عيادة كافالو

عيادة كافالو

لا توجد تقييمات
التقييم
فيلا رقم (77) شارع الراجي، أم سقيم (1), دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة كافالو
عيادة كافالو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تتميز عيادة كافالو في مجال التجميل غير الجراحي والتجميل بالليزر، فهي تقدم العديد من الحلول التجميلية الآمنة بجودة عالية للعديد من المشاكل الجمالية، ومن ذلك عمليات تجميل الوجه وتجميل مناطق الجسم المختلفة.

تحرص عيادة كافالو باستمرار على رفع مستوى التجهيزات والأدوات الطبية الموجودة فيها، حيث تستخدم العيادة أفضل التقنيات والأجهزة لضمان تحقيق أفضل النتائج مع عملائها، كما أنها تعمل على اتباع أفضل إجراءات السلامة للعمل على تقليل المضاعفات المحتملة لعمليات التجميل المختلفة.

تقدم عيادة كافالو عدة طرق لحجز خدمات الاستشارة الطبية لعملائها من خلال الأطباء المتخصصين، والذين يقومون بإجراء النصائح فيما يتعلق بنوعية التقنيات والعمليات اللازم إجراؤها للتخلص من المشكلة الأساسية.

التخصصات

تقدم عيادة كافالو العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أبرزها خدمات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: شد الوجه بدون جراحة، شد الوجه بالهايفو، شد الوجه بالراديو فريكوينسي، شد الوجه بالخيوط، تجميل الأنف بدون جراحة، شد الجفون، تجميل الشفايف، التقشير الكيميائي للجلد، التقشير بالليزر، حقن الفيلر، إخفاء تجاعيد الوجه بالبوتوكس، تقنية الفراكشنال ليزر للوجه، تجميل الذقن بدون جراحة، حقن الميزوثيرابي، العلاج الضوئي وإزالة التصبغات.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: إزالة الشعر بالليزر، إزالة الوشم بالليزر، تجديد شباب الجلد بالليزر، حقن إذابة الدهون، علاج فرط التعرق بالبوتكس، علاج علامات التمدد بالليزر، علاج الندبات بالليزر، علاج الأوردة العنكبوتية، إزالة الزوائد الجلدية، شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية نحت الجسم بالراديو فريكوينسي، نحت البطن بالليزر وتجميل المناطق الحساسة.

تتميز عيادة كافالو بتقديم خدمات علاج وتجميل الشعر مثل: علاج تساقط الشعر، علاج مشاكل الشعر بالبلازما، حقن الخلايا الجذعية للشعر، حقن الميزوثيرابي للشعر والعلاج الضوئي للشعر.

الفريق الطبي

تعتمد عيادة كافالو على مجموعة متميزة من الأطباء والاختصاصيين لإجراء التقنيات التجميلية، كما أنها تضم بعض الأطباء المتخصصين في الجراحات التجميلية وعمليات شفط دهون الجسم بالجراحة، والذين تمكنوا خلال فترة عملهم في العيادة من تحقيق العديد من النتائج المتميزة مع عملائهم، وتحقيق سمعة جيدة للعيادة بين عيادات التجميل في دبي والإمارات.

من أهم أطباء عيادة كافالو، الدكتورة آلاء عبدالله: أخصائية الجلدية والتجميل والدكتورة أولمبيا كارمن: أخصائية التجميل والليزر.

الموقع

تقع عيادة كافالو في فيلا رقم (77) شارع الراجي، أم سقيم (1)، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج