د. نيازي شمديفار

د. نيازي شمديفار

لا توجد تقييمات
التقييم
Kurtuluş Mah. 64019 Sk Pakyürek İş Merkezi, D:No:32 D:16, Seyhan, أضنة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. نيازي شمديفار
د. نيازي شمديفار
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور نيازي شمديفار من أطباء التجميل واسعي التخصص في مدينة أضنة التركية، حيث يقدم من خلال مركزه الطبي كافة أنواع عمليات التجميل المطلوبة سواء التي تتعلق بتجميل الوجه أو تجميل الجسم وقد اكتسب خبرة واسعة من خلال المستشفيات التي عمل بها بعد تخرجه سواء المستشفيات العامة أو العسكرية قبل أن يقرر افتتاح مركزه الخاص.

يمتلك الدكتور نيازي شمديفار كذلك خبرة طويلة في عمليات شفط الدهون وإجراءات تنسيق القوام، بخلاف حرصه على وضع توقعات لمختلف أنواع عمليات التجميل مع مرضاه قبل إجرائها لضمان رضاهم عن النتيجة النهائية.

حصل الدكتور نيازي شمديفار على شهادة البكالوريوس من كلية الطب بجامعة شوكوروفا عام (2006)، ثم درس في كلية الطب بجامعة مرسين وأصبح متخصصًا في الجراحة التجميلية والترميمية عام (2013)، كما تلقى تعليمه الطبي في جامعة ديجلي ستودي دي باليرمو في إيطاليا.

عمل الدكتور نيازي شمديفار وتلقى تدريبه في عدة مستشفيات في تركيا، وهو عضو في جمعية الجراحة التجميلية والترميمية التركية وجمعية الجراحة التجميلية.

التخصصات

يقدم الدكتور نيازي شمديفار العديد من عمليات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي والتي تشمل ما يلي: تكبير الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد البطن، شفط الدهون، شد الذراعين، شد الأفخاذ، حقن الدهون، عمليات التجميل الأنثوية، تجميل الأنف، شد الجفون، تجميل الذقن وتجميل الأذن البارزة.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: حقن البوتكس، فيلر الخدود، فيلر الوجه، فيلر الشفايف، فيلر تحت العين، حقن البلازما وحقن الميزوثيرابي.

عيادتنا

يعتمد الدكتور نيازي شمديفار على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور نيازي شمديفار بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تمتلك عيادة الدكتور نيازي شمديفار فرعان، فرع أضنة: حي كورتولوش، شارع الديمقراطية، مركز باكيوريك للأعمال، الدور الخامس، شقة (21)، سيهان، أضنة، تركيا، فرع إسطنبول: حي هالسكر غازي، شارع فالي كوناجي، رقم (83)، شقق ساروغلو، الدور الأول، شقة (6)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج