د. سونيا اسطفان

د. سونيا اسطفان

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
طريق الملك سعود بن عبد العزيز، الراكة الشمالية, الخبر, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سونيا اسطفان
د. سونيا اسطفان
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد الدكتورة سونيا اسطفان أحد أفضل الأطباء المتخصصين في مجال الجلدية والتجميل في مدينة الخبر، وهي طبيبة سورية الجنسية ورسمت طريقاً لامعاً مليئاً بالنجاحات منذ تخرجها حتى وقتنا هذا حيث تمتلك هذه الطبيبة المتميزة خبرة واسعة تمتد إلى (20) عاماً في مجال الجلدية والتجميل وكفاءة عالية في تقديم الخدمات للمرضى.

حصلت الدكتورة سونيا اسطفان على بكالوريوس طب وعلاج الأمراض الجلدية من جامعة دمشق، ثم حصلت على ماجستير الأمراض الجلدية والزهرية وتخصصت في مجال التجميل غير الجراحي والليزر، وقضت (3) سنوات تدريس أكاديمي مع العمل على بحوث حازت إحداها على جائزة للبحوث العلمية بجامعة دمشق، وهي - نائب رئيس الجمعية السورية لطب الجلد لدورات عديدة، وضيف شرف لجمعية أبحاث علمية لطب الجلد في الولايات المتحدة الأمريكية، كما عملت ضمن الفريق الطبي الخاص بعيادة كاتلي للجلدية والليزر، وكذلك تعمل طبيياً زائراً في عدة دول عربية مثل الإمارات وعُمان.

حصلت الدكتورة سونيا اسطفان على هذه الشهرة الكبيرة واكتسبت هذه الخبرة العالية من خلال انضمامها الى الفريق الطبي الخاص بأكبر وأفضل المراكز الطبية مثل مجموعة عيادات أهالينا الطبية الشهيرة التي ما زالت الدكتورة سونيا تشكل جزءاً أساسياً منها الآن، كما حرصت الطبيبة على تنمية مهاراتها والحفاظ على تقديم الأفضل لمرضاها من خلال الاعتماد على أحدث الوسائل والأجهزة والتقنيات المستخدمة في مجال الجلدية والتجميل والليزر.

التخصصات

تقدم الدكتورة سونيا اسطفان العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل بالليزر والتي تشمل ما يلي: توريد الشفايف بالليزر، تشقير الوجه الحواجب بالليزر، التقشير بالليزر الكربوني، تحديد اللحية بالليزر وإزالة الشعر بالليزر.

أما بالنسبة لخدمات الحقن التجميلي فتتضمن ما يلي: حقن الفيلر، فيلر الشفايف، الشفايف الروسية، فيلر الأنف، فيلر تحت العين، فيلر الخدود، فيلر الفك، حقن البوتكس، حقن الميزوثيرابي وإبر النضارة للوجه.

تتميز الدكتورة سونيا اسطفان بتقديم خدمات الطب التجميلي مثل: شد الوجه بالخيوط، إزالة الذقن المزدوج بالخيوط، جلسات التنظيف العميق للبشرة وجلسات الديرما بن.

ومن أهم خدمات علاج وتجميل الشعر التي تقدمها الدكتورة سونيا اسطفان: علاج تساقط الشعر، علاج فراغات الرأس، علاج الصلع الوراثي، حقن البلازما للشعر، حقن الميزوثيرابي للشعر وحقن الخلايا الجذعية للشعر.

عيادتنا

تعمل الدكتورة سونيا اسطفان في مجمع أهالينا الطبي مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي تقدمها.

الموقع

طريق الملك سعود بن عبد العزيز، الراكة الشمالية، الخبر، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به
الفيلر للوجه

ماشاء الله تبارك الله بدون حتى بنج يدها خفيفه الله يسعدك وماطلع في وجهي اي اثار الله يسعدها ويوفقها

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج