د. حازم جلال

د. حازم جلال

لا توجد تقييمات
التقييم
(17) شارع جمال عبد الناصر، الحي الثامن، امتداد شارع نادي الصيد ومول العرب بوابة (18), الجيزة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. حازم جلال
د. حازم جلال
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور حازم جلال استشاري تقويم وتجميل وزراعة الأسنان، يتمتع بخبرة تمتد لسنوات طوال في مجال تخصصه منذ حصوله على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة القاهرة، وتمكن خلال سنوات عمله من أن ينال عضوية منظمات وجمعيات طبية دولية مرموقة أبرزها عضويته في الجمعية الأمريكية لزراعة الأسنان، كما تمكن من مساعدة آلاف المرضى في الحصول على ابتسامة مثالية.

اكتسب الدكتور حازم جلال الخبرة في مجال تخصصه من خلال التعاون مع مؤسسات رعاية صحية عديدة، قبل أن يفتتح مركزه الطبي الخاص الذي يحمل اسمه مركز الدكتور حازم جلال للأسنان، حيث يقدم من خلاله رعاية كاملة لصحة الفم والأسنان من خلال باقة متنوعة من الخدمات الطبية، إلا أن تعدد الإجراءات التجميلية هي الأبرز من بينها والأكثر عدداً.

يتولى الدكتور حازم جلال إجراء مجموعة واسعة من الحلول التجميلية للأسنان، باستخدام العديد من التقنيات الطبية الحديثة المتطورة لضمان الارتقاء بمستوى النتائج المُحققة من تلك الإجراءات.

يتميز مركز الدكتور حازم جلال لتقويم وتجميل وزراعة الأسنان بتقديم عروض خاصة للخدمات التجميلية المُقدمة من خلاله، فضلاً عن إتاحة إمكانية القيام ببعض الإجراءات التجميلية مثل تقويم الأسنان بأنواعه المختلفة بنظام التقسيط.

التخصصات

يقدم الدكتور حازم جلال العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: زراعة الأسنان، تقويم الأسنان الشفاف، تقويم الأسنان المعدني، تجميل الأسنان بالكريستال، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف اللثة والأسنان من الجير، تلميع الأسنان، ابتسامة هوليود، سناب أون سمايل، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، تيجان الأسنان، جسور الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيبات الزيركون وتركيبات البورسلين.

عيادتنا

يضم مركز الدكتور حازم جلال فريق طبي معاون مميز، يتألف من مجموعة من أمهر الأطباء المتخصصين في فروع طب الأسنان المختلفة وبالأخص طب الأسنان التجميلي، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

يزخر مركز الدكتور حازم جلال للأسنان بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

(17) شارع جمال عبد الناصر، الحي الثامن، امتداد شارع نادي الصيد ومول العرب بوابة (18)، (6) أكتوبر، الجيزة، مصر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج