عيادة د. يوكسال كانكايا

عيادة د. يوكسال كانكايا

لا توجد تقييمات
التقييم
Beştepe Mahallesi, Yaşam Cd., Neorama İş ve Yaşam Merkezi No:13A Kat 15 Daire 71, Yenimahalle, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. يوكسال كانكايا
عيادة د. يوكسال كانكايا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة الدكتور يوكسال كانكايا هي واحدة من أشهر عيادات التجميل في تركيا، وتقدم العديد من الخدمات المميزة للمرضى من داخل تركيا أو من خارجها، والفضل في هذا يعود إلى خبرة وكفاءة مؤسسها دكتور يوكسال كانكايا.

يلجأ الدكتور يوكسال كانكايا في عيادته إلى استخدام أحدث التقنيات الطبية خلال كافة عمليات التجميل التي يقوم بها، كما يوفر للمريض العديد من الحلول والخيارات المتنوعة، سواءً الجراحية أو غير الجراحية، من أجل أن يختار من بينها المريض ما يتناسب مع تفضيلاته الشخصية وراحته.

توفر عيادة الدكتور يوكسال كانكايا جواً من الراحة والرفاهية لمرضاها، بفضل تصميمها الداخلي والمعماري المتميز، وبفضل طاقمها الطبي والإداري الحاصل على أعلى درجات التدريب؛ من أجل ضمان راحة المرضى وسلامتهم ورضاهم.

تحظى عيادة الدكتور يوكسال كانكايا بتقييمات عالية وتجارب إيجابية للمرضى الذين حصلوا على نتائج مبهرة فاقت توقعاتهم دون آثار جانبية، حيث بلغ عدد العمليات الناجحة التي أجرتها أكثر من (3000) عملية.

التخصصات

تتعدد خدمات عيادة الدكتور يوكسال كانكايا بين التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل غير الجراحي والتي تشمل ما يلي: حقن البوتوكس، علاج فرط التعرق بالبوتكس، فيلر الشفايف، تقنية ديرما بن، جلسات هيدرا فيشل، التقشير الكريستالي للبشرة والعلاج بالبلازما.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي فتتضمن ما يلي: تجميل الأنف، جراحة الأذن البارزة، شفط الدهون، شد البطن، شد الذراعين، شد الساقين، تجميل الثدي، علاج التثدي عند الرجال، جراحة الجفون، شد ترهلات الوجه وعمليات التجميل الأنثوية.

الفريق الطبي

تضم عيادة الدكتور يوكسال كانكايا فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

كل ذلك يتم تحت إشراف الدكتور يوكسيل كانكايا أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية والذي عمل في كبرى مستشفيات أنقرة، كما تساعد خبرة الدكتور يوكسال كانكايا الممتدة لأكثر من (15) عاماً في استقطاب المرضى من مختلف أنحاء العالم. 

الموقع

تقع عيادة الدكتور يوكسال كانكايا في حي بيشتبي، شارع يشام، مركز نيوراما التجاري، رقم (13) أ، الدور (15)، شقة (71)، (06560)، يني محلي، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج