مركز غازي عنتاب

مركز غازي عنتاب

لا توجد تقييمات
التقييم
Binevler, Özel Akademi Hastanesi, Üniversite Blv. No:160, Şahinbey, غازي عنتاب, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز غازي عنتاب
مركز غازي عنتاب
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مركز غازي عنتاب للتجميل وزراعة الشعر أحد أكبر مراكز زراعة الشعر في تركيا، والذي يقصده الكثير ممن يريدون زراعة الشعر سواء من داخل تركيا أو من غيرها من الدول الأوروبية بخبرة تمتد لأكثر من (28) عاماً، وذلك بعد أن أصبحت زراعة الشعر إحدى متطلبات الحياة العصرية خاصة لدى من يهتمون بمظهرهم.

يطلق على عمليات زراعة الشعر في مركز الذهب "زراعة الشعر بالذهب" والذهب هنا يعود إلى الأجهزة والأدوات المستخدمة في زراعة الشعر والتي تلامس فروة الرأس وغيرها من أحدث التقنيات العالمية المستخدمة في إجراء جراحات التجميل المختلفة مثل تكبير الثدي، وشفط الدهون، ونحت الجسم بأحدث أجهزة الفيزر.

التخصصات

يقدم مركز غازي عنتاب العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر بتقنية الذهب، زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الحواجب، زراعة اللحية، زراعة الشارب، علاج مشكلة تساقط الشعر والصلع وحقن الميزوثيرابي للشعر.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي فتتضمن ما يلي: شفط دهون البطن بالفيزر، جراحات تجميل الثدي، تكبير الثدي بحشوات السيليكون، تصغير الثدي، جراحات تجميل الأنف، جراحات تجميل الأذن البارزة، رفع الحواجب، جراحات شد الجفون، تكبير الشفايف، شد الوجه، شفط دهون الذقن المزدوج بالفيزر، عمليات تصغير الجبهة، شد البطن، شفط دهون الذراعين، شفط دهون الفخذين وعمليات التجميل الأنثوية.

يتميز مركز غازي عنتاب بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: شد الوجه غير الجراحي بالخيوط، حقن البوتوكس للتخلص من الخطوط التعبيرية، حقن الفيلر، حقن الدهون الذاتية بالوجه، جلسات الميزوثيرابي للوجه، الفراكشنال ليزر لعلاج آثار الحروق والندبات الناتجة من الإصابة بحب الشباب، جراحات علاج التثدي عند الرجال، التقشير الكيميائي للتخلص من تصبغات البشرة وتوحيد اللون، جلسات الديرما بن، الديرما رولر وليزر إزالة الشعر.

الفريق الطبي

يضم مركز غازي عنتاب نخبة مميزة من جراحي التجميل تحت إشراف أحد أكبر جراحي التجميل في تركيا وهو الدكتور "يشار أيكان" والذي له دور كبير في نجاح عمليات زراعة الشعر في المركز، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

يقع مركز غازي عنتاب في حي بينيفلار، المستشفى الأكاديمي، شارع الجامعة، رقم (160)، (27010)، شاهين بيه، غازي عنتاب، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج