المركز التخصصي الليبي

المركز التخصصي الليبي

لا توجد تقييمات
التقييم
طريق النهر، مقابل محل الداحومي للملابس, بنغازي, ليبيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
المركز التخصصي الليبي
المركز التخصصي الليبي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد المركز التخصصي الليبي للعلاج الطبيعي والتخصصات الطبية مؤسسة رعاية صحية متكاملة، إذ يتألف من أقسام عديدة تشمل مختلف التخصصات الطبية مثل العلاج الطبيعي والعلاج النفسي، يُضاف إلى ذلك توفر عيادة متخصصة في الأمراض الجلدية، تشمل الخدمات المقدمة من خلالها مجموعة متنوعة من الإجراءات التجميلية والعناية بالبشرة.

تركز خدمات عيادة الجلدية في المركز التخصصي الليبي على مجموعة الإجراءات غير الجراحية، ويأتي في مقدمتها جلسات العناية بالبشرة، وتعد علاجات تساقط الشعر كذلك من بين الإجراءات الطبية الأكثر طلباً من خلال المركز.

حصل المركز التخصصي الليبي على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يقدم المركز التخصصي الليبي العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات العناية بالبشرة والتي تشمل ما يلي: التقشير الماسي، التقشير الكيميائي، التقشير البارد،جلسات الديرما بن، جلسات التنظيف العميق للبشرة بتقنية الهيدرافيشل، علاج الهالات السوداء وعلاج تجاعيد اليدين,

أما بالنسبة لخدمات الحقن التجميلي فتتضمن ما يلي: حقن البوتكس، حقن الفيلر للوجه، فيلر خطوط الابتسامة، فيلر الخدود، حقن الميزوثيرابي للبشرة، إبر النضارة للبشرة وحقن البلازما للبشرة.

يتميز المركز التخصصي الليبي بتقديم خدمات علاج وتجميل الشعر مثل: علاج تساقط الشعر، علاج الفراغات بين الشعر، حقن الميزوثيرابي للشعر وحقن البلازما للشعر.

الفريق الطبي

يضم المركز التخصصي الليبي فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مختلف التخصصات الطبية، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، ومن أهمهم الدكتورة دينا عبد الحميد إمدورد: أخصائي الجلدية والتجميل والليزر. 

كما يتعاون المركز التخصصي الليبي مع فريق تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما يتميز المركز بتصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

طريق النهر، مقابل محل الداحومي للملابس، بنغازي، ليبيا، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة بنغازي من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج