مركز ميديترينيان

مركز ميديترينيان

لا توجد تقييمات
التقييم
(24) شارع جمال عبد الناصر، خلف ساحة برشلونة، أمام شركة الاتصالات التونسية, تونس العاصمة, تونس انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز ميديترينيان
مركز ميديترينيان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

أصبح الطب التجميلي تخصصاً سريع التطور، ويوجد العديد من الأطباء الذين يمارسونه في عياداتهم الخاصة أو داخل مراكز متخصصة ومجهزة على أحدث مستوى، ويعد مركز ميديترينيان واحداً من أهم المراكز المتخصصة في مجال الطب التجميلي في تونس، حيث يقدم المركز العديد من خدمات الرعاية التجميلية المتميزة لعملائه، حيث يمكنك من خلال المركز الحصول على النتيجة التي تحلم بها في أقل وقت ممكن وبتكلفة جيدة.

حصل مركز ميديترينيان على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يقدم مركز ميديترينيان العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات الطب التجميلي والعناية بالبشرة والتي تشمل ما يلي: شد الوجه والرقبة بالخيوط، رفع الحواجب بالخيوط، رفع الخدود بالخيوط، شد ورفع الأنف بالخيوط، جلسات تنظيف البشرة باستخدام جهاز الهيدرافيشل، التقشير الكيميائي، علاج التصبغات، علاج حب الشباب وآثاره، المايكروبليدينج وإزالة الزوائد الجلدية.

أما بالنسبة لخدمات الحقن التجميلي فتتضمن ما يلي: حقن الفيلر، فيلر الشفايف، حقن الهيالورونيك، حقن البلازما وإبر النضارة للوجه.

يتميز مركز ميديترينيان بتقديم خدمات علاج وتجميل الشعر مثل: صبغ فروة الرأس المجهري، علاج تساقط الشعر، علاج الصلع الوراثي، علاج الثعلبة، حقن البلازما للشعر وحقن الخلايا الجذعية للشعر.

الفريق الطبي 

يضم مركز ميديترينيان عدداً من أفضل الأخصائيين في مجال الجلدية والتجميل في تونس، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، يعملون جميعاً تحت إشراف الدكتورة نورا عميرة: أخصائي الجلدية والتجميل.

يزخر مركز ميديترينيان بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

يقع مركز ميديترينيان في (24) شارع جمال عبد الناصر، خلف ساحة برشلونة، أمام شركة الاتصالات التونسية، تونس العاصمة، تونس، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة تونس من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج