلين اليوم هي عاصمة جمهورية ألمانيا الاتحادية وأكبر مدنها، ظلت المدينة طوال سنوات الحرب الباردة مُقسَّمة إلى شطرين شرقي تابع للمعسكر الشيوعي، وغربي تابع للمعسكر الرأسمالي الغربي، وتوحد شطري المدينة عندما سقط جدار برلين عام 1989 وتم توحيد البلاد في السنة التالية لسقوط الجدار، تُعد برلين اليوم واحدة من أهم العواصم الأوروبية، وهي مركز تجاري وصناعي ومالي هام جدًا عالميًا، تبلغ مساحة برلين 891.7 كيلومتر مربع، وبلغ تعداد سكانها في 2016 حوالي 3.67 مليون نسمة.

حظيت برلين في السنوات الأخيرة بسمعة جيدة جدًا في المجال الصحي، وأيضًا في مجال جراحات التجميل المختلفة تُعتبر المدينة واحدة من أفضل الوجهات لإجرائها، تتميز مراكز زراعة الشعر في برلين بتطبيق أحدث المنجزات في عالم زراعة الشعر بمجرد ظهورها على الساحة، وأيضًا تُساعد خبرة الجراحين الألمان في الحصول على أفضل النتائج في مثل هذه العمليات، أيضًا بسبب تواجد جالية تركية كبيرة في ألمانيا يُلاحظ تواجد الخبرة التركية الشهيرة بكثافة في مجال زراعة الشعر في المدينة.

تكلفة زراعة الشعر في برلين

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أماكن إجراء عمليات زراعة الشعر في برلين

اختيار المكان الأفضل لإجراء جراحات زراعة الشعر يعتمد على عدة عوامل، منها خبرة الجراحين، ومستوى التجهيزات الطبية، وأيضًا عامل التكلفة المادية، نعرض لك مجموعة من أشهر مراكز زراعة الشعر في برلين لتكون نواة لبحثك:

Eurasia Hair Transplant

يجمع مركز Eurasia Hair Transplant بين كلٍ من الخبرة والسعر الجيد لزراعة الشعر بسبب اعتماده على مجموعة من الجراحين الأتراك، إذا كانت تبحث عن مكان لإجراء جراحة زراعة الشعر في ألمانيا برلين وتريد الحصول على أفضل قيمة مقابل المال فعليك بهذا المركز، عنوان المركز في برلين: Aronsstraße 71, 12057 Berlin, Germany.

Euro Hair Clinic GmbH

يُقدم مركز Euro Hair Clinic GmbH خدمات زراعة الشعر منذ سنوات طويلة في برلين، وينتهج أحدث الأساليب في علاج مشاكل تساقط الشعر للرجال، عنوان المركز: Bayreuther Str. 36, 10789 Berlin, Germany.

My Perfect Hair Clinic GmbH

تضع عيادة My Perfect Hair Clinic GmbH خبرتها الكاملة لخدمة حالات تساقط الشعر لكلٍ من النساء والرجال، وتستخدم تقنيات متعددة للعلاج تشمل الزراعة عن طريق الاقتطاف، والزراعة عن طريق الشرائح، وأيضًا تقوم العيادة بإجراء أنواع أخرى من الجراحات التجميلية، تقع العيادة في: Joachim-Friedrich-Straße 16, 10711 Berlin, Germany.

مراكز و اطباء زراعة الشعر في برلين

 

تكلفة زراعة الشعر في برلين

تتراوح تكلفة زراعة الشعر في برلين بين المتوسطة والمرتفعة، عليك في البداية معرفة أن الأسعار تعتمد بشكلٍ كبير على التقنية المستخدمة وخبرة الجراح وأيضًا على طبيعة الصلع وحجمه، في حالات الصلع البسيطة يُمكن إجراء الجراحة بتكلفة تتراوح بين 1500 إلى 3000 يورو، أما في الحالات المتقدمة التي تشمل زراعة مساحات أوسع فيمكن أن تصل التكلفة إلى 10000 يورو، التكلفة المذكورة تقريبية ولا تشمل المصاريف الأخرى المرتبطة بالجراحة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مزايا وعيوب زراعة الشعر في برلين

تضم برلين خبرات جيدة جدًا في مجال زراعة الشعر، ويُمكن الذهاب لإجراء الجراحة فيها باطمئنان كامل، التكلفة التي قد تقع في حدود المتوسط أيضًا تُعتبر من عوامل الجذب، لكن قد يكون عليك التحضير لإقامة طويلة بعض الشئ لإجراء الجراحة خصوصًا إذا كانت حالتك تتطلب القيام بالعملية على عدة جلسات، أو الحاجة للمتابعة الدورية بعد القيام بالعملية.

السياحة في برلين بعد زراعة الشعر

 

المواصلات والإقامة في برلين

الوصول إلى برلين يكون غالبًا عبر مطار مطار برلين تيجيل أكبر مطارات العاصمة، والتنقل داخل المدينة سهل جدًا عن طريق مترو الأنفاق الذي يُغطي كامل المدينة، أو استخدام التاكسي عند الرغبة في الحصول على الخصوصية أثناء التنقل.

يُمكن الحصول على غرف فندقية اقتصادية جدًا داخل برلين بأسعار تبدأ من 50 يورو في فنادق مثل: Leonardo Hotel Berlin و ension Odin و Titanic Comfort Mitte، كما يُمكن الإقامة في فنادق متوسطة المستوى بأسعار تبدأ من 100 وحتى 250 يورو في فنادق مثل: Hotel Alexander Plaza و Dormero Hotel Berlin Ku’damm و Adlon Kempinski، وأيضًا هناك خيارات إقامة شديدة الفخامة لمن يرغب فيها.

 

الترجمة في برلين

يتحدث اللغة الألمانية قرابة 95% من الأشخاص داخل البلاد، ويُجيد 56% من السكان الإنجليزية بطلاقة، بينما يُجيد 15% منهم الفرنسية، إذا كنت لا تُجيد أي من هذه اللغات فلا مفر حينئذٍ من اصطحاب مترجم لمرافقتك أثناء رحلتك.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً:

تجميل الأنف في ألمانيا

زراعة الشعر في ألمانيا

عمليات التجميل في ألمانيا